جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 207 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: قوارف رشيد : فجر الإسلام .. فجر الأوديسا
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 05 أبريل 2011 (869 قراءة)

زائر كتب "

فجر الإسلام .. فجر الأوديسا
قوارف رشيد
من المفروض أن لا أقارن بين الأسمى، وما هو أدنى، ولكن راهن الظروف الصعبة وما تمر به الأمة العربية عامة، والجماهيرية الليبية العظمى خاصة، من ثورات متعمدة ومصنوعة من أطراف غربية أجبرتني أن أحلل الواقع، وأعتقد ذلك أضعف الإيمان أمام استفزازات
"

مقالات مميزة: اميمة الخميس : منطق الغيم الثورة تأكل أولادها
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (610 قراءة)

زائر كتب "منطق الغيم
الثورة تأكل أولادها
اميمة الخميس
    في باريس عندما نسير في شارع (سانت أونور) الذي يفضي إلى ساحة الكونكورد لانتخيل أن هذا الشارع الفخم الباذخ الذي تزدان واجهاته بأجمل ماركات ومنتجات الذوق والأناقة الفرنسية , هو نفسه الشارع الذي كانت تسير فيه العربات أثناء الثورة "


مقالات مميزة: حسن ربعي : صدقوني..العيب فينا !!
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (481 قراءة)

زائر كتب "

 صدقوني..العيب فينا !!
      بقلم:حسن ربعي
        
لنكن واضحين منذ البداية.. لا أكتب من باب التحريض على أحد, ولكن من باب المثل القائل: "الساكت عن الحق شيطان أخرس" وحاشى الله أن أقبل لنفسي أن أكون كذلك بعد أن " اشتعل الرأس شيبا" و " بلغت من الكبر عتيا", ومالت شمس العمر نحو الغروب.
"

مقالات مميزة: أحمد مصطفى الغـر : موفد السلام الاسرائيلى
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (484 قراءة)

زائر كتب "

موفد السلام الاسرائيلى !


فى فلسطين كل من الفرقاء يرى الامور من منظوره الخاص الذي لم ولن يأتي يوم تتفق فيه الرؤى بينهم ، فلكل منهم توجه وسياسة تختلف تمام الاختلاف عن الاخر ، وهذا ما يصب في النهاية فى مصلحة اسرائيل التي تبذل كل ما في وسعها للابقاء على هذا الخلاف القائم بين القوى الفلسطينية
"

مقالات مميزة: زياد صيدم : البرادعى وعمرو في سباق للهجن !
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (574 قراءة)

زائر كتب "

سنبقى في الشأن المصري أيضا فمصر العروبة والحبيبة لها حق كبير علينا وهذا لا أخفيه ولن نخفيه كفلسطينيين في غزة.. فقد لفت نظري ما قرأته في تصريح للبرادعى أشبه بفقاعة غازية كبيرة ما أن انطلقت حتى انفجرت تاركة المتفرجين في ذهول واستهجان سرعان ما انقلبت سحنتهم إلى  استهزاء وامتعاض واضحين..
"

مقالات مميزة: أحمد ابراهيم الحاج : الإرهاب الدولي على الشعب الليبي
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (667 قراءة)

زائر كتب "

الإرهاب الدولي على الشعب الليبي
بقلم أحمد ابراهيم الحاج _  3/4/2011م
تعريف الإرهاب هو الفعل الذي يسبب الرهبة في النفس، والرهبة هي أعلى درجات الخوف، وقد نهى الله سبحانه وتعالى عن رهبة النفس لجميع مخلوقاته من الكائنات الحية من إنسان وحيوان ونبات، الاّ من كان عدواً لله وعدواً لبني الإنسان، حيث قال تعالى في
"

مقالات مميزة: شاكر فريد حسن : محمد زفزاف شاعر الرواية المغربية
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (542 قراءة)

زائر كتب "

