جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://scontent.fmad8-1.fna.fbcdn.net/v/t1.0-9/106126998_3381113335255528_5958499365141108707_n.jpg?_nc_cat=105&_nc_sid=8024bb&_nc_oc=AQlik03sTxUTGSXhdmZFgeubwwH0mtC9OhWg123OwnhrvAR5EKfrtIU_b6orhVk4dEk&_nc_ht=scontent.fmad8-1.fna&oh=932cff4e9770da799873921b9c41cc7a&oe=5F1B2ADC



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Sary Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 96 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: شاكر فريد حسن : أهلا بـ أبو عرب صوت الثورة وشاعر الحنين الفلسطيني
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 10 مايو 2011 (429 قراءة)

زائر كتب "

     أهلاً بـ "أبو عرب" صوت الثورة وشاعر الحنين الفلسطيني
     شاكر فريد حسن
الفنان والشاعر الشعبي الفلسطيني ابراهيم محمد صالح المعروف بـ" أبو عرب "، هو شاعر الحنين والوطن والثورة والمخيم الفلسطيني ، وصاحب الصوت الجهوري الرخيم والحنون، الذي طالما شنّف آذاننا باهازيجه الشعبية والوطنية والثورية واغانيه التراثية والفولكلورية ذات النكهة الفلسطينية الصميمية المحببة..تلك الأغاني والاهازيج والمواويل والعتابا والشعبيات ، التي رددتها الحناجر الفلسطينية في المناسبات الوطنية والكفاحية وأيام الغضب الساطع والانتفاضات الشعبية الفلسطينية والأعراس العامة.
"

مقالات مميزة: عبد الكريم الصفدى : زنازين وبوابات وحراس
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 10 مايو 2011 (443 قراءة)

زنازين وبوابات وحراس
عبد الكريم الصفدى
هل الأبواب مؤصدة بشكل محكم..أغلقوا الأبواب جيدا لا تفتحوها, انتبهوا, استعدوا,انا من يعطى لكم التعليمات, لا احد غيري .


مقالات مميزة: سليم شراب : على وقع خطاك نمشى ياقائدنا مجيد الاغا
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 10 مايو 2011 (579 قراءة)

زائر كتب "

              على وقع خطاك نمشى ياقائدنا مجيد الاغا
                                                             بقلم/ سليم شراب
عظيمة خان يونس بعظمة أبنائها .. كبيرة خان يونس بحجم تضحيات شبابها .. شامخة خان يونس بقوة شهدائها ..
خان يونس قاهرة الغزاة والطامعين .. بوركت أرض الطهور .. أرض الشهادة والشهداء .. نعم بطولات أبنائك ..  متجددة تباعا من معارك وبطولات ومجازر مرورا بكل معارك العز والفخار حتى يومنا هذا .
"

مقالات مميزة: ساهر الأقرع : بركات .. د.سلام فياض على المصالحة
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 10 مايو 2011 (385 قراءة)

زائر كتب "

بركات .. د.سلام فياض على المصالحة
بقلم : ساهر الأقرع
منذ شهرين كتبت عن حلمي بأن يكون لي رئيس وزراء يمكن أن يقود أحلام أبناء وطني إلى بر الأمان مثل د."سلام فياض" الذي اختاره الفلسطينيون وسيختارونه في الحكومة المزمع تشكيلها كرئيس وزراء يمكن أن يجسر الهوة السحيقة التي صنعها نظام غزة وقططه السمان مع مستقبل الغزيين الفقراء .
"

مقالات مميزة: هشام ساق الله : فتح بقطاع غزه ليس لديها المعلومات الكافيه لتطبيق الاتفاق
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 10 مايو 2011 (560 قراءة)


فتح بقطاع غزه ليس لديها المعلومات الكافيه لتطبيق الاتفاق
 

كتب هشام ساق الله – غريب امر هذه القياده التي تعلن انها على استعداد وجاهزيه لتطبيق الاتفاق على ارض القطاع في ظل غياب أي من المعلومات الرسميه المتوفره لدى قياداتها



