جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 158 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
جريدة الصباح الفلسطينية: متابعات إعلامية

بحث في هذا الموضوع:   
[ الذهاب للصفحة الأولى | اختر موضوعا جديدا ]

متابعات: جريدة المصرية وندوة عن الوفاق وإتحاد المقاومة الفلسطنية
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 23 يناير 2015 (384 قراءة)

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10157140_10155159957875343_302632927705752205_n.jpg?oh=e567a690651f5276f6ba7440ffe4978a&oe=556CB8D8
جريدة المصرية وندوة عن الوفاق وإتحاد المقاومة الفلسطنية
الرقب لجريدة المصرية : الحل في العودة لمصدر السلطات وصندوق الانتخابات وعودة غزة للشرعية
د . الأفغاني - تمرد غزة : منظمة التحرير دفعت ثمن كبير من التضحيات من أجل الحفاظ على انها الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني ، وحماس لا تمثل الشعب الفلسطينى .


متابعات: المشهد الاخباري الفلسطيني 22-01-2015
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 23 يناير 2015 (247 قراءة)

المشهد الاخباري الفلسطيني 22-01-2015

تقرير يصدر عن المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا بالتعاون مع مركز الاعلام
يتم رصد فيه كل ما يتعلق بالحدث الفلسطيني

صادف يوم أمس الثلاثاء مرور 34 عاما على استشهاد القائد علي حسن سلامة


متابعات: عَزَّيْتُ مَكَّةَ والرِّياضَ
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 23 يناير 2015 (265 قراءة)


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/p526x296/10393780_10155159936225343_7386439022794491049_n.jpg?oh=cab91835914ab4d56efc24b7b2514a5f&oe=556D354C&__gda__=1432436147_e57fa9911a36f4a6bd0c7ae5bac617c3عَزَّيْتُ مَكَّةَ والرِّياضَ
في وداع الحكيم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود
الشاعر الجريح يوسف أبو عواد


متابعات: د. شعث و د عبدالله، و د.كيلة يجتمعون مع الخارجيه الايطاليه
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 23 يناير 2015 (273 قراءة)

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/156071_10155159930545343_6588733361545789593_n.jpg?oh=eea2d54e28bd24d07e23f37f8a5a5c93&oe=556A7AA2&__gda__=1432018970_f0084a25c19ea7715fb9877850b535f1
د. شعث و د عبدالله، و د.كيلة يجتمعون مع الخارجيه الايطاليه

التقى د.نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الدولية و د. عبد الله عبدالله رئيس لجنه العلاقات الخارجيه في المجلس التشريعي في المجلس التشريعي، و د.مي كيلة سفيرة دولة فلسطين


متابعات: ندوه في البرلمان الايطالي للاعتراف بدوله فلسطين
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 23 يناير 2015 (242 قراءة)

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/p526x296/1461746_10155159928270343_7886379002836883318_n.jpg?oh=c4fd4cb33806ec85e6d3b90033d32257&oe=5520F7C2
ندوه في البرلمان الايطالي للاعتراف بدوله فلسطين

بدعوة رسمية من البرلمان الإيطالي
يزور د نبيل شعث إيطاليا عضو المجلس التشريعي وعضو اللجنه المركزيه و مفوض العلاقات الدولية في حركة فتح ، يرافقه عضو المجلس التشريعي عبد الله عبد الله، عن الجانب الفلسطيني


متابعات: بذاءة البردويل العابرة للقارات!: فتح فاشلة وممزقة ومكابرة ومطبّعة مع الاحتلال (؟
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 21 يناير 2015 (324 قراءة)

 بذاءة البردويل العابرة للقارات!: فتح فاشلة وممزقة ومكابرة ومطبّعة مع الاحتلال (؟!) وعباس يصنع الكذب والشعب ساذج (؟!)