محمد زفزاف شاعر الرواية المغربية

شاكر فريد حسن


محمد زفزاف قاصّ وروائي مخلص للكتابة الادبية الابداعية الملتزمة بهموم الانسان،  كان له حضوره الواسع ومكانته البارزة في المشهد الادبي المغربي. وقد حظيت نتاجاته واعماله القصصية والروائية باحترام الاوساط الثقافية والشعبية في الوطن العربي.
"

مقالات مميزة: مصطفى إنشاصي : جولد ستون: جَّرَم حماس أكثر من اليهود ..؟!
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (616 قراءة)

زائر كتب "

جولد ستون: جَّرَم حماس أكثر من اليهود ..؟!

أتمنى على المدافعين عن تقرير جولد ستون أن يعيدوا قراءته بحيادية وبدون رأي مسبق، وبعيداً عن تلك الضجة التي سبق أن افتعلتها قناة الجزيرة القطرية حول التقرير والهدف أداء دورها المرسوم لها لإثارة الفتن في الأمة وخدمة العدو الصهيوني!
"

مقالات مميزة: فيصل حامد : زوجات مشفرات... وازواج مسعورون
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (530 قراءة)

زوجات مشفرات... وازواج مسعورون
فيصل حامد كانب وناقد صحفي سوري (مقيم) بالكويت

 

بين الحين والاخر تطالعنا الصحف المحلية والعربية والاجنبية كما نسمع عبر القنوات الفضائية ونرى صورها المبثوثةالموثقة



مقالات مميزة: محمد علي سرحان : عجز الإستراتيجية الأميركية في مواجهة
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (675 قراءة)

عجز الإستراتيجية الأميركية في مواجهة
 المتغيرات في النظم العربية
محمد علي سرحان

 

عند متابعة التناقضات الواضحة في تصريحات أركان الإدارة الأميركية تجاه المتغيرات الجديدة الإقليمية في المنطقة العربية، وتغير قواعد اللعبة السياسية داخل النظم العربية في (مصر وتونس واليمن وليبيا)



مقالات مميزة: محمد بهلول : الحركات الاحتجاجية في العالم العربي
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (533 قراءة)

الحركات الاحتجاجية في العالم العربي
إصلاح يجهض الثورة أم ثورة تنتج الإصلاح ؟! ...
محمد بهلول

 

الثورة والإصلاح مفهومان مختلفان فلسفياً، سياسياً وواقعياً، هذا بالمعنى النظري المجرد، أما في الواقع العملي؛ فإن الكثيرين يخلطون ما بين المفهومين لدرجة التطابق، أهمية الحديث في هذا الموضوع



مقالات مميزة: ماجد دياب : يهودية الدولة في الخطاب والممارسة
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 04 أبريل 2011 (742 قراءة)

«يهودية الدولة» في الخطاب والممارسة
ماجد دياب

 اتخذ الكنيست الإسرائيلي بتاريخ 16/7/2003 قراراً بضرورة تعميق فكرة يهودية الدولة وتعميمها على دول العالم، ومحاولة انتزاع موقف فلسطيني إلى جانب القرار المذكور، ودعا القرار إلى مواصلة تعزيز



مقالات مميزة: سؤال عالماشي - كلارا..أرض البشر.. وعلم فلسطين
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 03 أبريل 2011 (549 قراءة)

سؤال عالماشي - كلارا..أرض البشر.. وعلم فلسطين

بقلم: موفق مطر
 
الكاتب موفق مطر«احرقوه على جسدي أو مزقوا جسدي اشلاء فيتمزق العلم».