مقالات مميزة: هشام ساق الله : الرئيس أعاد العجل إلى بطن أمه
أرسلت بواسطة المحرر في الثلاثاء 10 مايو 2011 (721 قراءة)


الرئيس أعاد العجل إلى بطن أمه

كتب :هشام ساق الله  - إصدار الرئيس لمرسوم يعيد وكالة  وفا  الرسمية إلى منظمة التحرير الفلسطينية هو إعادة العجل إلى بطن أمه على رأي المثل الشعبي الدارج فهو حق تاريخي



مقالات مميزة: عبد الغفار شكر : القائمة النسبية ومستقبل مصر
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (503 قراءة)

زائر كتب "

القائمة النسبية ومستقبل مصر

د. عبد الغفار شكر - القاهرة
تكتسب انتخابات مجلس الشعب القادم أهمية خاصة بالنسبة لمصير ثورة‏52‏ يناير وهل تحقق أهدافها كاملة‏،‏ بما في ذلك إقامة نظام حكم ديمقراطي بديلا للنظام السلطوي الذي اسقطته الثورة‏،‏ وبالنسبة ايضا لمستقبل البلاد‏،‏ ذلك ان مجلس الشعب القادم هو الذي سيشكل لجنة اعداد الدستور‏،‏ وسوف تتحكم القوي الفائزة بعضوية المجلس في اختيار اعضاء هذه اللجنة‏.‏
"

مقالات مميزة: خليل خوري : هل ابن لادن حي يرزق ويخضع للاستجواب من جانب المحققين الاميركان ؟؟؟
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (523 قراءة)

زائر كتب "

هل ابن لادن حي يرزق
ويخضع للاستجواب من  جانب
المحققين الاميركان ؟؟؟

خليل خوري

  في اول رد فعل  من جانب  هيئة اركان  حرب  تنظيم القاعدة  على مقتل زعيمها   المجاهد الكبير  اسامى بن لادن  اصدرت الهيئة بيانا  ناريا   اعترفت قي ديباجته كما في حيثياته   " باستشهاد "  الزعيم " بعد ان خاض معركة  شرسة " اظنها  لم تختلف في شراستها
"

مقالات مميزة: عطية ابوسعده : قف وفكر / لا تتكلم لا ترى لا تسمع فقط نفذ
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (572 قراءة)

زائر كتب "

قف وفكر / لا تتكلم لا ترى لا تسمع فقط نفذ

مقولة عهد مفرداتها الفلسطيني على مدار حياته ابان حرب السبعة والستون وما تلاها من حروب تناثرت خلالها الاوراق الصهيونية من خلال طائرات تستبق الموت والدمار لتنثر الينا بشائر النصح الصهيونية على اهلنا سواء بالقطاع او حتى بالضفة الغربية وايضا في الجنوب اللبناني ابان اجتياح لبنان عبارات حفظها الفلسطيني عن ظهر قلب وحفظ محتواها وعلم بواطن خفاياها واهدافها
"

مقالات مميزة: سامي الأخرس : من أين نبدأ مصالحتنا الوطنية؟
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (396 قراءة)

من أين نبدأ مصالحتنا الوطنية؟
سامي الأخرس
من أين تبدأ المصالحة الوطنية؟ بعيداً عن المتغيرات الإقليمية وتأثيراتها الجوهرية على أطراف الإنقسام الفلسطيني – الفلسطيني، والتجاوب من قبلها مع الرغبة الشعبية الفلسطينية بفعل الضغوطات الإقليمية التي عاكست الرغبات الحزبية في استمرار الإنقسام، يطرح


مقالات مميزة: رامي فرج الله : بلدية النصيرات بين مطرقة الإنجازات وسندان التحديات
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (322 قراءة)

بلدية النصيرات بين مطرقة الإنجازات وسندان التحديات

بقلم الصحفي/ رامي فرج الله
سابق المجلس البلدي الحالي لبلدية النصيرات ممثلاُ برئيسه محمد أبو شكيان عجلة الزمن ليترجم إنجازاته على أرض الواقع منذ تسلمه مقاليد رئاسة البلدية في أيلول/سبتمبر عام 2008، حيث أنه أخذ على عاتقه بالنهوض بمخيم النصيرات من خلال وضع خطط البناء والتعمير وتنفيذ المشاريع التنموية ليواكب المخيم


