جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )

http://yaf.ps/server/uploadedFiles/photogallery/hesar/full/008.jpg


اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Sary Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 373 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
جريدة الصباح الفلسطينية: متابعات إعلامية

بحث في هذا الموضوع:   
[ الذهاب للصفحة الأولى | اختر موضوعا جديدا ]

متابعات: لجان المرأة لحركة فتح وناشطات العمل النسوي في الخليل تنظم زيارات لتهنئة حجاج ب
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 24 أكتوبر 2013 (415 قراءة)

صورة: ‏لجان المرأة لحركة فتح وناشطات العمل النسوي في الخليل  تنظم زيارات  لتهنئة حجاج بيت الله الحرام

الخليل : إكرام التميمي - زارت لجنة المرأة في أقاليم حركة فتح الخليل الوسط والشمال ودورا ويطا ،وممثلات من المؤسسات الرسمية ،والمراكز والجمعيات النسوية هذا اليوم محافظة بيت لحم لتقديم التهنئة إلى عطوفة محافظ محافظة الخليل كامل حميد وحرمه أ.وفاء حميد لجنة المرأة وعضو إقليم بيت لحم في حركة فتح ، بمناسبة عودتهم من الديار الحجازية بسلام وأداءهم فريضة الحج لهذا العام ، متمنين لهم ولكافة المسلمين ولقيادتنا الفلسطينية ممثلة في الرئيس
لجان المرأة لحركة فتح وناشطات العمل النسوي في الخليل  تنظم زيارات  لتهنئة حجاج بيت الله الحرام
 

الخليل : إكرام التميمي - زارت لجنة المرأة في أقاليم حركة فتح الخليل الوسط والشمال ودورا ويطا ،وممثلات من المؤسسات الرسمية ،


متابعات: الاعلان عن حملة شبابية فتحاوية (تطوَّع)
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 24 أكتوبر 2013 (367 قراءة)


الاعلان عن حملة شبابية فتحاوية (تطوَّع)
  
نشر بتاريخ: أمسالقدس - رام الله - الدائرة الإعلامية 

عقدت مجموعة من كوادر ومناضلي حركة فتح اجتماعا في رام الله يوم امس ، تمحور حول فكرة التطوَّع في اطار حركة فتح ، وتدارست خلال الاجتماع التطوَّع فكرة ودور 


متابعات: دعوه لإلغاء الصداقة والإعجاب على صفحة المجرم الصهيوني افيخاي أدرعي
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 24 أكتوبر 2013 (353 قراءة)

صورة: ‏دعوه لإلغاء الصداقة والإعجاب على صفحة المجرم الصهيوني افيخاي أدرعي


كتب هشام ساق الله – صدق اولا تصدق هذا المجرم الصهيوني المدعو افيخاي أدرعي لديه على صفحته على الفيس بوك 844851 صديق ومعجب منهم الاف الصحافيين الفلسطينيين والعرب والمواطنين العاديين الذين يحملوا اسماء عربيه سجلوا اعجابهم وصداقتهم اما عن سابق اصرار وترصد لمتابعة صفحته ومتابعه بيانات الجيش الصهيوني القاتل او بالخطا فانا استغرب هذا العدد من الفلسطينيين والعرب على صفحة هذا المجرم القاتل .

نظرت الى المعجبين فيه واصدقائه وعرفت منهم عدد من الاشخاص استغربت وتاكدت من شخصياتهم الا يخجلوا هؤلاء بان يضعوا الاعجاب على صفحته بهذه الشكل وهذه الطريقه التي يشاهدها كل العالم ومن يبحث عن صفحة هذا الوالد التافه المجرم الصهيوني الذي يتحدث العربيه ويحاول ان يظهر الجيش الصهيوني على انه جيش مهني مثالي .

تخيلوا انه بيني وبينه 141 صديق مشترك في اشتراك و181 صديق مشترك في اشتراكي الثاني وهذا يعني ان هذا المجرم متغلغل على الفيس بوك بشكل كبير ولديه الفرصه لان ينفث سمومه واخباره ورؤيته بشكل كبير في المجتمع الفلسطيني .

نظرت الى صفحة افيخاي أدرعي وشاهدت المواد التي تحتوي عليها الصفحه ووجدت انه يقوم بنقل الاخبار بشكل يستفز الحجر ووقح ويتفاخر بارهاب الجيش الصهيوني وقتله للمواطنين الابرياء ويتحدث عن انسانية الجيش الصهيوني القاتل وتعامله المهني مع الاحداث.

هذا المجرم الصهيوني هناك من يتحدث معه من الصحافيين والمسئوليين الاعلاميين ويناظروه ويفتخروا بتصدير اخبار عن تلك المحادثات التي هي نوع من التطبيع أي كانت انتصارات هؤلاء في هذه المناظرات فهذا المجرم لايجوز الحديث معه او محاورته .

انا ادعو كل من قام بوضع اعجاب من المحيط العربي الي الخليج العربي وخاصه ابناء شعبنا الفلسطيني ان يدخل على الصفحه الخاصه بهذا المجرم القاتل ويقوموا بالغاء اعجابهم حتى لا يظهر هذا الارهابي بمظهر الانساني والذي يمتلك علاقات واسعه مع الصحافيين والعرب والفلسطينيين .

وقد كتب هذا المجرم الصهيوني على صفحته سيرته الذاتيه ننقلها كما وردت وترك ايميله الخاص اضافه الى صفحة الجيش المجرم الصهيوني بلغات متعدده لمتابعة اخبار وارهاب هذا الجيش القاتل المغتصب لارضنا الفلسطينيه .

افيخاي أدرعي الناطق باسم جيش الدفاع الاسرائيلي في الاعلام العربي من مواليد مدينة حيفا عام 1982، ومقيم حاليا في مدينة تل ابيب.

بدأت اهتمامي في اللغة العربية منذ حداثتي حيث تخصصت في الثانوية باللغة العربية وعلم الحاسوب خدمتي العسكرية في صفوف جيش الدفاع بدات عام 2001، كجندي اخذ على عاتقه مهمام ووظائف مختلفة في شعبة الاستخبارات العسكرية (“أمان”)

وفي عام 2005 كان لي شرف تولي منصب الناطق الرسمي باللغة العربية بلسان جيش الدفاع والمسئول عن العلاقات الاعلامية مع وسائل الاعلام العربية.

عايشت عبر هذا المنصب العديد من الاحداث العسكرية، بحيث توليت التواصل مع الاعلام العربي لشرح وعرض الموقف الاسرائيلي امام الجماهير الناطقة يالعربية في كل من ؛حرب لبنان الثانية, عملية الرصاص المصبوب, اختطاف الجندي غلعاد شاليط والخ

حياتي العسكرية لم تلغ جوانب اخرى من حياتي الرياضية مثلا فانا من محبي فريق مكابي حيفا الإسرائيلي بكرة القدم وعادة أتابع عن كثب مبارياته في كل أنحاء الدولة.