مقالات مميزة: موسى نافذ الصفدي : معرض الكرامة ..... يوم الأرض و الفن التشكيلي الفلسطيني
أرسلت بواسطة المحرر في السبت 02 أبريل 2011 (612 قراءة)

معرض الكرامة ..... يوم الأرض و الفن التشكيلي الفلسطيني

 جرت العادة في الثلاثين من آذار من كل عام أن يقيم الإتحاد العام للفنانين التشكيليين الفلسطينيين معرضهم السنوي لتخليد ذكرى يوم الأرض و ذكرى معركة الكرامة ، و كالعادة يخوض الفنانون الفلسطينيين معركتهم الخاصة على طريقتهم الإبداعية في اختراع المتجدد بكل أشكاله التعبيرية ليقولوا ما امتلكه و عيهم الجمعي عن فلسطين الأرض و الإنسان .



مقالات مميزة: إحسان أبو شرخ : الشعب يريد صعصعة وابن عقل جدََّ الشاعر الأخطل الكبير
أرسلت بواسطة المحرر في السبت 02 أبريل 2011 (635 قراءة)

الشعب يريد صعصعة وابن عقل جدََّ الشاعر الأخطل الكبير
 
 إحسان أبو شرخ
 حقوقي وناشط شبابي - غزة
 صعصعة بن عقل جد الشاعر الأخطل الذي فاخر به في بعض قصائده كان رجلا بدويا من ابرز خصاله انه كان يفتدى المؤودات، والذى اعتبره رجال القانون الأب الروحي للحركة العربية لحقوق الإنسان، والحقيقة أن صعصعة ابن ما قبل الإسلام لم يكن في دفاعه عن أهم الحقوق الإنسانية سوى مناضلا ثائرا على حجة الفقر وعنجهية الجهل في العقل العربي آنذاك والذي كان يفاخر بدونية التعاطي مع المرأة واستعباد الإنسان للإنسان .


مقالات مميزة: محمد السهلي : قوانين الكراهية
أرسلت بواسطة المحرر في السبت 02 أبريل 2011 (614 قراءة)

قوانين الكراهية
  محمد السهلي
 
 ينشط الفلسطينيون في الدفاع عن حقوقهم وفي التصدي لسياسات التمييز ويواصلون إحياء مناسباتهم الوطنية على الرغم من القيود الأمنية والقوانين العنصرية.


مقالات مميزة: معتصم حمادة : ( أزمة حماس )
أرسلت بواسطة المحرر في السبت 02 أبريل 2011 (488 قراءة)

"أزمة حماس" - معتصم حمادة

وهي تبدي استعدادها للتهدئة، مقابل وقف العدوان الإسرائيلي، تعبّر الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة عن أزمة في العمل المقاوم، هو من فيض الأزمة الخاصة التي تعانيها حركة "حماس" في موقعها المزدوج، كسلطة من جهة، وكمقاومة مسلحة، من جهة أخرى.

مقالات مميزة: عزام الحملاوى : ان لم تستح فاصنع ماشئت
أرسلت بواسطة المحرر في السبت 02 أبريل 2011 (493 قراءة)

زائر كتب "ان لم تستح فاصنع ماشئت
بقلم الكاتب/ عزام الحملاوى
قبل أيام قليله, صرحت بثينه شعبان المستشارة السياسية والاعلاميه للرئيس السوري بشار الأسد, بان مايجرى فى سوريا ليس له اى صلة بالتظاهر السلمي, والمطالب المشروعة للشعب السوري, وقالت ان مايحدث ماهو إلا مؤامرة تحاك ضد سوريا عن طريق إحداث فتنه طائفيه, واتهمت الفلسطينيين قائلة: "إن مجموعة من مخيم الرمل ويؤسفني أن
"


مقالات مميزة: شاكر فريد حسن : تجربة غريب عسقلاني الابداعية
أرسلت بواسطة المحرر في السبت 02 أبريل 2011 (479 قراءة)

زائر كتب "