مقالات مميزة: عطية ابوسعده : لجنة حماية المصالحة والدفاع عن الوطن
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (401 قراءة)

لجنة حماية المصالحة والدفاع عن الوطن
الكاتب عطية ابوسعده / ابوحمدي

تتسارع الاحداث وتتوالى التصريحات في كافة الاتجاهات من كان منهم مع المصالحة ومن هو ايضا في صفوف الضد الممتنع بالطبع ليس الضد بالمعنى الحقيقي للمصالحة ولكن ضد الاساليب التي بنيت عليها وتخوفا او خوفا من تراجعات حماس على ما تم الاتفاق عليه او الالتزام به او تخوفا من تغلغل بعض المتضررين من تطبيق بنود تلك


مقالات مميزة: محمد هجرس : بن لادن.. الموت الذي يريد والتوقيت الذي تريده أمريكا؟
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (534 قراءة)

بن لادن.. الموت الذي يريد والتوقيت الذي تريده أمريكا؟


بقلم: محمد هجرس**
   في خضمّ الفرحة الأمريكية بقتل زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، لا تزال الولايات المتحدة نفسها، تعيش في هاجس أزمة مصداقيّة، لا علاقة لها أبداً بما اعتبره البعض داخل الإدارة جانباً أخلاقياً، خاصة بقرارها عدم نشر صورة ابن لادن ميتاً، ذلك أن الأخلاق هي آخر ما يفكر فيه السّاسة، فما بالنا والحالة تلك تتعلق بمن تعتبره الولايات المتحدة الإرهابي رقم 1 في العالم.


مقالات مميزة: محمد أحمد عزوز : درع الوطن
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (484 قراءة)

درع الوطن
محمد أحمد عزوز
من المعلوم لدى جميع شعوب العالم، من أقصاه إلى أقصاه، ومن شرقه إلى غربه، أن الجيش هو درع الوطن، أنشئ لحمايته من أعدائه الخارجيين، أي أنه لحماية المواطنين، وليس قمعهم، وحماية الأنظمة الفاسدة.
الجيش يُصرف عليه من أموال الضرائب، التي تفرض على المواطنين، وليس من جيوب الحكام التي أثقلها كثرة السرقة والنهب من أموال الشعوب، وهو لخدمة الشعب، وليس للبطش بالمواطنين.


مقالات مميزة: شاكر فريد : امرأتان ومهمتان وتحديان..!
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (372 قراءة)

امرأتان ومهمتان وتحديان..!

شاكر فريد
 
حسن حدثان فلسطينيان بالغان الأهمية ويشكلان سابقتين في الحركة الوطنية التقدمية والديمقراطية الفلسطينية ، ويعتبران تحولاً جدياً وحقيقياً في الفكر السياسي الفلسطيني نحو منح المرأة المزيد من الحقوق الانسانية والمشاركة السياسية والعمل القيادي. فلأول مرة تتسلم امرأة قيادة حزب سياسي فلسطيني ،


مقالات مميزة: غســـان زيــــــدان : هذه المصالحة ليست كسابقاتها..
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (716 قراءة)

هذه المصالحة ليست كسابقاتها..
بقلم / غســـان زيــــــدان

فور الإعلان عن تحقيق المصالحة الفلسطينية، وقبل تحديد موعد التوقيع على الاتفاق الذي تم بموجبها في الرابع من مايو أيار الجاري في القاهرة.. قفز سؤال كبير ربما بحجم الحدث،


مقالات مميزة: صلاح صبحية : المصالحة مشاركة وليست معارضة
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (378 قراءة)