اعشق دولة اسرائيل، انها موطني وهويتي وكياني. فيما افخر بانتمائي في صفوف جيش الدفاع الاسرائيلي، لانه مؤسسة للفداء والتضحية والعطاء، طبعت شخصيتي بسمات مميزة نظرا الى روحية هذا الجيش وقيمه ومبادئه وروحه الانسانية ضف الى مهمته السامية وهي الدفاع عن الوطن والشعب.

ولا شك في ان منصبي كناطق رسمي باسم جيش الدفاع الاسرائيلي يحمل في طياته رسالة سامية، باعتباره جسر سلام يربط جيش الدفاع الاسرائيلي والجمهور العربي وكلي امل في تحقيق حلم راود من سبقونا ويدغدغ مشاعر اجيالنا الا وهو السلام بين دولتنا العريقة وجميع دول المحيط العربي .

هذا هو صديق عدد كبير من الصحافيين العرب والفلسطينيين والمواطنين العاديين الذين قاموا بالاعجاب بشخصيته القاتله والمجرمه ادعوكم جميعا لان تخجلوا ان تضعوا صورتكم عند هذا المجرم القاتل والناطق بلسان الجيش الصهيوني .‏
دعوه لإلغاء الصداقة والإعجاب على صفحة المجرم الصهيوني افيخاي أدرعي


كتب هشام ساق الله – صدق اولا تصدق هذا المجرم الصهيوني المدعو افيخاي أدرعي لديه على صفحته على الفيس بوك 844851 صديق ومعجب منهم الاف الصحافيين الفلسطينيين 


متابعات: · المشهد الفلسطيني عالق بين الإنسحاب من المفاوضات وإجراء حوار وطني شامل
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 24 أكتوبر 2013 (302 قراءة)

حواتمة لـ القدس  ضغوط عربية ودولية أجبرت الفلسطينيين على التوجه لمفاوضات عبثية

·        المشهد الفلسطيني عالق بين الإنسحاب من المفاوضات وإجراء حوار وطني شامل
·        الضغوط العربية والدولية أجبرت الجانب الفلسطيني على التوجه للمفاوضات العقيمة والعبثية  
·        الإدارة الأميركية قررت العودة للمفاوضات لمنع الفلسطينية من التوجه للأمم المتحدة وإلى عموم منظماتها وفي مقدمتها محكمة الجنايات الدولية 


متابعات: إباء اسماعيل: المرأة الأمريكية أولوياتها تختلف عن المرأة العربية
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 24 أكتوبر 2013 (306 قراءة)

إباء اسماعيل: المرأة الأمريكية أولوياتها تختلف عن المرأة العربية

شاعرة ومترجمة سورية، عاشقة للفراشات ومبدعة بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى، تكتب باللغتين العربية والانكليزية، شاركت في العديد من الأمسيات الأدبية والندوات الثقافية


متابعات: إباء اسماعيل: المرأة الأمريكية أولوياتها تختلف عن المرأة العربية
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 24 أكتوبر 2013 (329 قراءة)

إباء اسماعيل: المرأة الأمريكية أولوياتها تختلف عن المرأة العربية

شاعرة ومترجمة سورية، عاشقة للفراشات ومبدعة بكل ما تحمل هذه الكلمة من معنى، تكتب باللغتين العربية والانكليزية، شاركت في العديد من الأمسيات الأدبية والندوات الثقافية


متابعات: الشاعرة والرّوائيّة هدي درويش :للمرأة الشاعرة دور يشبه القديسات في رسالتهم
أرسلت بواسطة المحرر في الخميس 24 أكتوبر 2013 (527 قراءة)

الشاعرة والرّوائيّة هدي درويش :للمرأة الشاعرة دور يشبه القديسات في رسالتهم

هدى درويش روائية وشاعرة وإعلامية- تؤمن بالحرية والتغيير- تتَّصف بالقوة والذكاء والجرأة والصراحة، نشأت في أسرة تربوية والدها كان مدرسا للغة العربية وأمها ( سورية جزائرية)


متابعات: كاين الله مفرجها واحنا مش عارفين يا ابوشفيق
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (356 قراءة)

صورة: ‏كاين الله مفرجها واحنا مش عارفين يا ابوشفيق

كتب هشام ساق الله – دائما نقول الله يفرجها وكانت الدنيا مفرجه علينا واحنا مش عارفين حين كان حجاجنا يغادروا الى الديار الحجازيه من مطار غزه الدولي بدون ان يعانوا أي نوع من المعاناه ويعودوا بمساء اليوم الرابع للعيد مسيدين مؤيدين بدون أي مشاكل او معاناه وتظل الحجه ثابته بدون أي عصبيه او اجراءات سيئه على المعابر .

اتصلت اليوم بصديقي الذي غادر الى الحج لأطمئن على وصوله الى ارض الوطن ورد عليه وقال انه على جسر مبارك وقلت له متاخرين كثيرا كان يفترض حسب حديثنا امس ان تكونوا في قطاع غزه العصر باكثر الاحوال وبالاجراءات الامنيه المشدده بحق الفلسطينيين في مطار القاهره الدولي .

وصلت طائرتنا مطار القاهره الدولي الساعه الخامسه مساء امس الثلاثاء وبدات اجراءات التفتيش وعمل اللازم لكي نغادر العوده الى الوطن وبقينا حتى الساعه الثاني عشر ظهر اليوم الاربعاء ونحن نقف امام مطار القاهره الدولي بالباصات معاناه ما بعدها معاناه كبار السن وحتى الشباب شعروا بتعب شديد نتيجة الاجراءات الامنيه وحجزنا بالباصات بحجة ان هناك جواز سفر لحاجه ضائع ومفقود .

مساكين هؤلاء الحجاج اضاع بعضهم الحجه بالعصبيه وبالاحتجاج على الاجراءات التي تستخدم ضدهم بشكل فج وصعب كانهم ليسوا من البشر ولا احد يستقبلهم في المطار لا احد يستطيع ان يسارع باخراجهم من المطار او يتدخل الامن فوق كل الاعتبارت ووجود السفاره الفلسطينيه في المطار ووزارة الاوقاف هو شكلي لايتدخلوا ولا يعنيهم الامر .

صديقي المستفز جدا الذي حدثني قال اننا مواطنين من الدرجه العاشره في التعامل ولا احد يحترم اننا عائدين من الديار الحجازيه ولا احد يسرع بالاجراءات او على الاقل يتم تحريك الباصات وارسال الضائع جوازها بالدفعه التي تليها لتسهيل انهاء معاملات الاخرين .

سيصلوا الحجاج العريش بالليل وسيبقوا في احد المواقع حتى الصبح ويتم ادخالهم غدا الخميس مع بدء عمل المعبر كان الله في عونهم جميعا من التعب لهم اكثر من 48 ساعه وهم في عذاب وسفر ولا احد منهم نام او شعر باي نوع من الادميه والراحه .