                        تجربة غريب عسقلاني الابداعية
                        بقلم: شاكر فريد حسن
غريب عسقلاني قصصي وروائي فلسطيني من غزة هاشم، وهو من المساهمين المثابرين في الحياة الأدبية الفلسطينية تحت الاحتلال ، قرأنا له الكثير من الأعمال الابداعية في صحف ومجلات الوطن وعبر المواقع الالكترونية. وفي سنة 1979 أصدر غريب روايته" الطوق " التي تحكي قصة الانسان الفلسطيني في مخيمات الجوع والبؤس والألم والغربة، وانتقاله من الصمت والانزواء والانكفاء الى التمرد والتحدي ومقارعة المحتل الغاصب.
"

مقالات مميزة: خليل سميرات : هل يرخي الملك لحيته ويرصع جبهته بزبيبة الورع تمشيا مع اصلاحات ا
أرسلت بواسطة المحرر في السبت 02 أبريل 2011 (540 قراءة)

زائر كتب "

هل  يرخي الملك لحيته ويرصع
جبهته بزبيبة الورع تمشيا
مع اصلاحات الاخوان الملتحين ؟؟

خليل سميرات

يرفض الاخوان الملتحون في الاردن واقصد هنا جماعة الاخوان المسلمين التي يتزعمها الشيخ  ومراقب عام التنظيم همام سعيد  وشقيقتها الصغرى جبهة العمل الاسلامي  التى يتراسها  حمزة منصور يرفض هذا الاخوانيان  ومعهم بضعة الاف من اعضاء التنظيمين الانسحاب من شوارع  والساحات
"

مقالات مميزة: طلال قديح : كلّنا في الهمّ عرب..؟؟!!
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 01 أبريل 2011 (639 قراءة)

زائر كتب "

   كلّنا في الهمّ عرب..؟؟!!
طلال قديح   *
    عالمنا العربي تجتاحه أعاصير من كل الجهات ، وتتكالب عليه النوائب ، لدرجة أنه فقد القدرة على تبيّن  طريقه السويّ وفقد معه البوصلة التي تحدد له اتجاهاته وسط هذه الأعاصير العاتية، والظلمات المتراكبة بعضها فوق بعض لا يكاد يجد فيها بصيصا من نور.
"

مقالات مميزة: نايف حواتمة : الشعوب في الميادين ... واليسار من القيم والرؤيا إلى النهوض الملمو
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 01 أبريل 2011 (546 قراءة)

الشعوب في الميادين ... واليسار من القيم والرؤيا إلى النهوض الملموس

نايف حواتمة
جدران الانسداد، الاستبداد، والخوف من الأنظمة السلطوية يجري كسرها في أكثر من بلد عربي، بعد ضياع القرن العشرين وعشرية الواحد والعشرين على العرب شعوباً، بالتحولات الكبرى نحو 'الديمقراطية والحرية، الدولة المدنية، العدالة الاجتماعية'.


مقالات مميزة: نايف حواتمة : الشعوب في الميادين ... واليسار من القيم والرؤيا إلى النهوض الملمو
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 01 أبريل 2011 (404 قراءة)

الشعوب في الميادين ... واليسار من القيم والرؤيا إلى النهوض الملموس

نايف حواتمة
جدران الانسداد، الاستبداد، والخوف من الأنظمة السلطوية يجري كسرها في أكثر من بلد عربي، بعد ضياع القرن العشرين وعشرية الواحد والعشرين على العرب شعوباً، بالتحولات الكبرى نحو 'الديمقراطية والحرية، الدولة المدنية، العدالة الاجتماعية'.


مقالات مميزة: فيصل حامد : ايها الحكام العرب الكرام
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 01 أبريل 2011 (421 قراءة)

ايها الحكام العرب الكرام
لكم مكرماتكم واعاناتكم ولنا كرامتنا وحريتنا

 

فيصل حامد
 

اتدعونني ان اخاطبكم كحكام وليس كقادة فان كان ذلك كذلك فلن اقول فيكم الا قولا لطيفا لاكثيفا بعيدا عن المكاذبة بعبارات المحاباة والتمجيد التي تعود عليها انساننا العربي منذ بداية العصر العباسي الانفلاشي