المصالحة مشاركة وليست معارضة
 
بقلم : صلاح صبحية

ركبنا جميعاً قطار المصالحة ونحن مصممون ألا ننزل منه حتى يصل بنا إلى المحطة الأخيرة التي هي تحقيق أهدافنا في الحرية والاستقلال والعودة ، ولأننا رمينا الانقسام وراء ظهرنا ودسنا عليه بأقدامنا وعدنا إلى ذاتنا الفلسطينية نحمل همنا الفلسطيني على أكتافنا ونحن ندرك جيداً


مقالات مميزة: زياد مشهور مبسلط : بنيامين نتنياهو وخالد مشعل مابين اللاوعي والوعي
أرسلت بواسطة المحرر في الأثنين 09 مايو 2011 (385 قراءة)

بنيامين نتنياهو وخالد مشعل بين اللاوعي والوعي
زياد مشهور مبسلط -
 مؤسس مبادرة المثقفين العرب ومنسقها العام ومفوضها الإعلامي الرسمي

كلمة لابد منها :
نعم ، لقد كان الرئيس الفلسطيني الأخ / محمود عباس على حق وتحلّى بحكمة السياسي العاقل والوطني الحريص على شعبه وقضيته عندما إختار حماس قائلا ً أنها جزء هام من النسيج الشعبي الفلسطيني ولم تؤثر به التهديدات الإسرائيلية بل كان أكثر قوة وصمودا أمام هذا الصلف الإسرائيلي فجاء موقفه حازما ً واضحا ً صريحا شجاعا ً بقوله : عليكم ان تختاروا بين السلام والإستيطان " .


مقالات مميزة: شاكر فريد حسن : مفكر عربي آخر يغيب : خلدون النقيب ، رجل المبادئ وصوت العقل ..!
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 08 مايو 2011 (412 قراءة)

مفكر عربي آخر يغيب :
        
   خلدون النقيب ، رجل المبادئ وصوت العقل ..!
شاكر فريد حسن

فقدت الحركة الفكرية والثقافية العربية ،الأسبوع الماضي ،أحد رجالاتها وأعلامها البارزة المرموقة ، هو المفكر وعالم الاجتماع الكويتي الأستاذ الاكاديمي خلدون النقيب ، الذي سطر برحلته مع الحياة والفكر والفلسفة والاجتماع انشودة الحق والكفاح ، وعكس بروحه المتوقدة وفكره الواعي المتنور قضية أمة تعاني التخلف العلمي والفقر الثقافي وارهاب قوى التكفير ، وتطمح الى الحرية والعدالة .


مقالات مميزة: الشــيخ ياســين الأســطل : المصالحةُ من البر ، وخيرُ البر عاجله..
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 08 مايو 2011 (539 قراءة)

المصالحةُ من البر ، وخيرُ البر عاجله..

بقلم : الشــيخ ياســين الأســطل

الرئيس العام ورئيس مجلس الإدارة
بالمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين

الحمد لله على ما من وأنعم ، ونسأله جل وعلا أن يكشف الغم ، وأن يفرج الهم ، فله وحده لا شريك له التعبدُ والتحننُ الأتم ، والحقيقُ الخالصُ بوابل الشكر الأعم ، فيا لها من ساعةٍ لا كالساعات ، وخطوةٍ لا كالخطوات ، أن يجتمع أطرافُ وأطياف التنوع السياسي الفلسطيني بحمد الله تبارك وتعالى ،


مقالات مميزة: أحمد ابراهيم الحاج : مقومات الصمود لإتفاق المصالحة الفلسطينيةبقلم أحمد ابراهيم ا
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 08 مايو 2011 (410 قراءة)

مقومات الصمود لإتفاق المصالحة الفلسطينية

بقلم أحمد ابراهيم الحاج

تُجمع آراء المواطنين الفلسطينيين أن هذا الإتفاق (اتفاق القاهرة) يختلف عن الإتفاقات السابقة التي لم ترَ النور، نظراً لاختلاف الأجواء المحيطة به، واختلاف البوتقة التي احتوت مكوناته وعناصره المتفاعلة،فالقاهرة اليوم غير القاهرة أمس، ونظراً لاختلاف قوة الشحنات التي انعكست على التجاذبات


مقالات مميزة: ساهر الأقرع : أنا مع المصالحة الفلسطينية .. ولكن !!
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 08 مايو 2011 (463 قراءة)

أنا مع المصالحة الفلسطينية .. ولكن  !!