كم انت معذب ياشعبي الفلسطيني في كل شيء وكم هي هذه الاجراءات التي تتم غير انسانيه وبالنهايه اعلن وزير الاوقاف في حكومة رامي الحمد الله قبل الهنا بسنه نجاح منقطع النظير لموسم الحج دون ان يضع بحساباتهم الاجراءات التي من مطار القاهره حتى الوصول الى معبر رفح والوصول الى البيوت .

كان الله مفرجها يا ابوشفيق واحنا مش عارفين حين كان لنا مطار وكنا نذهب ونعود عبره يبدوا اننا لانستحق النعمه ولا الراحه ونحن في كبد ومعاناه سنظل حتى يوم الدين فنحن شعب رباط ووجوهنا مابتستاهل الراحه هذا ماقاله لي صديقي الحاج وهو بقمة عصبيته .‏
كاين الله مفرجها واحنا مش عارفين يا ابوشفيق

كتب هشام ساق الله – دائما نقول الله يفرجها وكانت الدنيا مفرجه علينا واحنا مش عارفين حين كان حجاجنا يغادروا الى الديار الحجازيه من مطار غزه الدولي بدون ان



متابعات: حماس تشن حملة اعتقالات واسعة ضد نشطاء في غزة
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (311 قراءة)

حماس تشن حملة اعتقالات واسعة ضد نشطاء في غزة  

قامت مليشيات حماس منذ يوم الاربعاء  الموافق 23/10/2013 بشن حملة اعتقالات واسعة طالت عدد من كوادر حركة فتح .



متابعات: كلمة المناضل حسين فياض لشعبنا الصامد في قطاع غزة
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (516 قراءة)

صورة: ‏حملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة
كلمة المناضل حسين فياض لشعبنا الصامد في قطاع غزة 

من اجل المستقبل الفلسطيني ومن اجل ان يكون شعبنا ومن اجل ان نعمل للوطن وللقضية ومن اجل ان نرفع اسم فلسطين عاليا في عنان السماء يوجه المناضل حسين فياض كلمة لأبناء حملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة 

بعد أكثر من سبع سنوات علي انقلاب حركة حماس في غزة بات من المهم ان يكون الشعب الفلسطيني علي قدر تحمل المسؤولية في التصدي للواقع الفاسد الذي نتج عن الانقسام ولذلك اننا نعلن اننا قمنا بهذا الجهد لتشكيل حملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة من اجل توحيد الشعب الفلسطيني ومن اجل حماية انجازات الثورة من السرقة ومن اجل الحفاظ علي وحدة شعبنا والمقاومة الفلسطينية التي هي الخيار الأساسي لدحر الاحتلال ..
اننا ندعو كافة ابناء شعبنا للحشد في اكبر حملة للتمرد  من اجل إسقاط حكم حماس في غزة

الجهد الوطني هو هدفنا وإسقاط حكم حماس في غزة هو الأسلوب الأمثل لوحدة شعبنا والحفاظ علي المقاومة والتصدي للاحتلال الغاصب ومن اجل دعم دولتنا ودعم شبابنا وتوحيد جهودنا انضموا معنا في حملة تمرد الفلسطينية كإطار وطني شامل لإسقاط حكم حماس في غزة

اخي ابن فلسطين .. 

اليوم اذا لم تتعالى على ايديولوجيتك...على تحزبك...على ولائك لأقل من فلسطين ..
اذا لم تضع فلسطين في ضميرك وايديولوجيتك تحت قدميك...
اذا لم تحب لكل فلسطين ما تحبه لنفسك...
اذا لم تشعر بالقهر...بالعجز...بالذنب...بالحزن العميق...
اذا لم تعتذر لعلم بلادك على كل تقصير وكل وقت بذرته في التعصب لغيره...
اذا لم تشعر بالرغبة في عناق كل فلسطيني مهما اختلفت معه ومهما قسمتكم الأحزاب...
اذا لم تشعر بالرغبة في الاعتذار لشهداء وطنك على بقائك على قيد الحياة...
اذا لم تشعر بكل ذلك...
فأنت لست منا... انت لست منا ... 

لقد جاءت الفكرة نتاج تواصل العديد من القيادات والكوادر الفلسطينية الوطنية ، وبعد نجاح الثورة المصرية ، لانه بالتأكيد كان نظام الإخوان في مصر داعم أساسي لحكومة حماس الانقلابية ، لذلك الان حان الوقت لتكون ثورة شعبيه سلمية تؤدي الى عصيان مدني شامل في قطاع غزة .

وان أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة  دفعوا  تضحيات غالية في مواجهة  جبروت وقمع وظلم وإرهاب حركة حماس ليس منذ اليوم ، بل من اللحظة الأولى للانقلاب الدموى الذى قامت به  مليشيات حركة حماس على السلطة الشرعية واستخدمت السلاح وسفكت دماء حوالي سبعمائة مواطن  من مختلف الشرائح الاجتماعية وإعتقلت ولا زالت تعتقل وتلاحق الكثير من الشباب ، حيث تسود حالة  من القمع والاستبداد والظلم  واستطاعت حماس بالقوة حصار الأعلام  وإرهاب الصحفيين ومصادرة الحريات وتكميم الأفواه والسيطرة علي وسائل الإعلام ووضعها تحت الرقابة والملاحقة الامنية الدائمة ومنعت وقمعت كل من لا يتفق معها لدرجة سيطرتها على نقابة الصحفيين الفلسطينيين في غزة وإغلاق ومصادرة أكثر من 25 مؤسسة للصحافة والإعلام من أجل عدم توصيل الصورة الحقيقة للعالم ..

وقد تم اختيار  تاريخ 11 كبداية لفعاليات حملة تمرد لان له دلالات كبيرة للشعب الفلسطيني ، فالزعيم الراحل ياسر عرفات ابوعمار هو ملهم الشعب الفلسطيني ، وله دلاله على كل فلسطيني حر ووطني غيور ، فذكرى رحيله يجب ان تكون محفزا للجميع للخروج تلبيه لوصية الشهيد القائد ياسر عرفات في الحفاظ على وحدة شعبنا وقضيته الوطنيه العادلة التى ضحى بحياته من اجل تحرير فلسطين واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، ورفضا للقمع والارهاب الذي تمارسه حكومة حماس الانقلابية .

وأننا دوما كنا نؤمن بالرئيس ياسر عرفات رحمه الله باعتباره رمز وطني فلسطيني لا يختلف عليه شعبنا حتى من أختلف معه في حياته  ، كما  رحل وفي عيونه الأمل الدائم وذكراه الطيبة تمنحنا القوة والإصرار والتحدي على السير لمواصلة النضال من أجل تحقيق الأهداف التى ضحى في سبيلها ، ان هذا الرجل لم يكن لنا بمثابة رئيس فقط ، بل هو رمز الوطنية الفلسطينية ورسول القومية العربية وكان يري أن جمهورية مصر العربية السند المركزى في معركة الحرية والاستقلال الفلسطينى ، لذلك نحن نعتز بهذا اليوم والذكرى التى تعيد رسم ذاكرتنا الوطنية ونتمني أن يولد فيه أبو عمار  الثائر والمقاتل والفدائى والزعيم والقائد الملهم من جديد في كل فلسطينى .