فلسطين-القدس-نقطة:في سلسلة جديدة من البذاءات والفحش والشتائم يتألق صلاح البردويل على قضائيته ويقول ما هو أسوا من وسخ الأذنين كما يقول المثل الفلسطيني، ولكنه وفضائية حماس بغزة


متابعات: اللجنة التنفيذية: أي توجه لمجلس الأمن ينبغي أن يكون وفق الأسس التي تضمن إنهاء ال
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 21 يناير 2015 (336 قراءة)


https://scontent-b-mad.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/1619289_10155154180885343_6609161441628561125_n.jpg?oh=229e43f1c38c3a2ef6cbc74ca7af5510&oe=552EE6CF

اللجنة التنفيذية: أي توجه لمجلس الأمن ينبغي أن يكون وفق الأسس التي تضمن إنهاء الاحتلال

عقدت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، برئاسة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اجتماعا في مدينة رام الله اليوم الأربعاء، وبحثت عدداً من الأمور الأساسية المطروحة على جدول أعمالها، وتوصلت إلى ما يلي:


متابعات: رئيس الوزراء: لا بوادر لصرف رواتب كاملة للموظفين والأشهر القادمة عصيبة
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 21 يناير 2015 (302 قراءة)

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10885219_10153005437605119_2943000403111834589_n.jpg?oh=ef752706657a458b6127722363838e00&oe=55259F23&__gda__=1432096860_fdf89b211e5ea1290fbd87906bc5acdc
رئيس الوزراء: لا بوادر لصرف رواتب كاملة للموظفين والأشهر القادمة عصيبة

أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله  أن الأشهر القادمة عصيبة بالنسبة للوضع المالي للسلطة الفلسطينية، وأن المطلوب حاليًا مزيدا من الصبر إلى أن تفرج الأزمة.


متابعات: ترقين قيد 219 عسكري من المؤيدين لدحلان..الضميري لدنيا الوطن: العسكري ينفذ سياسا
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 21 يناير 2015 (288 قراءة)

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/p235x350/10419970_10155154145580343_7420433481651440252_n.jpg?oh=ce21bbf91f27e2a018a9a040a6574f54&oe=5568D104&__gda__=1432040538_ddafc0b633cb1620b766e0a74a0316b5
ترقين قيد 219 عسكري من المؤيدين لدحلان..الضميري لدنيا الوطن:"العسكري" ينفذ سياسات ولا يصنعها


كشفت مصادر مطلعة أن السلطة الفلسطينية رقنّت قيد 219 عسكري يعملون في الاجهزة الامنية في قطاع غزة وشاركوا في الفعاليات المؤيدة لمحمد دحلان .


متابعات: إسرائيل تنشر تفاصيل التحقيقات مع منفذ عملية تل أبيب
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 21 يناير 2015 (292 قراءة)


https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/p350x350/10407940_10155154134140343_1054155641835295955_n.jpg?oh=bd343d0b4fd3163ec06f25f1662c5482&oe=5528F6E9&__gda__=1428362239_2120870bef7a6d0f14236bba0332e081

إسرائيل تنشر تفاصيل التحقيقات مع منفذ عملية تل أبيب

أدعى جهاز الأمن العام الإسرائيلي" الشاباك"، أن الشاب محمد حسن متروك منفذ هجوم تل أبيب اليوم الذي أسفر عن إصابة 12 إسرائيليا،  قرر تنفيذ العملية على خلفية أحداث العدوان الاخير على قطاع غزة


متابعات: باحث مصري: غزة أعتبرت لسنوات ساحة إختبار للطائرات الإسرائيلية بدون طيار
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 21 يناير 2015 (377 قراءة)

باحث مصري: غزة أعتبرت لسنوات ساحة إختبار للطائرات الإسرائيلية بدون طيار

أبو ظبي – متابعة: صدر حديثا عن "مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية"، كتاب هو الأول من نوعه في العالم العربي، والذي يفتح المجال للتعرف عن كثب على مجال الطائرات من دون طيار،


متابعات: الفنان والمخرج زهير البلبيسي يتحدث عن السينما والدراما في غزة
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 21 يناير 2015 (283 قراءة)

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10888468_10155154103130343_121158787508930294_n.jpg?oh=f7caf1afe50007e6d991f5df43813a7d&oe=552E9786&__gda__=1432796685_5f35a0952709c19db9e41ff0839b1e5c
الفنان والمخرج زهير البلبيسي يتحدث عن السينما والدراما في غزة