بقلم : ساهر الأقرع


نتقدم بكل فخر واعتزاز بالتحية إلى الرئيس محمود عباس و حركة حماس ونعلن تأييدنا للتوقيع العاجل والفوري علي المصالحة الفلسطينية وندعو عدم إضاعة هذه الفرصة التاريخية والتي ستؤدي لطي هذه الصفحة المأساوية في تاريخ شعبنا.


مقالات مميزة: منير سعدي : بن لادن قتل ... ماذا بعد !؟ ....
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 08 مايو 2011 (450 قراءة)

بن لادن قتل ... ماذا بعد !؟ ....
 
منير سعدي

أمريكا تقتل أسامة بن لادن وتلقي بجثته في البحر ! هكذا جاء عنوان الخبر على الفضائيات والصحف وأوّل ردة فعل تسلاؤلاتي كعادتها : " لماذا ؟! " لماذا قُتلَ بن لادن في هذا الوقت بالذات ؟ وهل فعلا عجزت أمريكا عن قتلِ أو القبض على " عدوّها الأول ! " حتى هذا التاريخ صابرةً على الانتقام منه على كلّ ما ارتكبه ... هل كان عجزاً منها أم حيلةًً في اختيار الوقت المناسب ...


مقالات مميزة: محمد أبو مهادي : التجربة الديمقراطية في حركة فتح بين الارث القديم ومحاولات التجد
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 08 مايو 2011 (799 قراءة)

التجربة الديمقراطية في حركة فتح بين الارث القديم ومحاولات التجديد؟؟

بقلم: محمد أبو مهادي

عقد اتفاق المصالحة الفلسطينية باحتفال رسمي في القاهرة شاركت فيه مختلف الاحزاب السياسية الفلسطينية يوم 4 مايو 2011، وقد عرضت ملاحظاتي الالوية حول الاتفاق الفصائلي على شكل مقالات سريعة استنادا لبنود الاتفاق الذي تداولته وسائل الاعلام المختلفة.


مقالات مميزة: محمود رمضان أبو الهنود : يستعينون بالبحر في مواجهة عواصف الحياة
أرسلت بواسطة المحرر في الأحد 08 مايو 2011 (587 قراءة)

           يستعينون بالبحر في مواجهة عواصف الحياة            اللاجئون : الحلم بمستقبل أفضل يجعل أعينهم  
متجهة صوب العودة للديار . 
   كتب / محمود رمضان أبو الهنود   
  رغم سوداوية المشهد على بحر غزة الذي يشكو من قرصنة زوارق الاحتلال ، وتلوث شاطئه  " بمياه الصرف الصحي "