ان الشارع الغزي متعطش ومتشوق للتخلص من هذا الاجرام والاستبداد وسلطة الملثمين والمليشيات المسلحة ، ولا أحد ينكر أن هناك جزء من أهل القطاع يخاف المشاركة في هذه الحملة بسبب تهديدات وإرهاب حماس وترويع الناس بالجناح العسكري لديهم (كتائب عز الدين القسام ) الذى لا يتورع عن القتل ، لكن حماس لا تفهم ولا تريد ان تفهم ان الشعب الفلسطينى وحركة تمرد لا يريد القتال والصدام وإراقة الدماء بل يريد ان يحصل على حقوقه ويسقط الظلم بطريقة سلمية ، فكفانا اكثر من سبع  سنوات من القمع والاستبداد والمماطلة في تحقيق المصالحة الوطنية ورفض إجراء الانتخابات ، ونعتقد أن ابناء قطاع غزة قد وصلوا إلى حافة الانفجار بعد أن طفح الكيل وزاد عن حده  .

وهنا نؤكد ان العصيان المدني الشامل هو هدفنا .. ونحن نعرف ان المتسلقين في غزة لن تصمدوا إمام طوفان البشر وستجدون انهيار مفاجئ لهم ..  وانتم من علمتم العالم وأحراره ان الجماهير لن ولم تقف إمامها اعتي  آلات البطش والإرهاب .. 

وهنا نؤكد لكم علي جبه المساندة العربية والمتمثلة بالجماهير ونظامها الوطني في مقاطعة هؤلاء القتلة الذين يصرون علي تدمير القضية الفلسطينية من خلال رفضهم الانصياع للإرادة الشعبية ... 

اما علي صعيد محاولة شيطنه التمرد وتصويره علي انه عمل عسكري مسلح او علي صعيد ما يمكن ان يشاع من دعم خارجي اي ان كان نحن نؤكد إننا أعلنا عن ثورة سلميه بأذن الله سيشهد العالم لها بالنجاح وذلك من خلال مساعدة ودعم كل الإخوة والأشقاء العرب من اجل تحقيق هدف وحدة فلسطين وتصحيح بوصلة النضال الفلسطيني من اجل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعدم التخلي عن الثوابت الفلسطينية التي انطلقت من اجلها الثورة الفلسطينية المباركة .. 

ونحن شعب أعزل لا يحتكم على أي سلاح حتى الفصائل المتواجدة في قطاع غزة والتى تحمل سلاحا لأجل مقاومة العدو الاسرائيلي قامت حماس بمصادرته وسحبه ، فلا نريد ولا نبحث عن سفك دماء اننا نبحث عن ممارسة كل أشكال النضال السلمى بما فيه الوصول لمرحلة العصيان المدني ، ولكن نضالنا سوف يستمر ويتواصل حتى لو إستخدمت حماس كل أساليب الارهاب والقوة والسلاح ضد هذا الحراك الشعبى السلمى ،لانخاف تقديم التضحيات ونحن جاهزين لبذل الغالي والنفيس من أجل كرامتنا وحريتنا والدفاع عن قضايانا الوطنية ، ونعتقد أن حماس قد أفلست ولا يوجد أمام قيادة تقتل شعبها إلا المزيد من القتل وسفك الدماء وهو ما سيقصر عمر هذه الحركة الفاشية ، ونعتقد ان كل التجارب أثبتت ان ارادة الشعوب تنتصر وسننتصر حتما .

إننا نؤكد اننا نصب كل جهودنا من اجل ان نصل الى أهدافنا في إسقاط الحكم الفاشي في قطاع غزة والذي يقتل ويدمر وينهب الشعب الغزي من ناحية ويقضي على شرعيه القضية الفلسطينية والالتفاف العالمي حول عدالتها .
هنا لابد من الإشارة على ان جماهير شعبنا ستنتفض ضد هؤلاء القتلة عبر الوسائل المشروعة وستكون الهبة اقوي من الزلازل على حكومة تم تأسيسها على أشلاء وجثث ابناء الشعب الفلسطيني في غزة .. ولن ترهبه كل التهديدات التى تصدر يوميا عن تلك الحكومة وقياداتها وكتائبها التي تركت محاربه ومقارعه الاحتلال وتفرغت للقمع والإرهاب والنهب وقتل الأبرياء من اجل الحفاظ على دولتهم الظلاميه .

ان أهلنا في قطاع غزة يعانون نتيجة مواقف هذه الحكومة ، فلا يحق لمجموعه التحكم في مصير امه ، وهنا نؤكد تقديرنا للدور المصري على جميع الصعيد اتجاه القضية الفلسطينية ، فبالأمس القريب كان دفاعهم عن الأرض الفلسطينية ، واليوم ودائما مواقفهم داعمة لقضيتنا ووحدة شعبنا .
ومعا لإسقاط حكم حماس في غزة من اجل وحدة فلسطين
المجد والخلود لشهدائنا الإبرار 
والحرية لأسرانا الإبطال 

ومن نصر الي نصر وانها لثورة حتي النصر
معــــــــا لوحــــــدة فلســـــطين
حملة تمرد لاسقاد حكم حماس في غزة
اخوكم حسين فياض

23 أكتوبر 2013‏
حملة تمرد لإسقاط حكم حماس في غزة

كلمة المناضل حسين فياض لشعبنا الصامد في قطاع غزة  
https://www.youtube.com/watch?v=9WwN0IKxPP4

متابعات: عبد الكريم عاشور : مسيرة قائد من القادة العظام فى حياة الشعب الفلسطينى ..!!!
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (320 قراءة)


مسيرة قائد من القادة العظام فى حياة الشعب الفلسطينى ..!!!

"انه القائد الملهم الشجاع الفذ صاحب الؤيا الثاقبة والعقل المفكر والمدبر"ابو عمار"


متابعات: التقرير الاخباري: تداعيات الانسحاب السعودي من عضوية مجلس الامن
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (350 قراءة)

المشهد الفلسطيني 23-10-2013

التقرير الاخباري: تداعيات الانسحاب السعودي من عضوية مجلس الامن

وليد ظاهر – الدنمارك *

·        اعتبر السيد الرئيس أن اسرائيل ستكون مسؤولة عن فشل محتمل لمفاوضات السلام،



متابعات: بيان صادر عن القوى الوطنية والاسلامية
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (276 قراءة)

بيان صادر عن القوى الوطنية والاسلامية
لا صوت يعلو فوق صوت الانتفاضة
نداء حماية القدس والاقصى



متابعات: فلسطينيو سوريا يدفعون ثمن الصراع العسكري
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (335 قراءة)

صورة: ‏فلسطينيو سوريا يدفعون ثمن الصراع العسكري

محمد الدعمه - بيروت: تعيش مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سوريا أوضاعا إنسانية صعبة، بسبب الحصار الذي تفرضه طبيعة الصراع العسكري المحتدم في البلاد.

وبينما تحكم القوات المسلحةحصارها على مخيم اليرموك، جنوب دمشق، بهدف التقدم نحو مواقع المعارضة، يفرض مقاتلو «الجيش السوري الحر» طوقا عسكريا حول مخيم النيرب في حلب للضغط على عناصر فلسطينية موالية تتحصن في داخله. ولا يقتصر الحصار العسكري على هذين المخيمين بل يشمل معظم المخيمات الفلسطينية الموجودة في مناطق النزاع، وهو ما ينعكس سلبا على الأوضاع الإنسانية للمدنيين في ظل قلة المساعدات الإغاثية التي تصل إليهم.

ودفع هذا الواقع السفارة البريطانية في العاصمة الأردنية عمان لتقديم مبلغ 25 مليون دولار لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، من أجل مساعدة اللاجئين الفلسطينيين في داخل سوريا، وأولئك الذين اضطروا إلى الفرار إلى الدول المجاورة بسبب القتال، إضافة إلى توفير مواد غذائية لما يزيد على 155 ألف شخص، ومبالغ نقدية لعدد مماثل يمكنهم من خلالها التزود بمواد أساسية بما فيها الملابس والأغذية وتسديد الفواتير.

ونقل بيان عن وزير شؤون التنمية الدولية آلان دنكان قوله إن «المملكة المتحدة ستقدم 15.5 مليون جنيه إسترليني (نحو 25 مليون دولار) إلى (الأونروا) لتبعث بدورها مساعدات حيوية إلى اللاجئين الفلسطينيين داخل سوريا». وحذر دنكان من أنه «يوما بعد يوم يتزايد وقوع الفلسطينيين في أتون هذا الصراع في سوريا، فالقصف والاشتباكات تدور من حولهم، بل وداخل مخيماتهم نفسها. وقد لحق دمار أو عطب بما لا يقل عن 44 ألفا من منازل اللاجئين». وأكد أن «المأساة المزدوجة التي يواجهها هؤلاء اللاجئون يجب ألا تتحول إلى مجرد ملاحظة هامشية مهملة في هذه الحرب»، مشيرا إلى أن هذا «الدعم سوف يسهم في إنقاذ حياة بعض من أكثر المعوزين».

وقد سبق للمملكة المتحدة أن قدمت 5 ملايين جنيه إسترليني إلى «الأونروا» لإرسال رزم غذائية وبطانيات وأدوات للعناية بالنظافة لمساعدة ما يفوق 100 ألف لاجئ فلسطيني داخل سوريا وفي الأقطار المجاورة. يشار إلى أن المملكة المتحدة خصصت حتى الآن 500 مليون جنيه إسترليني استجابة للأزمة الإنسانية في سوريا، وهو أكبر مبلغ على الإطلاق تقدمه المملكة المتحدة استجابة لأزمة واحدة. يوفر هذا المبلغ مساعدات تشمل المواد الغذائية والرعاية الطبية ومواد الإغاثة لما يفوق مليون شخص داخل سوريا وفي المنطقة.

ويشكو فلسطينيو سوريا من انعدام المساعدات التي من المفترض أن يحصلوا عليها من منظمة «الأونروا» المعنية بشؤونهم، إذ يؤكد الناشط الفلسطيني وسام سباعنة لـ«الشرق الأوسط» أن «(الأونروا) لم تحاول تقديم أي مساعدة للمخيمات المنكوبة في سوريا في حين كان يفترض بها أن تتحضر لهذه الكارثة عبر خطط بديلة تؤمن احتياجات المدنيين». ويوضح أن «الجهات الوحيدة العاملة في مجال الإغاثة داخل مخيمات سوريا هي منظمات مدنية فلسطينية مثل مؤسسة (جفرا) والهيئة الخيرية الفلسطينية»، محذرا من «تدهور الأوضاع الإنسانية أكثر داخل المخيمات، لا سيما مخيم اليرموك المحاصر من قبل القوات النظامية، حيث سجلت حالات وفاة أطفال أصيبوا بسوء التغذية».

وتمنع القوات المسلحة منذ نحو ثلاثة أشهر إدخال الأدوية والمواد الغذائية إلى المخيم، حيث لا يزال 50 ألف لاجئ فلسطيني يقطنون فيه. ويهدف الحصار  على اليرموك إلى الضغط علىالمعارضة المسلحة المتمركزة فيه وإجبارها على الانسحاب منه. وبالقرب من مخيم اليرموك، يتعرض مخيما الحسينية والسبينة لقصف يومي من قبل القوات النظامية، بحسب ما يؤكد سباعنة، لافتا إلى أن «هذين المخيمين يخضعان للحصار أيضا كبقية المناطق الجنوبية في دمشق». في حين يبقى حال مخيم خان الشيح الذي يبعد نحو 27 كيلومترا إلى جنوب غربي دمشق أفضل نسبيا، رغم الحصار النظامي المفروض عليه.

وفي مقابل الأوضاع الإنسانية السيئة التي يتسبب فيها حصار القوات المسلحة لبعض المخيمات الفلسطينية، فإن قوات المعارضة تفرض بدورها حصارا على مخيم النيرب في حلب للضغط على عناصر «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة» الموالين للنظام. ويقول سباعنة إن «كتائب الحر منعت دخول الأغذية والأدوية إلى المخيم، ولم يتحسن الوضع إلا بعد أن تمكنت القوات النظامية من فتح ممرات إنسانية».

ويقدر عدد اللاجئين الفلسطينيين في سوريا بنحو 500 ألف لاجئ، يعيشون في تسعة مخيمات معترف بها من قبل منظمة «الأونروا» وثلاثة غير معترف بها. ومنذ بداية الأزمة في البلاد، بدأت معاناة اللاجئين الفلسطينيين، فمنهم من اضطر للنزوح عدة مرات لأماكن أكثر أمنا من المخيمات، خصوصا في الأشهر الأخيرة من الأحداث ومنهم من لجأ إلى دول الجوار. ودفعت الأوضاع الأمنية في بعض المخيمات أو حولها عددا كبيرا من الفلسطينيين إلى مغادرة بيوتهم، ليبلغ إجمالي عدد النازحين الفلسطينيين من سوريا إلى خارجها حتى الآن نحو 15 في المائة من مجمل فلسطينيي سوريا، في حين بقي مثلهم تقريبا داخل المخيمات، ونزح الباقون إلى مناطق أخرى في سوريا ومعظمهم في العاصمة دمشق.

«الشرق الأوسط»‏
فلسطينيو سوريا يدفعون ثمن الصراع العسكري

محمد الدعمه - بيروت: تعيش مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في سوريا أوضاعا إنسانية صعبة، بسبب الحصار الذي تفرضه طبيعة الصراع العسكري المحتدم في البلاد.


متابعات: سلاح الجوي الاسرائيلي يقصف شحنة اسلحة لحزب الله مصدرها سوريا
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (316 قراءة)

صورة: ‏سلاح الجوي الاسرائيلي يقصف شحنة اسلحة لحزب الله مصدرها سوريا
 
 أكد مصدر مسؤول في القدس لـ
سلاح الجوي الاسرائيلي يقصف شحنة اسلحة لحزب الله مصدرها سوريا
 
 أكد مصدر مسؤول في القدس لـ"الجريدة" أن طائرات حربية إسرائيلية قصفت قبل يومين شحنة صواريخ متطورة عند الحدود اللبنانية - السورية.


متابعات: عائلة فقوسة تناشد القيادة التدخل للافراج عن ابنها محمد المعتقل في سوريا منذ 43 س
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (342 قراءة)

بعد أن اعتقد اهله أنه شهيد ::
عائلة فقوسة تناشد القيادة التدخل للافراج عن ابنها محمد المعتقل في سوريا منذ 43 سنة
 
 ارسلت عائلة فقوسة مناشدة الى القيادة الفلسطينية ، وخاصة الى الرئيس محمود عباس والاخين عباس زكي وزكريا الاغا ، عضوا مركزية حركة فتح ، لمتابعة مصير ابنهم محمد طه ابو فقوسة ، 


متابعات: حماس و التهدئة أصدق أنباء من المقاومة والكذب ... !
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (303 قراءة)

حماس و التهدئة أصدق أنباء من المقاومة والكذب ... !


شن الجيش الاسرائيلي صباح الثلاثاء ، هجمة شرسة على مغارة قريبة من رام الله ، وعندما اطلق صاروخين " لوو " على بوابة المغارة كانت استخباراتها تعلم تماماً أن المجاهد المطارد


متابعات: الشهيد القائد البطل/ عبد المجيد أبو لحية ابن كتائب شهداء الأقصى
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 23 أكتوبر 2013 (404 قراءة)

الشهيد القائد البطل/ عبد المجيد أبو لحية ابن كتائب شهداء الأقصى
بقلم الكاتب// سامي إبراهيم فوده
Tiger.fateh.1@hotmail.com
"بسم لله الرحمن الرحيم"
"مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا" "صدق الله العظيم"


متابعات: التقرير الاخباري: هل مشعل سيكون خارج قيادة حماس؟
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 (377 قراءة)

المشهد الفلسطيني 22-10-2013

التقرير الاخباري: هل مشعل سيكون خارج قيادة حماس؟

وليد ظاهر – الدنمارك *

·        استشهاد شاب برصاص الجيش الاسرائيلي في قرية كفر نعمه غرب رام الله صباح اليوم .



متابعات: شهيد برصاص قوات الاحتلال غرب رام الله
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 (643 قراءة)

صورة: ‏شهيد برصاص قوات الاحتلال غرب رام الله

استشهد احد كوادر حركة الجهاد الاسلامي في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في قرية كفر نعمة غرب رام الله، بينما تحدثت مصادر محلية عن احتمال وجود شهيد اخر خلال تواجدهم في احد الكهوف بالقرية .

اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال فجر اليوم قرية كفر نعمة قرب رام الله في عملية وصفها شهود بانها كبيرة وسط اطلاق نار وسماع دوي انفجارات وحضور للجرافات الاحتلالية.

وقال مصدر محلي من القرية لمراسل
شهيد برصاص قوات الاحتلال غرب رام الله

استشهد احد كوادر حركة الجهاد الاسلامي في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في قرية كفر نعمة غرب رام الله، بينما تحدثت مصادر محلية عن احتمال وجود شهيد اخر خلال تواجدهم في احد الكهوف بالقرية .


متابعات: عناصر حماس يهددون بقتل عميد شؤون طلبة جامعة الأزهر ومديرها
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 (403 قراءة)

صورة: ‏بسبب اعتراضه على ملصقات حزبية

عناصر حماس يهددون بقتل عميد شؤون طلبة جامعة الأزهر ومديرها


هدد عناصر الكتلة الاسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس اليوم الاثنين, عميد شؤون الطلبة في جامعة الأزهر بغزة الدكتور مدحت سعدلله ومدير شؤون الطلبة الدكتور جهاد ابو موسى بالقتل وقطع أيدهم على خلفية اعتراضهم على نشر بوسترات وملصقات حزبية في الجامعة.

وقال مراسل وكالة فلسطين برس للأنباء نقلاً عن مصادر داخل الجامعة إن عناصر الكتلة الاسلامية هددوا بقتل عميد شؤون الطلبة ومديرها بعد اعتراضهم على الملصقات الحزبية التي نشرها عناصر حماس بالجامعة مشيراً إلى أن عناصر حماس خالفوا اتفاق جرى التوصل إليه بين الكتل الطلابية يمنع خلاله نشر أي بوستر حزبي داخل الجامعة.

وكانت معلومات متضاربة وردت حول إصابة الدكتور ابو موسى بكسور ورضوض جراء الاعتداء عليه ولكن ما جرى هو مجرد تلاسن لفظي وصل إلى حد التهديد بالقتل لكل منهما أمام عناصر شرطة حماس التي لم تحرك ساكناً.

هذا واستنكرت الكتل الطلابية والشبيبة الفتحاوية الاعتداء وطالبت المنتمين لحركة حماس من طلاب الكتلة بضرورة الالتزام بضبط النفس وعدم الانجرار للفوضى وتدمير المسيرة التعليمية في الجامعة.

من جانبها نفت الكتلة الاسلامية اعتداء طلابها على عميد شؤون الطلبة في جامعة الازهر داعية لتوخي الصدق في نقل الاخبار.