الفنان زهير البلبيسي يعتبر من الشخصيات التي لها تأثيرها على الفن الفلسطيني الراقي والهادف، وذلك من خلال أعماله الفنية في التلفزيون والدراما حيث درس الفنان زهير البلبيسي


متابعات: د.شعث ود.كيله وفراتيني يؤكدون على ضروره اعتراف ايطاليا بدوله فلسطين خلال ندوة في
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 21 يناير 2015 (300 قراءة)


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10926399_10155152939765343_799341810995555350_n.jpg?oh=3ca6d51e5bf37fbefd2d256b9ea5537a&oe=5559D4E1&__gda__=1428387038_b12336836ed3a5172455afe4cdca0e13د.شعث ود.كيله وفراتيني
يؤكدون على ضروره اعتراف ايطاليا بدوله فلسطين خلال ندوة في مقر المعهد الايطالي العالي للدبلوماسيه الدولية في روما


أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الدولية د. نبيل شعث، ضرورة أن تقوم الحكومة الايطالية بدور أكبر وأكثر فعالية من أجل السلام في منطقة الشرق الأوسط.
وقال شعث خلال ندوة في مقر المعهد الايطالي العالي


متابعات: إسرائيل تحمل أبو مازن المسؤولية عن عملية تل أبيب
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 21 يناير 2015 (302 قراءة)


https://scontent-a-mad.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10945005_10155150288235343_6691212348635190971_n.jpg?oh=94f5ef04603ee57727325b72446cb14c&oe=55657C8Fالمنفذ من طولكرم
اصابة 9 اسرائيليين في عملية طعن داخل حافلة بتل أبيب
إسرائيل تحمل أبو مازن المسؤولية عن عملية تل أبيب

أصيب 9 اسرائيليين صباح اليوم الاربعاء،بعملية طعن في حافلة اسرائيلية تابعة لشركة "دان" في مدينة تل أبيب، وقد وصفت حالة بعضهم بالخطيرة .


متابعات: د.شعث ود.كيله وفراتيني يؤكدون على ضروره اعتراف ايطاليا بدوله فلسطين خلال ندوة في
أرسلت بواسطة المحرر في الأربعاء 21 يناير 2015 (250 قراءة)

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10926399_10155152939765343_799341810995555350_n.jpg?oh=3ca6d51e5bf37fbefd2d256b9ea5537a&oe=5559D4E1&__gda__=1428387038_b12336836ed3a5172455afe4cdca0e13

د.شعث ود.كيله وفراتيني يؤكدون على ضروره اعتراف ايطاليا بدوله فلسطين خلال ندوة في مقر المعهد الايطالي العالي للدبلوماسيه الدولية في روما



أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض العلاقات الدولية د.... نبيل شعث، ضرورة أن تقوم الحكومة الايطالية بدور أكبر وأكثر فعالية من أجل السلام في منطقة الشرق الأوسط.


متابعات: الالاف يشيعون جثمان شهيد رهط
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 19 يناير 2015 (280 قراءة)

الالاف يشيعون جثمان شهيد رهط

 شيّع الآلاف جثمان شهيد رهط الثاني، سامي إبراهيم زيادنه، الذي سقط الليلة الماضية في مواجهات مع الشرطة الإسرائيلية التي اقتحمت المقبرة الإسلامية أثناء تشييع جثمان الشهيد سامي خالد الجعار،


صوت الشعب الأسير: الاسير ماهر يونس يدخل عامه الثالث والثلاثين بالاسر ولكن دائما ننساه
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 19 يناير 2015 (340 قراءة)

https://scontent-b.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/150131_10154917111625343_7577367182521078643_n.jpg?oh=775c38ec0221904f84f60188e5c82e86&oe=551245B7


 الاسير ماهر يونس يدخل عامه الثالث والثلاثين بالاسر ولكن دائما ننساه
كتب هشام ساق الله – كتبت بيوم دخول الاسير القائد كريم يونس ذكرى الثالث الثلاثين لاعتقاله من قوات الاحتلال الصهيوني وبعد ايام يتم اعتقال ابن عمه ورفيقه وشريكة وابن قضيته