15136 مواضيع (606 صفحة, 25 موضوع في الصفحة)
[ 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 | 32 | 33 | 34 | 35 | 36 | 37 | 38 | 39 | 40 | 41 | 42 | 43 | 44 | 45 | 46 | 47 | 48 | 49 | 50 | 51 | 52 | 53 | 54 | 55 | 56 | 57 | 58 | 59 | 60 | 61 | 62 | 63 | 64 | 65 | 66 | 67 | 68 | 69 | 70 | 71 | 72 | 73 | 74 | 75 | 76 | 77 | 78 | 79 | 80 | 81 | 82 | 83 | 84 | 85 | 86 | 87 | 88 | 89 | 90 | 91 | 92 | 93 | 94 | 95 | 96 | 97 | 98 | 99 | 100 | 101 | 102 | 103 | 104 | 105 | 106 | 107 | 108 | 109 | 110 | 111 | 112 | 113 | 114 | 115 | 116 | 117 | 118 | 119 | 120 | 121 | 122 | 123 | 124 | 125 | 126 | 127 | 128 | 129 | 130 | 131 | 132 | 133 | 134 | 135 | 136 | 137 | 138 | 139 | 140 | 141 | 142 | 143 | 144 | 145 | 146 | 147 | 148 | 149 | 150 | 151 | 152 | 153 | 154 | 155 | 156 | 157 | 158 | 159 | 160 | 161 | 162 | 163 | 164 | 165 | 166 | 167 | 168 | 169 | 170 | 171 | 172 | 173 | 174 | 175 | 176 | 177 | 178 | 179 | 180 | 181 | 182 | 183 | 184 | 185 | 186 | 187 | 188 | 189 | 190 | 191 | 192 | 193 | 194 | 195 | 196 | 197 | 198 | 199 | 200 | 201 | 202 | 203 | 204 | 205 | 206 | 207 | 208 | 209 | 210 | 211 | 212 | 213 | 214 | 215 | 216 | 217 | 218 | 219 | 220 | 221 | 222 | 223 | 224 | 225 | 226 | 227 | 228 | 229 | 230 | 231 | 232 | 233 | 234 | 235 | 236 | 237 | 238 | 239 | 240 | 241 | 242 | 243 | 244 | 245 | 246 | 247 | 248 | 249 | 250 | 251 | 252 | 253 | 254 | 255 | 256 | 257 | 258 | 259 | 260 | 261 | 262 | 263 | 264 | 265 | 266 | 267 | 268 | 269 | 270 | 271 | 272 | 273 | 274 | 275 | 276 | 277 | 278 | 279 | 280 | 281 | 282 | 283 | 284 | 285 | 286 | 287 | 288 | 289 | 290 | 291 | 292 | 293 | 294 | 295 | 296 | 297 | 298 | 299 | 300 | 301 | 302 | 303 | 304 | 305 | 306 | 307 | 308 | 309 | 310 | 311 | 312 | 313 | 314 | 315 | 316 | 317 | 318 | 319 | 320 | 321 | 322 | 323 | 324 | 325 | 326 | 327 | 328 | 329 | 330 | 331 | 332 | 333 | 334 | 335 | 336 | 337 | 338 | 339 | 340 | 341 | 342 | 343 | 344 | 345 | 346 | 347 | 348 | 349 | 350 | 351 | 352 | 353 | 354 | 355 | 356 | 357 | 358 | 359 | 360 | 361 | 362 | 363 | 364 | 365 | 366 | 367 | 368 | 369 | 370 | 371 | 372 | 373 | 374 | 375 | 376 | 377 | 378 | 379 | 380 | 381 | 382 | 383 | 384 | 385 | 386 | 387 | 388 | 389 | 390 | 391 | 392 | 393 | 394 | 395 | 396 | 397 | 398 | 399 | 400 | 401 | 402 | 403 | 404 | 405 | 406 | 407 | 408 | 409 | 410 | 411 | 412 | 413 | 414 | 415 | 416 | 417 | 418 | 419 | 420 | 421 | 422 | 423 | 424 | 425 | 426 | 427 | 428 | 429 | 430 | 431 | 432 | 433 | 434 | 435 | 436 | 437 | 438 | 439 | 440 | 441 | 442 | 443 | 444 | 445 | 446 | 447 | 448 | 449 | 450 | 451 | 452 | 453 | 454 | 455 | 456 | 457 | 458 | 459 | 460 | 461 | 462 | 463 | 464 | 465 | 466 | 467 | 468 | 469 | 470 | 471 | 472 | 473 | 474 | 475 | 476 | 477 | 478 | 479 | 480 | 481 | 482 | 483 | 484 | 485 | 486 | 487 | 488 | 489 | 490 | 491 | 492 | 493 | 494 | 495 | 496 | 497 | 498 | 499 | 500 | 501 | 502 | 503 | 504 | 505 | 506 | 507 | 508 | 509 | 510 | 511 | 512 | 513 | 514 | 515 | 516 | 517 | 518 | 519 | 520 | 521 | 522 | 523 | 524 | 525 | 526 | 527 | 528 | 529 | 530 | 531 | 532 | 533 | 534 | 535 | 536 | 537 | 538 | 539 | 540 | 541 | 542 | 543 | 544 | 545 | 546 | 547 | 548 | 549 | 550 | 551 | 552 | 553 | 554 | 555 | 556 | 557 | 558 | 559 | 560 | 561 | 562 | 563 | 564 | 565 | 566 | 567 | 568 | 569 | 570 | 571 | 572 | 573 | 574 | 575 | 576 | 577 | 578 | 579 | 580 | 581 | 582 | 583 | 584 | 585 | 586 | 587 | 588 | 589 | 590 | 591 | 592 | 593 | 594 | 595 | 596 | 597 | 598 | 599 | 600 | 601 | 602 | 603 | 604 | 605 | 606 ]
  
الزعيم الخالد ياسر عرفات


مع الأحداث

ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوالثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمنرحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرىحزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سورياتنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبرالرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقدالقدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد
اليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة الماليةاليومالشيخ: إسرائيل ستحول دفعة من مستحقات السلطة المالية
الهباش يسلم رسالة من الرئيس إلى نظيره المالديفيالهباش يسلم رسالة من الرئيس إلى نظيره المالديفي
موعد المؤتمر العام الرابع للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيينموعد المؤتمر العام الرابع للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين

المزيد من مع الأحداث


ملفات الصباح





إضراب الحرية والكرامة

بيان : منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني

الشهيد القائد خالد الحسن - عقل الثورة ومنظر فكرها السياس

مجلس الأمن يعتمد قرارا يطالب بالوقف الفوري للاستيطان الإسرائيلي في الأرض الفلسطي



مختارات عربية

   
 


ملفات الصباح
· جميع الأقسام
· مأمون هارون
· أميمه العبادلة
· مازن صافي
· مازن عز الدين
· ماهر حسين
· متابعات
· مي ابو غربية
· أحمد أبو مطر
· محمد محمود عوض الله
· محمد جبر الريفي
· محمد صالح الشنطي
· أحميدة عياشي
· محمود أبو الهيجاء
· أخبار محلية
· أخبار دولية
· أخبار عربية
· مرعي حيادري
· مع الحياة
· لؤى الكترى
· مقالات مميزة
· امل شطنان الجبوري
· اللواء عرابي كلوب
· الكادر الفتحاوي
· احمد دغلس
· اخبار رياضية
· اعتماد صبح
· تحقيقات
· تقارير
· بكر أبو بكر
· جلال / عقاب يحيى
· جمال أبو نحل‏
· خالد عزالدين
· حسن صالح
· جهاد البطش
· حنا عيسى
· رحلة العمر
· رضوان عبد الله
· سليم الودية
· صالح الشقباوي
· سامي ابو طير
· زين ابو سيدو
· سري القدوة
· زعل ابو رقطي
· سعد رستم طه
· شعر
· سفير النوايا الحسنة
· صوت الشعب الأسير
· علي ابوحبلة
· على شكشك
· عمر حلمي الغول
· عمران الخطيب
· عادل الاسطل
· عثمان أبو غربية
· عباس الجمعة
· عبد الرحيم جاموس
· عبد الشافي صيام
· عبدالحميد الهمشري
· عبدالكريم ابو عرقوب
· عدلي صادق
· عدنان ضميري
· عز الدين أبو صفية
· هاني العقاد
· إبراهيم ابوالنجا
· هشام الهبيشان
· وليد ظاهر
· نمر العايدي
· ناصر اليافاوي
· ناصر عطا الله
· وائل الريماوي
· قصة


المقال الأكثر قراءة اليوم
أكثر المقالات قراءة اليوم:

صالح الشقباوي : الجزائر تكرم شهدائها


الصفحات الكاملة

http://www.alsbah.net/archive/alsbah/images/464/1.jpg



آفاق




الصبـــــاح المترجمــــة






صوت الاسري الاحرار


الاعلامي احمد دغلس : بمنتهي الهدوء



رحلة العمر : يجريها الاعلامي سري القدوة
http://www.alsbah.net/archive/images/abualutof1.jpg







جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 1.12 ثانية