مقالات مميزة: سامي إبراهيم فودة : ذكرى يوم الأرض الفلسطيني
أرسلت بواسطة المحرر في الجمعة 01 أبريل 2011 (495 قراءة)

زائر كتب "               ذكرى يوم الأرض الفلسطيني
بقلم الكاتب  : سامي إبراهيم فودة    
Tiger.fateh.1@hotmail.com        

يعتبر إحياء ذكرى يوم الأرض الخالد حدثاً مهماً في تاريخ نضال الشعب الفلسطيني المكافح... والذي أعلن فيه للقاصي والداني منذ أن وطئت أقدام الغزاة الصهاينة على تراب هذا الوطن الغالي إنه مازال

"

15574 مواضيع (623 صفحة, 25 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 | 235 | 236 | 237 | 238 | 239 | 240 | 241 | 242 | 243 | 244 | 245 | 246 | 247 | 248 | 249 | 250 | 251 | 252 | 253 | 254 | 255 | 256 | 257 | 258 | 259 | 260 | 261 | 262 | 263 | 264 | 265 | 266 | 267 | 268 | 269 | 270 | 271 | 272 | 273 | 274 | 275 | 276 | 277 | 278 | 279 | 280 | 281 | 282 | 283 | 284 | 285 | 286 | 287 | 288 | 289 | 290 | 291 | 292 | 293 | 294 | 295 | 296 | 297 | 298 | 299 | 300 | 301 | 302 | 303 | 304 | 305 | 306 | 307 | 308 | 309 | 310 | 311 | 312 | 313 | 314 | 315 | 316 | 317 | 318 | 319 | 320 | 321 | 322 | 323 | 324 | 325 | 326 | 327 | 328 | 329 | 330 | 331 | 332 | 333 | 334 | 335 | 336 | 337 | 338 | 339 | 340 | 341 | 342 | 343 | 344 | 345 | 346 | 347 | 348 | 349 | 350 | 351 | 352 | 353 | 354 | 355 | 356 | 357 | 358 | 359 | 360 | 361 | 362 | 363 | 364 | 365 | 366 | 367 | 368 | 369 | 370 | 371 | 372 | 373 | 374 | 375 | 376 | 377 | 378 | 379 | 380 | 381 | 382 | 383 | 384 | 385 | 386 | 387 | 388 | 389 | 390 | 391 | 392 | 393 | 394 | 395 | 396 | 397 | 398 | 399 | 400 | 401 | 402 | 403 | 404 | 405 | 406 | 407 | 408 | 409 | 410 | 411 | 412 | 413 | 414 | 415 | 416 | 417 | 418 | 419 | 420 | 421 | 422 | 423 | 424 | 425 | 426 | 427 | 428 | 429 | 430 | 431 | 432 | 433 | 434 | 435 | 436 | 437 | 438 | 439 | 440 | 441 | 442 | 443 | 444 | 445 | 446 | 447 | 448 | 449 | 450 | 451 | 452 | 453 | 454 | 455 | 456 | 457 | 458 | 459 | 460 | 461 | 462 | 463 | 464 | 465 | 466 | 467 | 468 | 469 | 470 | 471 | 472 | 473 | 474 | 475 | 476 | 477 | 478 | 479 | 480 | 481 | 482 | 483 | 484 | 485 | 486 | 487 | 488 | 489 | 490 | 491 | 492 | 493 | 494 | 495 | 496 | 497 | 498 | 499 | 500 | 501 | 502 | 503 | 504 | 505 | 506 | 507 | 508 | 509 | 510 | 511 | 512 | 513 | 514 | 515 | 516 | 517 | 518 | 519 | 520 | 521 | 522 | 523 | 524 | 525 | 526 | 527 | 528 | 529 | 530 | 531 | 532 | 533 | 534 | 535 | 536 | 537 | 538 | 539 | 540 | 541 | 542 | 543 | 544 | 545 | 546 | 547 | 548 | 549 | 550 | 551 | 552 | 553 | 554 | 555 | 556 | 557 | 558 | 559 | 560 | 561 | 562 | 563 | 564 | 565 | 566 | 567 | 568 | 569 | 570 | 571 | 572 | 573 | 574 | 575 | 576 | 577 | 578 | 579 | 580 | 581 | 582 | 583 | 584 | 585 | 586 | 587 | 588 | 589 | 590 | 591 | 592 | 593 | 594 | 595 | 596 | 597 | 598 | 599 | 600 | 601 | 602 | 603 | 604 | 605 | 606 | 607 | 608 | 609 | 610 | 611 | 612 | 613 | 614 | 615 | 616 | 617 | 618 | 619 | 620 | 621 | 622 | 623 ]
  