متابعات: المالية: صرف 60% من الراتب اليوم بتمويل قرض تجمع بنكي
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 19 يناير 2015 (345 قراءة)


المالية: صرف 60% من الراتب اليوم بتمويل قرض تجمع بنكي

-أكدت وزارة المالية أن 60% من راتب شهر كانون الأول الماضي ستصرف، اليوم الاثنين، بتمويل من قرض تجمع بنكي تم توقيعه مع المصارف صباحا، مع استمرار المطالبة الحثيثة


متابعات: تيسير جرادات---تشكيل لجنة خاصه تضم رجال قانون لإعداد ملفات جرائم إسرائيل لرفعها
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 19 يناير 2015 (329 قراءة)

تيسير جرادات---تشكيل لجنة خاصه تضم رجال قانون لإعداد ملفات جرائم إسرائيل لرفعها لمحكمة الجنايات
كتب: سمير سعد الدين
قال الدكتور تيسير جرادات وكيل وزارة الشؤون الخارجية الفلسطينية أنه يتم الإعداد للجنة خاصة يشارك بها رجال قانون وحقوق الانسان وخبراء لإعداد ملفات لجرائم الإحتلال وذلك بناء على قرار رئاسي


متابعات: المشهد الاخباري الفلسطيني 19-01-2015
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 19 يناير 2015 (353 قراءة)

المشهد الاخباري الفلسطيني 19-01-2015

تقرير يصدر عن المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا بالتعاون مع مركز الاعلام
يتم رصد فيه كل ما يتعلق بالحدث الفلسطيني


متابعات: الرئيس يفجر مفاجأة من العيار الثقيل: حماس وإسرائيل تفاهما على إنشاء دولة فلسطيني
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 19 يناير 2015 (272 قراءة)

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/p280x280/10942583_10155145269585343_2113424879402248013_n.jpg?oh=eb7e49e7fc5424e37272a79d413eb63b&oe=5529516D&__gda__=1428598420_c617b872a0789712cf6933dcf910bd59
الرئيس يفجر مفاجأة من العيار الثقيل: حماس وإسرائيل تفاهما على إنشاء دولة فلسطينية في غزة

فجر الرئيس محمود عباس مفاجأة من العيار الثقيل معلنا "ان تفاهما جرى بين حماس وإسرائيل حول مشروع "ايجور أيلاند" والذي يقضى بإنشاء دولة فلسطينية على أراضي غزة مضافًا إليها قطع أراض من مصر".


متابعات: شهيد وعشرات الجرحى بمواجهات مع الاحتلال في رهط بالداخل المحتل
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 19 يناير 2015 (307 قراءة)


خلال تشييع جثمان الشهيد الجعار
شهيد وعشرات الجرحى بمواجهات مع الاحتلال في رهط بالداخل المحتل

استشهد رجل خلال تشييع الشهيد سامي خالد الجعّار الذي قتل على يد أفراد الشرطة الإسرائيلية.


متابعات: المشهد الاخباري الفلسطيني 18-01-2015
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 19 يناير 2015 (253 قراءة)


المشهد الاخباري الفلسطيني 18-01-2015

تقرير يصدر عن المكتب الإعلامي الفلسطيني في أوروبا بالتعاون مع مركز الاعلام
يتم رصد فيه كل ما يتعلق بالحدث الفلسطيني


متابعات: تساهم مؤسسة بسمة امل لرعاية مرضى السرطان بتوزيع الجاكيت الشتوي على المرضى
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 19 يناير 2015 (288 قراءة)

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10930092_10155145006935343_8331158257176366962_n.jpg?oh=ff86770f4847d32f607343b8e143512d&oe=552F1A30&__gda__=1432486950_42934aa100b905a84c16c9c5464db995
تساهم مؤسسة بسمة امل لرعاية مرضى السرطان بتوزيع الجاكيت الشتوي على المرضى

في اطار الحملات الانسانية وسلسلة المبادرات التي تقوم بها مؤسسة بسمة امل لرعاية مرضى السرطان لرسم البسمة على شفاههم والتخفيف من الاعباء عن كاهل ارباب الاسر المستورة .


