الرئيسية / عبدالرحيم جاموس / الدكتور عبدالرحيم جاموس : الانتخابات الفلسطينية خطوة مهمة لتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية

الدكتور عبدالرحيم جاموس : الانتخابات الفلسطينية خطوة مهمة لتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية

 عضو المجلس الوطني الفلسطيني
عضو المجلس الوطني الفلسطيني

الدكتور عبدالرحيم جاموس : الانتخابات الفلسطينية خطوة مهمة لتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية

الرياض / الصباح / صرح الدكتور عبدالرحيم جاموس . عضو المجلس  الوطني الفلسطيني . في رده على سؤال صحفي  هل تبحث القيادة الفلسطينية عن مخرج لتأجيل او الغاء الإنتخابات الفلسطينية  المزمع اجرائها في الثاني والعشرين من مايو ايار القادم ؟
قال فيه:
لا تبحث القيادة الفلسطينية  عن مخرج لإلغاء الإنتخابات او تأجيلها و  انما تبحث عن سبل وطرق فرضها وتحقيق اهدافها وغاياتها الوطنية القانونية والسياسية   دون تفريط او مغامرة غير محسوبة العواقب .. وتقول :
لا بد من فرض هذة الإنتخابات واقرار الجميع بها وفي مقدمة ذلك الكيان الصهيوني  في كافة الاراضي الفلسطينية المحتلة وفي مقدمتها مدينة القدس العاصمة ترشيحا ودعاية انتخابية واقتراعا  مثل بقية المدن والمناطق الاخرى دون استثناء… لما في ذلك من ابعاد وطنية و سياسية وقانونية غاية في الأهمية  و ردا على اجراءات العدو الأحادية بشأن القدس …
كي تمثل هذة الإنتخابات تكريسا لوضع القدس القانوني وفق قرارات مجلس الامن والجمعية العامة كجزء لا يتجزأ من الأراضي الفلسطينية المحتلة   وعاصمة لدولة فلسطين المستقلة وفق القرار19/67لعام 2012 م الذي قبلت  عضوية دولة فلسطين  على اساسه عضوا   في الأمم المتحدة  كدولة  غير عضو   على حدود الرابع من حزيران  لعام1967 م..
وبالتالي تكون هذة الإنتخابات خطوة مهمة و مقدمة  لممارسة حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني  وانهاء الإحتلال الصهيوني  للاراضي الفلسطينية المحتلة وقيام دولة فلسطين المستقلة عليها وعاصمتها القدس .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

عبد الرحيم جاموس 
عضو المجلس الوطني الفلسطيني 
رئيس اللجنة الشعبية في الرياض

د. عبدالرحيم جاموس يكتب : وحدتكم الوطنية اساس بقائكم وانتصاركم ..!!

وحدتكم الوطنية اساس بقائكم وانتصاركم ..!! بقلم د. عبدالرحيم جاموس لقد ضاقت جماهير شعبنا الفلسطيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *