جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 329 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الرئيس يدين محاولة اغتيال أبو ماهر حلس
بتاريخ الجمعة 08 مارس 2019 الموضوع: متابعات إعلامية


الرئيس يدين محاولة اغتيال أبو ماهر حلس
ادانة فلسطينية واسعة لمحاولة اغتيال أبو ماهر حلس وتحمل "حماس" المسؤولية كاملة


الرئيس يدين محاولة اغتيال أبو ماهر حلس
جريدة الصباح الفلسطينية
أدان رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الجمعة، محاولة الاغتيال الجبانة التي تعرض لها عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية المناضل أحمد حلس "أبو ماهر".

وأكد سيادته رفض هذه الجريمة الجبانة التي تشكل خطرا حقيقيا على وحدة شعبنا الوطنية، وعلى مشروعه التحرري، وعلى السلم المجتمعي الفلسطيني.

وطالب الرئيس أبناء شعبنا وقواه الحية في الوطن والشتات، بنبذ هذه الجريمة وهذا السلوك وهذا الفعل الإجرامي، مشددا على تحريم هذا النهج الغريب على عادات وتقاليد شعبنا.


"ثوري فتح" يدين محاولة اغتيال أبو ماهر حلس ويحمل "حماس" المسؤولية كاملة

أدانت أمانة سر المجلس الثوري لحركة "فتح"، محاولة الاغتيال التي تعرض لها عضو اللجنة المركزية للحركة أحمد حلس "أبو ماهر"، وحملت حركة "حماس" المسؤولية الكاملة عن هذا الاعتداء وما سيترتب عليه.

وأكدت أمانة سر "ثوري فتح"، في بيان لها، مساء اليوم الجمعة، أنها تابعت ما جرى من محاولة اغتيال فاشله للأخ القائد أحمد حلس، وذلك بإطلاق النار بشكل مباشر من عصابات القتلة وبغطاء مباشر من قوة الأمر الواقع في القطاع المختطف.

وقالت "إن أي محاولة لخلط الأوراق في قطاع غزة، وفِي هذه الظروف التي تتصدى فيها فتح ومعها فصائل منظمة التحرير، لكل محاولات الهيمنة وحصار شعبنا وقيادته بأساليب متعددة في محاولة للضغط علينا لتمرير مؤامراتهم، لن يكتب لها النجاح بصمود وإرادة شعبنا الملتف خلف قيادته الشرعية"، داعية "حماس" إلى إعادة حساباتها والعودة للصف الوطني وفك ارتباطها بصفقة القرن ووهم إقامة الإمارة بهذا التساوق مع إسرائيل والإدارة الأميركية.

وأضافت أن "وهم رفع الحصار الذي تفرضه إسرائيل على أهلنا في غزة يجب أن ينتهي، وأن مواجهة الحصار ومن يفرضه لن تنجح في ظل استمرار سياسة الانفصال التي تمارسونها (حماس) من أجل مشروعكم الحزبي، إلا بإنهاء انقلابكم وعودة الوحدة الوطنية بتنفيذ آليات إنهاء الانقلاب في اتفاق 2017".

وطالبت أمانة سر المجلس الثوري كافة فصائل العمل الوطني "بالتصدي لهذه المحاولة الفاشلة لاغتيال الأخ أحمد حلس، وذلك لإفشال سياسة حماس وعصابات القتل التي تنشط بعلم حماس، وإلا فإن غزة على أبواب حالة مفتعلة للفلتان الأمني والفوضى."


"تنفيذية المنظمة" تستنكر الاعتداء الآثم الذي تعرض له أبو ماهر حلس وتحمل "حماس" المسؤولية

استنكر أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، الاعتداء الجبان الذي تعرض له عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" أحمد حلس "أبو ماهر".

وحمل عريقات، في بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة، حركة "حماس" (سلطة الأمر الواقع) المسؤولية الكاملة عن هذا الاعتداء الآثم، وعن جملة الممارسات التي تتعرض لها القوى الوطنية، خاصة قيادات وكوادر وأعضاء حركة "فتح" في قطاع غزة، التي تشمل الاعتقالات والتعذيب والملاحقة، وباقي الممارسات الغريبة عن نسجينا الوطني والاجتماعي والسياسي.



الدكتور صائب عريقات يدين الاعتداء الجبان الذى تعرض له  الاخ القائد احمد حلس

استنكر الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الاعتداء الجبان الذى تعرض له  الاخ القائد احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، وحمل حركة حماس ( سلطة الأمر الواقع ) المسؤولية الكاملة عن هذا الاعتداء الآثم وعن جملة الممارسات  التى تتعرض لها القوى الوطنيةوخاصة قيادات واكوادر واعضاء حركة التحرير الوطني الفلسطيني ( فتح)  فى قطاع غزة ، والتى تشمل الاعتقالات والتعذيب والملاحقة ، وباقى الممارسات الغربية عن نسجينا الوطني والاجتماعي والسياسي .



"فتح" تدين محاولة اغتيال حلس وتحمل "حماس" المسؤولية

أدانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) محاولة الاغتيال التي تعرض لها عضو اللجنة المركزية للحركة المناضل أحمد حلس "أبو ماهر"، وحملت "حماس" المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة الجبانة.

وقالت حركة "فتح"، في بيان لها، مساء اليوم الجمعة، إن هذه الجريمة هي جزء من سياسة انتهجتها حركة "حماس" منذ تأسيسها وتجلت في انقلابها الأسود عام 2007، وتمثلت باغتيال المئات من مناضلي وكوادر وقيادات الحركة وأبناء شعبنا في قطاع غزة، التي كان آخرها محاولة اغتيال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

وأكد "فتح" أن هذه الجريمة بالرغم من خطورتها إلا أنها أيضا رسالة واضحة من "حماس" تهدف من ورائها إلى اغتيال الجهود المصرية الهادفة لإنهاء الانقسام وإنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية، مؤكدة أن هذا هو موقف "حماس" الحقيقي من المصالحة، وأن سياسة الاغتيال الجسدي والمعنوي هي جزء من ممارسة وسلوك استخدمته "حماس" منذ تأسيسها وحتى الآن، في التعامل مع أبناء شعبنا المخالفين لها في الرأي.

ودعت حركة "فتح" كافة أبناء شعبنا وقواه الحية إلى إدانة هذه الجريمة ونبذ هذا السلوك والسياسة ومن يستخدمها، لأنها تشكل خطرا حقيقيا على شعبنا ووحدته الوطنية ومشروعه الوطني التحرري.


الجبهة العربية الفلسطينية تدين الاعتداء الآثم الذي تعرض له أبو ماهر حلس

أدانت الجبهة العربية الفلسطينية الاعتداء الآثم والسافر الذي تعرض له عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، بالمحافظة الوسطى في قطاع غزة.

وأكدت الجبهة، في بيان لها، مساء اليوم الجمعة، "أن هذا الاعتداء لا يخدم المصلحة الوطنية ويتنافى مع كافة القيم والأخلاق الوطنية"، معتبرة أن هذه الجريمة ليست استهدافا لشخصية وطنية بحجم الأخ أبو ماهر حلس وإنما محاولة لخلق الفتنة"، وشددت على "أن هذا الفعل الإجرامي لا يخدم سوى الاحتلال".



"حزب الشعب" يستنكر محاولة اغتيال أبو ماهر حلس

استنكر حزب الشعب الفلسطيني محاولة الاغتيال التي تعرض لها عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" أحمد حلس "أبو ماهر"، أثناء توجهه للمشاركة في نشاطات كشفية في المحافظة الوسطى بقطاع غزة.

واعتبر حزب الشعب، في بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة، أن إصابة مركبة حلس بالرصاص ونجاته من محاولة الاغتيال هي "مؤشر خطير يبعث على القلق ويوجب التحرك العاجل لوأد الفتنة قبل أن تنتشر نيرانها لتعصف بالوضع الفلسطيني الداخلي".


المكتب الحركي المركزي للصيدلة: كلنا القائد ابوماهر حلس

جريمة استهداف اﻻخ القائد احمد حلس ابوماهر عضو اللجنة المركزية مفوض عام التعبئة والتنظيم بالمحافظات الحنوبية،  هي اعتداء جبان وآثم يستهدف حركة فتح، كما يستهدف السلم اﻷهلي وخلط اﻻوراق في وقت، تقف فتح بجماهيرها وقيادتها وفي مقدمتها اﻻخ الرئيس محمود عباس في وجه المؤامرات وأخطرها صفقة القرن وتصفية المشروع الوطني، وتواجه جيش اﻻحتﻻل وشرطته على ابواب المسجد اﻻقصى وخاصة باب الرحمة.

اننا في المكتب الحركي المركزي وكافة كوادرنا الصيادلة ندين ونستنكر المحاولة الفاشلة ﻻغتيال القائد ابوماهر المشهود له بالوطنية وهو والد الشهيد محمد شهيد انتفاضة اﻻقصى.

ان الحشود الوطنية والفتحاوية التي احتضنت القائد ابوماهر بعد دقائق من نجاته، تؤكد وقوف الفتحاويين خلف قائدهم ابو ماهر حلس وقيادة سيادة الرئيس ابو مازن حفظه الله وان فتح لن تهادن هؤلاء المارقين وستتم محاسبتهم  أجلا ام عاجلا دامت فتح وحفظ الله قادتها وخسيء كل من يحاول التطاول عليها.


المكتب الحركي المركزي للصيادلة - المحافظات الجنوبية


ابو عيطة: استهداف الأخ أبو ماهر حلس عمل إجرامي جبان وصف نائب أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح فايز أبو عيطة إطلاق النار على مركبة الأخ أبو ماهر حلس بالعمل الإجرامي الجبان. واكد ابو عيطة إنها محاولة اغتيال جبانة تستهدف حركة فتح في قطاع غزة وتهدف إلى إثارة الفتنة والفوضى.
وحمل ابو عيطة حركة حماس المسؤولية عن هذه الجريمة بحكم سيطرتها الأمنية عن قطاع غزة مطالبا اياها بالكشف عن الجناة . وشدد ابو عيطة على أن حركة فتح قوية ولن ترهبها هذه المحاولات الفاشلة.

دائرة الأشبال والزهرات " تدين محاولة اغتيال القائد الوطني أحمد حلس》

أدانت دائرة الأشبال والزهرات بحركة فتح بالأقاليم الجنوبية محاولة الاغتيال الآثمة التي تعرض لها القائد الوطني أحمد حلس " أبو ماهر " عضو اللجنة المركزية ومفوض عام التعبئة والتنظيم بالأقاليم الجنوبية ، مساء يوم  الجمعة بالمحافظة الوسطى.

وقالت نجاح عليوة مفوض دائرة الأشبال والزهرات بالهيئة القيادية العليا بالمحافظات الجنوبية، أن هذه المحاولة الجبانة لا تخرج إلا من العملاء والمأجورين، ولا تخدم سوى أجندة الاحتلال وأعوانه.

وأضافت أن هذا السلوك الإجرامي لن يثني حركة فتح عن مواصلة مسيرتها النضالية في مجابهة كل التحديات التي تعصف بالمشروع الوطني، ولن يدفع هذا العمل الحركة إلا لمزيد من الإصرار والتشبث بمواقفها الرافضة للاستسلام ، وسياسة التركيع والاحتواء.

وتقدمت عليوة باسمها وباسم كافة أعضاء دائرة الأشبال والزهرات المركزية ومفوضي الأقاليم بالتهنئة للقائد أبو ماهر بنجاته من هذا الاعتداء، متمنية له السلامة التامة.


الصهيوني.بيان صادر عن المكتب الحركي المركزي لجامعة الأزهر - غزة

المكتب الحركي المركزي لجامعة الأزهر  يدين ويستنكر بشده جريمة استهداف اﻻخ القائد احمد حلس ابوماهر  عضو اللجنة المركزية مفوض عام التعبئة والتنظيم بالمحافظات الجنوبية،  إن هذا الاعتداء الجبان والآثم يستهدف حركة فتح، كما يستهدف السلم اﻷهلي وخلط اﻻوراق في وقت، تقف فتح بجماهيرها وقيادتها وفي مقدمتها اﻻخ الرئيس محمود عباس في وجه المؤامرات وأخطرها صفقة القرن وتصفية القضية الفلسطينية
اننا في المكتب الحركي المركزي لجامعة الأزهر  ندين ونستنكر المحاولة الفاشلة ﻻغتيال القائد ابوماهر المشهود له بالوطنية.
ان الحشود الوطنية والفتحاوية التي تدفقت إلى بيت القائد ابوماهر بعد دقائق من نجاته، هي استفتاء جديد لالتفاف أبناء فتح حول قائدهم ابو ماهر حلس وقيادة سيادة الرئيس ابو مازن حفظه الله.
إننا في المكتب الحركي المركزي لجامعة الأزهر نطالب القائمين على الأمن بفتح تحقيق عاجل للوصول إلى الجناة وتقديمهم لمحاكمة شعبية.
 دامت فتح وحفظ الله قادتها وخسيء كل من يحاول التطاول عليها.
المكتب الحركي المركزي لجامعة الأزهر - غزة

المكتب الحركي المركزي  والمكاتب الفرعية للفلاحين: كلنا ابو ماهر حلس.


إن جريمة إستهداف الأخ المناضل أبو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح
مفوض عام مكتب التعبئة والتنظيم هي إعتداء جبان وآثم يستهدف السلم والإستقرار في الحركة في وقت تقف فتح وجماهيرها خلف قيادتها الشرعية ولجنتها  المركزية وفي مقدمتها القائد العام الأخ الرئيس محمود عباس ضد صفقة القرن التي تستهدف مشروعنا الوطني

 إننا في المكتب الحركي المركزي والمكاتب الفرعية للفلاحين وكافة كوادرنا ندين ونستنكر المحاولة الجبانة الفاشلة التي تعرض لها القائد الوطني الكبير/ أبو ماهر حلس -حفظه الله-

المكتب الحركي المركزي للفﻻحين
المحافظات الجنوبية


المكتب الحركي المركزي لﻻقتصاديين:شجب وادانه


يشحب المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين الفلسطينيبن وكافة المكاتب الفرعية وعموم الاقتصاديين في كافة محافظات قطاع غزة  اطلاق الرصاص على مركبة الاخ المناضل احمد حلس ابوماهر عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ومفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية .

 كما اننا في المكتب المركزي ندين هذا الفعل المشين الذي استهدف حياة قامة فتحاوية ووطنية كبيرة، ونطالب اجهزة الامن التي تحكم قطاع غزة الكشف عن هوية من يقف وراء هذا العمل الجبان الذي يتناقض مع الاعراف والعادات الفلسطينية والوطنية وتقديم الفاعلين للمحاكمة .

الخزي والعار للجبناء وخفافيش الظلام.

عاشت فلسطين حرة ابية .. وعاشت حركة فتح رائدة العمل الوطني والثوري الحر.


امين سر المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين الفلسطينيين - المحافظات الجنوبية

الفتياني/ يدين المجلس الثوري وأمانته جريمة اﻻغتيال الفاشلة والنكراء لﻻخ احمد حلس عضو اللجنة المركزية ويحمل حماس المسؤوليه الكامله عن هذه المحاوله الفاشلة وما سترتب عليها.

ماجد الفتياني
امين سر المجلس الثوري
حركة فتح

المكتب الحركي المركزي للصحفيين في الاقاليم الجنوبية

يدين بشدة محاولة الاغتيال التي تعرض لها الاخ القائد ابو ماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، ويعتبر ان هذه المحاولة الإجرامية تأتي في ظل حملات التحريض المتواصلة التي تقوم بها بعض الجهات المارقة والمأجورة ضد حركة فتح وقيادتها الشرعية.



بوشنب: حادثة إطلاق النار على حلس مأفونة وهي محاولة اغتيال

( بيان صحفي )
حمل السفير حازم ابوشنب قوة الأمر الواقع في قطاع غزة (حركة حماس) مسؤولية حادثة إطلاق النار على الاخ ابوماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أثناء تنقله بسيارته في شوارع قطاع غزة التي تسيطر عليه كاملا حركة حماس باذرعها.
كما حمل حركة حماس مسؤولية احتجاز كوادر حركة في سجونها غير القانونية.
وطالب العقلاء في حركة بإنهاء مثل هذه الأفعال الخارجة عن القانون والأعراف وإفساح المجال لكي تعمل الحكومة الفلسطينية واذرعها الرسمية في قطاع.

المكتب الإعلامي
د. حازم ابوشنب
( حركة فتح )

المكتب الحركي المركزي للاخصائيين النفسيين بالمحافظات الجنوبيه :يدين المحاولة اﻻثمة ﻻغتيال القائد ابوماهر حلس ابوماهر

المكتب الحركي المركزي للاخصائيين النفسيين بالمحافظات الجنوبيه يدين ويستنكر بشده جريمة استهداف اﻻخ القائد احمد حلس ابوماهر  عضو اللجنة المركزية مفوض عام التعبئة والتنظيم بالمحافظات الحنوبية،  هي اعتداء جبان وآثم يستهدف حركة فتح، كما يستهدف السلم اﻷهلي وخلط اﻻوراق في وقت، تقف فتح بجماهيرها وقيادتها وفي مقدمتها اﻻخ الرئيس محمود عباس في وجه المؤامرات وأخطرها صفقة القرن وتصفية المشروع الوطني، وتواجه جيش اﻻحتﻻل وشرطته على ابواب المسجد اﻻقصى وخاصة باب الرحمة.

اننا في المكتب الحركي المركزي للاخصائيين النفسيين وكافة كوادرنا ندين ونستنكر المحاولة الفاشلة ﻻغتيال القائد ابوماهر المشهود له بالوطنية وهو والد الشهيد محمد شهيد انتفاضة اﻻقصى.

ان الحشود الوطنية والفتحاوية التي احتضنت القائد ابوماهر بعد دقائق من نجاته، تؤكد وقوف الفتحاويين خلف قائدهم ابو ماهر حلس وقيادة سيادة الرئيس ابو مازن حفظه الله وان فتح لن تهادن هؤلاء المارقين وستتم محاسبتهم  أجلا ام عاجلا دامت فتح وحفظ الله قادتها وخسيء كل من يحاول التطاول عليها.

المكتب الحركي المركزي للاخصائيين النفسيين  - المحافظات الجنوبية

نقابة الصحفيين : ندين بشدة العمل الجبان والمدسوس الذي استهدف القائد الوطني الكبير احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح والذي يستهدف شعبنا ووحدته


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.47 ثانية