وسرد زاهر قلجة احد قادة الكتلة في قطاع غزة ما حدث في جامعة الأهر قائلا
بسبب اعتراضه على ملصقات حزبية
عناصر حماس يهددون بقتل عميد شؤون طلبة جامعة الأزهر ومديرها
هدد عناصر الكتلة الاسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس اليوم الاثنين, عميد شؤون الطلبة في جامعة الأزهر بغزة الدكتور مدحت سعدلله ومدير شؤون الطلبة الدكتور جهاد ابو موسى ب


متابعات: شموع أضاءت لنا طريق العزة والكرامة..!!
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 (888 قراءة)

صورة: ‏شموع أضاءت لنا طريق العزة والكرامة..!!
شموع أضاءت لنا طريق العزة والكرامة..!! 
"الشهيد يوسف عبد الفتاح أبو العيش"
" ولد الشهيد البطل يوسف أبو العيش في مدينة خان يونس سنة 1951.وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء حيث تربى 


متابعات: الحقيقة تأبي الغيــاب اغتيال عرفــات
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 (366 قراءة)


الحقيقة تأبي الغيــاب " اغتيال عرفــات "


اللواء الراحل "عمر سليمان"، تفاوض مع الصهاينة للحصول على مضاد السم الذي أعطوه للرئيس 


متابعات: د. الريماوي امام الراديو البلغاري .. : ندافع عن رئيسنا .. عن شرعيتنا .. عن وطننا
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 21 أكتوبر 2013 (366 قراءة)

د. الريماوي امام الراديو البلغاري .. : ندافع عن رئيسنا .. عن شرعيتنا .. عن وطننا الفلسطيني المحتل .. قال د. وائل الريماوي - استاذ العلوم السياسيه في جامعة صوفيا امام الرديو البلغاري ردا على


متابعات: جيش الاسلام يعلن الحرب على مشعل.. وعودة حماس لدمشق وشيكة تعكف حركة المقاومة الا
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 21 أكتوبر 2013 (334 قراءة)

جيش الاسلام يعلن الحرب على مشعل.. وعودة حماس لدمشق وشيكة

تعكف حركة المقاومة الاسلامية حماس هذه الايام على تنفيذ قرارها الذي اتخذه مكتبها السياسي 


أسم القسم للمقالات

  • مواصفات المرأة المفضلة للرجل
  • أحمد عرار : قطر الخليج
  • منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
  • لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
  • عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
  • علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
  • (125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
  • حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
  • ( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )
  • الفلسطينية منال موسي تتأهل إلي المرحلة النهائية من Arab Idol
  • أسم القسم للمقالات

  • رواية مزاد علني بديعة النعيمي
  • العاصفة والجبل قصة حياة المناضل الراحل بسام جرار
  • تعزية ومواساه لسعادة السفير دياب اللوح بجمهورية مصر العربية
  • بيان نعي الاخ المهندس هشام موسى براهمة في ذمة الله
  • بيان نعي صادر عن جريدة الصباح الفلسطينية
  • بيان نعي صادر عن الدكتور عبدالرحيم جاموس
  • المجلس الفلسطيني الامريكي ينعي المناضل نقيب الصحفين نعيم الطوباسي
  • إشراقات شعرية ونقدية في ملتقى حروف لدار الشعر بمراكش
  • وفاة عم الإعلامي الدكتور وسيم وني
  • إطلاق موقع تطبيق ماريا سنتر
  • أسم القسم للمقالات

  • برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
  • رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
  • كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
  • منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
  • نهر الحياة ...!
  • ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
  • المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
  • الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
  • مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب
  • ورود فدائبات فلسطين يتغلبن على نظيره الفطري خمسة اهداف نظيفة
  •   أسم القسم للمقالات

  • الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
  • قصيدة المنفى
  • مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
  • قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
  • {{بأنّك آخر العربِ}} -----
  • قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
  • فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
  • كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
  • إنتصار النحل ...!
  • قصيدة ((( متى تكون القصيدة وطنآ ؟ !!! ))) لشاعر الصومعة والعاصفة. فلســــــطــــ
  • 19858 مواضيع (795 صفحة, 25 موضوع في الصفحة)
    [ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 | 235 | 236 | 237 | 238 | 239 | 240 | 241 | 242 | 243 | 244 | 245 | 246 | 247 | 248 | 249 | 250 | 251 | 252 | 253 | 254 | 255 | 256 | 257 | 258 | 259 | 260 | 261 | 262 | 263 | 264 | 265 | 266 | 267 | 268 | 269 | 270 | 271 | 272 | 273 | 274 | 275 | 276 | 277 | 278 | 279 | 280 | 281 | 282 | 283 | 284 | 285 | 286 | 287 | 288 | 289 | 290 | 291 | 292 | 293 | 294 | 295 | 296 | 297 | 298 | 299 | 300 | 301 | 302 | 303 | 304 | 305 | 306 | 307 | 308 | 309 | 310 | 311 | 312 | 313 | 314 | 315 | 316 | 317 | 318 | 319 | 320 | 321 | 322 | 323 | 324 | 325 | 326 | 327 | 328 | 329 | 330 | 331 | 332 | 333 | 334 | 335 | 336 | 337 | 338 | 339 | 340 | 341 | 342 | 343 | 344 | 345 | 346 | 347 | 348 | 349 | 350 | 351 | 352 | 353 | 354 | 355 | 356 | 357 | 358 | 359 | 360 | 361 | 362 | 363 | 364 | 365 | 366 | 367 | 368 | 369 | 370 | 371 | 372 | 373 | 374 | 375 | 376 | 377 | 378 | 379 | 380 | 381 | 382 | 383 | 384 | 385 | 386 | 387 | 388 | 389 | 390 | 391 | 392 | 393 | 394 | 395 | 396 | 397 | 398 | 399 | 400 | 401 | 402 | 403 | 404 | 405 | 406 | 407 | 408 | 409 | 410 | 411 | 412 | 413 | 414 | 415 | 416 | 417 | 418 | 419 | 420 | 421 | 422 | 423 | 424 | 425 | 426 | 427 | 428 | 429 | 430 | 431 | 432 | 433 | 434 | 435 | 436 | 437 | 438 | 439 | 440 | 441 | 442 | 443 | 444 | 445 | 446 | 447 | 448 | 449 | 450 | 451 | 452 | 453 | 454 | 455 | 456 | 457 | 458 | 459 | 460 | 461 | 462 | 463 | 464 | 465 | 466 | 467 | 468 | 469 | 470 | 471 | 472 | 473 | 474 | 475 | 476 | 477 | 478 | 479 | 480 | 481 | 482 | 483 | 484 | 485 | 486 | 487 | 488 | 489 | 490 | 491 | 492 | 493 | 494 | 495 | 496 | 497 | 498 | 499 | 500 | 501 | 502 | 503 | 504 | 505 | 506 | 507 | 508 | 509 | 510 | 511 | 512 | 513 | 514 | 515 | 516 | 517 | 518 | 519 | 520 | 521 | 522 | 523 | 524 | 525 | 526 | 527 | 528 | 529 | 530 | 531 | 532 | 533 | 534 | 535 | 536 | 537 | 538 | 539 | 540 | 541 | 542 | 543 | 544 | 545 | 546 | 547 | 548 | 549 | 550 | 551 | 552 | 553 | 554 | 555 | 556 | 557 | 558 | 559 | 560 | 561 | 562 | 563 | 564 | 565 | 566 | 567 | 568 | 569 | 570 | 571 | 572 | 573 | 574 | 575 | 576 | 577 | 578 | 579 | 580 | 581 | 582 | 583 | 584 | 585 | 586 | 587 | 588 | 589 | 590 | 591 | 592 | 593 | 594 | 595 | 596 | 597 | 598 | 599 | 600 | 601 | 602 | 603 | 604 | 605 | 606 | 607 | 608 | 609 | 610 | 611 | 612 | 613 | 614 | 615 | 616 | 617 | 618 | 619 | 620 | 621 | 622 | 623 | 624 | 625 | 626 | 627 | 628 | 629 | 630 | 631 | 632 | 633 | 634 | 635 | 636 | 637 | 638 | 639 | 640 | 641 | 642 | 643 | 644 | 645 | 646 | 647 | 648 | 649 | 650 | 651 | 652 | 653 | 654 | 655 | 656 | 657 | 658 | 659 | 660 | 661 | 662 | 663 | 664 | 665 | 666 | 667 | 668 | 669 | 670 | 671 | 672 | 673 | 674 | 675 | 676 | 677 | 678 | 679 | 680 | 681 | 682 | 683 | 684 | 685 | 686 | 687 | 688 | 689 | 690 | 691 | 692 | 693 | 694 | 695 | 696 | 697 | 698 | 699 | 700 | 701 | 702 | 703 | 704 | 705 | 706 | 707 | 708 | 709 | 710 | 711 | 712 | 713 | 714 | 715 | 716 | 717 | 718 | 719 | 720 | 721 | 722 | 723 | 724 | 725 | 726 | 727 | 728 | 729 | 730 | 731 | 732 | 733 | 734 | 735 | 736 | 737 | 738 | 739 | 740 | 741 | 742 | 743 | 744 | 745 | 746 | 747 | 748 | 749 | 750 | 751 | 752 | 753 | 754 | 755 | 756 | 757 | 758 | 759 | 760 | 761 | 762 | 763 | 764 | 765 | 766 | 767 | 768 | 769 | 770 | 771 | 772 | 773 | 774 | 775 | 776 | 777 | 778 | 779 | 780 | 781 | 782 | 783 | 784 | 785 | 786 | 787 | 788 | 789 | 790 | 791 | 792 | 793 | 794 | 795 ]
      
