الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / رحيل النقيب بسام حمدي السويسي

رحيل النقيب بسام حمدي السويسي

FB_IMG_1694006767480

رحيل النقيب

بسام حمدي السويسي(أبو حازم)

(1972م – 2023م)

بقلم لواء ركن / عرابي كلوب 5/9/2023م

المناضل / بسام حمدي سعيد السويسي من مواليد حي التفاح بمدينة غزة عام 16872م أنهى دراسته الأساسية والإعدادية وحصل على الثانوية العامة.

وضعه الاقتصادي سيء للغاية وكان يسكن في شقة للإيجار.

هو لاعب نادي التفاح ونادي فلسطين الرياضي.

مع عودة قوات الأمن الوطني الفلسطيني عام 1994م وإنشاء السلطة الوطنية الفلسطينية التحق بجهاز الشرطة الفلسطينية بالمحافظات الجنوبية عام 1995م اجتاز دورة عسكرية مؤهلة وخدم في مديرية التدريب بالشرطة.

لعب الكابتن / بسام السويسي في منتخب فلسطين الخماسي ومنتخب الشرطة الفلسطينية ومثل فلسطين في المغرب وحاز على جائزة أحسن لاعب في البطولة.

الكابتن / بسام السويسي متزوج وله ولدين وبنتين.

زوجته مريضة بالكلى تغسل الكلى في مستشفى الشفاء بغزة باستمرار.

كان مرافقاً لزوجته المصابة بفشل كلوي حيث كان يأتي معها للمستشفى في كل جلسة غسيل ورفيقاً لها مخلصاً لها ولم يتركها بتاتاً والمعاملة الطيبة لها ودون ضجر أو سخط، كذلك كان لا يتوانى عن خدمة المرضى ومساعدتهم أثناء وجوده في المستشفى.

رجل معطاء محترم دمث الخلق.

عانى الكابتن / بسام السويسي في الفترة الأخيرة من مرض القلب حيث أجريت له عدة عمليات جراحية مؤخراً من بينها عملية القلب المفتوح.

يوم الخميس الموافق 31/8/2023م تدهورت حالته الصحية وفارق الحياة.

تمت الصلاة على جثمانه الطاهر وشيع الى مأواه الأخير.

رحم الله الكابتن النقيب / بسام حمدي سعيد السويسي (أبو حازم) وأسكنه فسيح جناته.

وفاة حارس مرمى الفدائي ونادي فلسطين السابق

 31 اغسطس 2023 

توفي بسام السويسي حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم الخماسية “الفوتسال”، بعد معاناة طويلة مع مرض القلب، وقد أجرى عدة عمليات جراحية مؤخرا من بينهما عملية القلب المفتوح. وفارق السويسي الحياة يوم أمس بعدما تدهورت حالته الصحية خلال الفترة الماضية. ونعى عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، سائلا الله عز وجل أن يتغمده برحمته، كما وقدم التعازي لعائلته ولمحبيه. ولعب السويسي في صفوف نادي فلسطين لمدة 10 سنوات كانت ما بين 1998 حتى عام 2008، واعتزل اللعب بعدها، كما شارك مع منتخب الكرة الخماسية “الفوتسال” في عدة بطولات عربية وآسيوية، وكان الحارس الأساسي في صفوف الفدائي حينها.

ينعى الاخ اللواء / احمد عفيفي (ابو نضال) رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سابقا وفاة اللاعب / بسام السويسي لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني للكرة الخماسية ولاعب نادي فلسطين الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدر

يتقدم سيادة اللواء / يوسف الحلو مدير الشرطة الفلسطينية وسيادة اللواء / عادل حلس مفتش عام الشرطة الفلسطينية ومساعد مدير الشرطة الفلسطينية للمحافظات الجنوبية وضباط وضباط صف وأفراد الشرطة الفلسطينية المحافظات الجنوبية بأحر التعازي والمواساة من ال / سويسي الكرام بوفاة المغفور له بإذن الله نقيب شرطة / بسام حمدي سويسي

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1713690144196

ذكرى الش/هيد المناضل تحسين علي البوجي

ذكرى الش/هيد المناضل تحسين علي البوجي (1971م – 1988م) بقلم لواء ركن / عرابي كلوب …