متابعات: عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المهندس خالد محمد الهادي إبراهيم اليشرطي
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 19 يناير 2015 (318 قراءة)

https://scontent-a-mad.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10922777_10155144996830343_4041566160613387376_n.jpg?oh=7bd7c6f5878575cf459331fc93c24b1a&oe=556B2C58
ذكرى رحيل المهندس
خالد محمد الهادي إبراهيم اليشرطي
عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب
ولد/ خالد محمد الهادي إبراهيم اليشرطي في مدينة عكا عام 1935م وتلقى فيها دراسته الابتدائية، وحينما وقعت النكبة عام 1948م انتقل مع عائلته إلى بيروت وكان والده الشيخ محمد الهادي اليشرطي


أسم القسم للمقالات

  • مواصفات المرأة المفضلة للرجل
  • أحمد عرار : قطر الخليج
  • منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
  • لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
  • عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
  • علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
  • (125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
  • حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
  • ( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )
  • الفلسطينية منال موسي تتأهل إلي المرحلة النهائية من Arab Idol
  • أسم القسم للمقالات

  • طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
  • التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
  • هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
  • رواية - مطارح سحر ملص
  • كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
  • ( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
  • تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
  • رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
  • رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا
  • الجهني يتقدم بأرق التهاني لآل عطاي بمناسبة زفاف ابنتهم
  • أسم القسم للمقالات

  • برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
  • رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
  • كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
  • منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
  • نهر الحياة ...!
  • ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
  • المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
  • الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
  • مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب
  • ورود فدائبات فلسطين يتغلبن على نظيره الفطري خمسة اهداف نظيفة
  •   أسم القسم للمقالات

  • الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
  • قصيدة المنفى
  • مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
  • قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
  • {{بأنّك آخر العربِ}} -----
  • قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
  • فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
  • كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
  • إنتصار النحل ...!
  • قصيدة ((( متى تكون القصيدة وطنآ ؟ !!! ))) لشاعر الصومعة والعاصفة. فلســــــطــــ
  • 20955 مواضيع (839 صفحة, 25 موضوع في الصفحة)
    [ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 | 235 | 236 | 237 | 238 | 239 | 240 | 241 | 242 | 243 | 244 | 245 | 246 | 247 | 248 | 249 | 250 | 251 | 252 | 253 | 254 | 255 | 256 | 257 | 258 | 259 | 260 | 261 | 262 | 263 | 264 | 265 | 266 | 267 | 268 | 269 | 270 | 271 | 272 | 273 | 274 | 275 | 276 | 277 | 278 | 279 | 280 | 281 | 282 | 283 | 284 | 285 | 286 | 287 | 288 | 289 | 290 | 291 | 292 | 293 | 294 | 295 | 296 | 297 | 298 | 299 | 300 | 301 | 302 | 303 | 304 | 305 | 306 | 307 | 308 | 309 | 310 | 311 | 312 | 313 | 314 | 315 | 316 | 317 | 318 | 319 | 320 | 321 | 322 | 323 | 324 | 325 | 326 | 327 | 328 | 329 | 330 | 331 | 332 | 333 | 334 | 335 | 336 | 337 | 338 | 339 | 340 | 341 | 342 | 343 | 344 | 345 | 346 | 347 | 348 | 349 | 350 | 351 | 352 | 353 | 354 | 355 | 356 | 357 | 358 | 359 | 360 | 361 | 362 | 363 | 364 | 365 | 366 | 367 | 368 | 369 | 370 | 371 | 372 | 373 | 374 | 375 | 376 | 377 | 378 | 379 | 380 | 381 | 382 | 383 | 384 | 385 | 386 | 387 | 388 | 389 | 390 | 391 | 392 | 393 | 394 | 395 | 396 | 397 | 398 | 399 | 400 | 401 | 402 | 403 | 404 | 405 | 406 | 407 | 408 | 409 | 410 | 411 | 412 | 413 | 414 | 415 | 416 | 417 | 418 | 419 | 420 | 421 | 422 | 423 | 424 | 425 | 426 | 427 | 428 | 429 | 430 | 431 | 432 | 433 | 434 | 435 | 436 | 437 | 438 | 439 | 440 | 441 | 442 | 443 | 444 | 445 | 446 | 447 | 448 | 449 | 450 | 451 | 452 | 453 | 454 | 455 | 456 | 457 | 458 | 459 | 460 | 461 | 462 | 463 | 464 | 465 | 466 | 467 | 468 | 469 | 470 | 471 | 472 | 473 | 474 | 475 | 476 | 477 | 478 | 479 | 480 | 481 | 482 | 483 | 484 | 485 | 486 | 487 | 488 | 489 | 490 | 491 | 492 | 493 | 494 | 495 | 496 | 497 | 498 | 499 | 500 | 501 | 502 | 503 | 504 | 505 | 506 | 507 | 508 | 509 | 510 | 511 | 512 | 513 | 514 | 515 | 516 | 517 | 518 | 519 | 520 | 521 | 522 | 523 | 524 | 525 | 526 | 527 | 528 | 529 | 530 | 531 | 532 | 533 | 534 | 535 | 536 | 537 | 538 | 539 | 540 | 541 | 542 | 543 | 544 | 545 | 546 | 547 | 548 | 549 | 550 | 551 | 552 | 553 | 554 | 555 | 556 | 557 | 558 | 559 | 560 | 561 | 562 | 563 | 564 | 565 | 566 | 567 | 568 | 569 | 570 | 571 | 572 | 573 | 574 | 575 | 576 | 577 | 578 | 579 | 580 | 581 | 582 | 583 | 584 | 585 | 586 | 587 | 588 | 589 | 590 | 591 | 592 | 593 | 594 | 595 | 596 | 597 | 598 | 599 | 600 | 601 | 602 | 603 | 604 | 605 | 606 | 607 | 608 | 609 | 610 | 611 | 612 | 613 | 614 | 615 | 616 | 617 | 618 | 619 | 620 | 621 | 622 | 623 | 624 | 625 | 626 | 627 | 628 | 629 | 630 | 631 | 632 | 633 | 634 | 635 | 636 | 637 | 638 | 639 | 640 | 641 | 642 | 643 | 644 | 645 | 646 | 647 | 648 | 649 | 650 | 651 | 652 | 653 | 654 | 655 | 656 | 657 | 658 | 659 | 660 | 661 | 662 | 663 | 664 | 665 | 666 | 667 | 668 | 669 | 670 | 671 | 672 | 673 | 674 | 675 | 676 | 677 | 678 | 679 | 680 | 681 | 682 | 683 | 684 | 685 | 686 | 687 | 688 | 689 | 690 | 691 | 692 | 693 | 694 | 695 | 696 | 697 | 698 | 699 | 700 | 701 | 702 | 703 | 704 | 705 | 706 | 707 | 708 | 709 | 710 | 711 | 712 | 713 | 714 | 715 | 716 | 717 | 718 | 719 | 720 | 721 | 722 | 723 | 724 | 725 | 726 | 727 | 728 | 729 | 730 | 731 | 732 | 733 | 734 | 735 | 736 | 737 | 738 | 739 | 740 | 741 | 742 | 743 | 744 | 745 | 746 | 747 | 748 | 749 | 750 | 751 | 752 | 753 | 754 | 755 | 756 | 757 | 758 | 759 | 760 | 761 | 762 | 763 | 764 | 765 | 766 | 767 | 768 | 769 | 770 | 771 | 772 | 773 | 774 | 775 | 776 | 777 | 778 | 779 | 780 | 781 | 782 | 783 | 784 | 785 | 786 | 787 | 788 | 789 | 790 | 791 | 792 | 793 | 794 | 795 | 796 | 797 | 798 | 799 | 800 | 801 | 802 | 803 | 804 | 805 | 806 | 807 | 808 | 809 | 810 | 811 | 812 | 813 | 814 | 815 | 816 | 817 | 818 | 819 | 820 | 821 | 822 | 823 | 824 | 825 | 826 | 827 | 828 | 829 | 830 | 831 | 832 | 833 | 834 | 835 | 836 | 837 | 838 | 839 ]
      