    الزعيم الخالد ياسر عرفات


    مع الأحداث

    *حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
    تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سورياتنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
    الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبرالرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
    القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقدالقدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد
    اليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة الماليةاليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة المالية
    الهباش يسلم رسالة من الرئيس إلى نظيره المالديفيالهباش يسلم رسالة من الرئيس إلى نظيره المالديفي
    موعد المؤتمر العام الرابع للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيينموعد المؤتمر العام الرابع للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين
    قوى رام الله والبيرة تفشل لقاء مع الملحق التجاري الأميركيقوى رام الله والبيرة تفشل لقاء مع الملحق التجاري الأميركي
    تنفيذية المنظمة  تدين الاعتداء على دائرة شؤون اللاجئين في المحافظات الجنوبيةتنفيذية المنظمة تدين الاعتداء على دائرة شؤون اللاجئين في المحافظات الجنوبية
    الرئاسة تعبر عن استيائها لما ورد حول وجود توتر في العلاقات الفلسطينية السعوديةالرئاسة تعبر عن استيائها لما ورد حول وجود توتر في العلاقات الفلسطينية السعودية

    المزيد من مع الأحداث


    ملفات الصباح





    إضراب الحرية والكرامة

    بيان : منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني

    الشهيد القائد خالد الحسن - عقل الثورة ومنظر فكرها السياس

    مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بالوقف الفوري للاستيطان الإسرائيلي في الأرض الفلسطي



    مختارات عربية

       
     


    ملفات الصباح
    · جميع الأقسام
    · مأمون هارون
    · أميمه العبادلة
    · مازن صافي
    · مازن عز الدين
    · ماهر حسين
    · متابعات
    · مي ابو غربية
    · أحمد أبو مطر
    · محمد محمود عوض الله
    · محمد جبر الريفي
    · أحميدة عياشي
    · محمود أبو الهيجاء
    · أخبار محلية
    · أخبار دولية
    · أخبار عربية
    · مرعي حيادري
    · مع الحياة
    · لؤى الكترى
    · مقالات مميزة
    · امل شطنان الجبوري
    · اللواء عرابي كلوب
    · الكادر الفتحاوي
    · احمد دغلس
    · اخبار رياضية
    · اعتماد صبح
    · تحقيقات
    · تقارير
    · بكر أبو بكر
    · جلال / عقاب يحيى
    · جمال أبو نحل‏
    · خالد عزالدين
    · حسن صالح
    · جهاد البطش
    · حنا عيسى
    · رحلة العمر
    · سليم الودية
    · صالح الشقباوي
    · سامي ابو طير
    · زين ابو سيدو
    · سري القدوة
    · زعل ابو رقطي
    · سعد رستم طه
    · شعر
    · سفير النوايا الحسنة
    · صوت الشعب الأسير
    · علي ابوحبله
    · على شكشك
    · عمر حلمي الغول
    · عمران الخطيب
    · عادل الاسطل
    · عثمان أبو غربية
    · عباس الجمعة
    · عبد الرحيم جاموس
    · عبد الشافي صيام
    · عبدالحميد الهمشري
    · عبدالكريم ابو عرقوب
    · عدلي صادق
    · عدنان ضميري
    · عز الدين أبو صفية
    · هاني العقاد
    · إبراهيم ابوالنجا
    · هشام الهبيشان
    · وليد ظاهر
    · نمر العايدي
    · ناصر اليافاوي
    · ناصر عطا الله
    · وائل الريماوي
    · قصة


    المقال الأكثر قراءة اليوم
    أكثر المقالات قراءة اليوم:

    عبد الرحيم جاموس : ..... (واقع فلسطين المر....)


    الصفحات الكاملة

    http://www.alsbah.net/archive/alsbah/images/464/1.jpg



    آفاق




    الصباح علي Facebook

    https://scontent.fmad8-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/14034928_10157365571975343_1743693495971638611_n.jpg?_nc_cat=103&_nc_eui2=AeHxSqyoNNJjkiv06HYCWSbSC6Iu68sJQ9BZ-9srkdWkR9M2yDOOK2N3dI2Os1IQ927BLm75J8LUFridv6eWiokQttGHhmGQkVRPiyef9wr6jw&_nc_oc=AQk2snlbylgjS4-eJOngrLpJ8Q4uSp7QiMS4oNjVHHBKWt1pV07jl046YEU6A6_-VJY&_nc_ht=scontent.fmad8-1.fna&oh=1d3c40e101a55951be76a4425189339d&oe=5DD10039



    الصبـــــاح المترجمــــة






    صوت الاسري الاحرار


    الاعلامي احمد دغلس : بمنتهي الهدوء



    رحلة العمر : يجريها الاعلامي سري القدوة
    http://www.alsbah.net/archive/images/abualutof1.jpg







    جريدة الصباح
    فلسطين - تأسست عام 1995

    www.alsbah.net
    عيش الخبر أينما كنت
    جريدة كل الفلسطينيين
    فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه

    PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
    انشاء الصفحة: 1.33 ثانية