الزعيم الخالد ياسر عرفات


مع الأحداث

الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلامالرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
مركز الملك سلمان  يُسيّر جسر جوي  لمساعدة منكوبي انفجار بيروتمركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوالثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمنرحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرىحزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سورياتنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبرالرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقدالقدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد
اليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة الماليةاليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة المالية

المزيد من مع الأحداث


ملفات الصباح





إضراب الحرية والكرامة

بيان : منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني

الشهيد القائد خالد الحسن - عقل الثورة ومنظر فكرها السياس

مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بالوقف الفوري للاستيطان الإسرائيلي في الأرض الفلسطي



مختارات عربية

   
 


ملفات الصباح
· جميع الأقسام
· مأمون هارون
· أميمه العبادلة
· مازن صافي
· مازن عز الدين
· ماهر حسين
· متابعات
· مي ابو غربية
· أحمد أبو مطر
· محمد محمود عوض الله
· محمد جبر الريفي
· محمد صالح الشنطي
· أحميدة عياشي
· محمود أبو الهيجاء
· أخبار محلية
· أخبار دولية
· أخبار عربية
· مرعي حيادري
· مع الحياة
· لؤى الكترى
· مقالات مميزة
· امل شطنان الجبوري
· اللواء عرابي كلوب
· الكادر الفتحاوي
· احمد دغلس
· اخبار رياضية
· اعتماد صبح
· تحقيقات
· تقارير
· بكر أبو بكر
· جلال / عقاب يحيى
· جمال أبو نحل‏
· خالد عزالدين
· حسن صالح
· جهاد البطش
· حنا عيسى
· رحلة العمر
· رضوان عبد الله
· سليم الودية
· صالح الشقباوي
· سامي ابو طير
· زين ابو سيدو
· سري القدوة
· زعل ابو رقطي
· سعد رستم طه
· شعر
· سفير النوايا الحسنة
· صوت الشعب الأسير
· علي ابوحبلة
· على شكشك
· عمر حلمي الغول
· عمران الخطيب
· عادل الاسطل
· عثمان أبو غربية
· عباس الجمعة
· عبد الرحيم جاموس
· عبد الشافي صيام
· عبدالحميد الهمشري
· عبدالكريم ابو عرقوب
· عدلي صادق
· عدنان ضميري
· عز الدين أبو صفية
· هاني العقاد
· إبراهيم ابوالنجا
· هشام الهبيشان
· وليد ظاهر
· نمر العايدي
· ناصر اليافاوي
· ناصر عطا الله
· وائل الريماوي
· قصة


المقال الأكثر قراءة اليوم
أكثر المقالات قراءة اليوم:

سري القدوة :التحقيق بجرائم الحرب الإسرائيلية انتصار للعدالة الدولية


الصفحات الكاملة

http://www.alsbah.net/archive/alsbah/images/464/1.jpg



آفاق




الصبـــــاح المترجمــــة






صوت الاسري الاحرار


الاعلامي احمد دغلس : بمنتهي الهدوء



رحلة العمر : يجريها الاعلامي سري القدوة
http://www.alsbah.net/archive/images/abualutof1.jpg







جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 1.04 ثانية