    الزعيم الخالد ياسر عرفات


    مع الأحداث

    الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلامالرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
    مركز الملك سلمان  يُسيّر جسر جوي  لمساعدة منكوبي انفجار بيروتمركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
    ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوالثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
    رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمنرحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
    حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرىحزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
    *حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
    تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سورياتنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
    الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبرالرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
    القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقدالقدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد
    اليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة الماليةاليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة المالية

    المزيد من مع الأحداث


    ملفات الصباح





    إضراب الحرية والكرامة

    بيان : منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني

    الشهيد القائد خالد الحسن - عقل الثورة ومنظر فكرها السياس

    مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بالوقف الفوري للاستيطان الإسرائيلي في الأرض الفلسطي



    مختارات عربية

       
     


    ملفات الصباح
    · جميع الأقسام
    · مأمون هارون
    · أميمه العبادلة
    · مازن صافي
    · مازن عز الدين
    · ماهر حسين
    · متابعات
    · مي ابو غربية
    · أحمد أبو مطر
    · محمد محمود عوض الله
    · محمد جبر الريفي
    · محمد صالح الشنطي
    · أحميدة عياشي
    · محمود أبو الهيجاء
    · أخبار محلية
    · أخبار دولية
    · أخبار عربية
    · مرعي حيادري
    · مع الحياة
    · لؤى الكترى
    · مقالات مميزة
    · امل شطنان الجبوري
    · اللواء عرابي كلوب
    · الكادر الفتحاوي
    · احمد دغلس
    · اخبار رياضية
    · اعتماد صبح
    · تحقيقات
    · تقارير
    · بكر أبو بكر
    · جلال / عقاب يحيى
    · جمال أبو نحل‏
    · خالد عزالدين
    · حسن صالح
    · جهاد البطش
    · حنا عيسى
    · رحلة العمر
    · رضوان عبد الله
    · سليم الودية
    · صالح الشقباوي
    · سامي ابو طير
    · زين ابو سيدو
    · سري القدوة
    · زعل ابو رقطي
    · سعد رستم طه
    · شعر
    · سفير النوايا الحسنة
    · صوت الشعب الأسير
    · علي ابوحبلة
    · على شكشك
    · عمر حلمي الغول
    · عمران الخطيب
    · عادل الاسطل
    · عثمان أبو غربية
    · عباس الجمعة
    · عبد الرحيم جاموس
    · عبد الشافي صيام
    · عبدالحميد الهمشري
    · عبدالكريم ابو عرقوب
    · عدلي صادق
    · عدنان ضميري
    · عز الدين أبو صفية
    · هاني العقاد
    · إبراهيم ابوالنجا
    · هشام الهبيشان
    · وليد ظاهر
    · نمر العايدي
    · ناصر اليافاوي
    · ناصر عطا الله
    · وائل الريماوي
    · قصة


    المقال الأكثر قراءة اليوم
    أكثر المقالات قراءة اليوم:

    عائد زقوت : تخاطيف انتخابية


    الصفحات الكاملة

    http://www.alsbah.net/archive/alsbah/images/464/1.jpg



    آفاق




    الصبـــــاح المترجمــــة






    صوت الاسري الاحرار


    الاعلامي احمد دغلس : بمنتهي الهدوء



    رحلة العمر : يجريها الاعلامي سري القدوة
    http://www.alsbah.net/archive/images/abualutof1.jpg







    جريدة الصباح
    فلسطين - تأسست عام 1995

    www.alsbah.net
    عيش الخبر أينما كنت
    جريدة كل الفلسطينيين
    فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
    https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
    المدير العام رئيس التحرير
    سري القدوة

    PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
    انشاء الصفحة: 1.21 ثانية