IMG-20230806-WA0003
الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يجول على مستشفى الهمشري

اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يجول على مستشفى الهمشري

IMG-20230806-WA0003

اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان يجول على مستشفى الهمشري والراعي ولبيب ليعود جرحى أحداث مخيم عين الحلوة

التقى رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان وأعضاء من قيادة العمل اليومي للاتحاد ومسؤولة شؤون المرأة العاملة في الاتحاد زهرة محمد وبمشاركة المستشار الإعلامي لمستشفى الراعي د. وسيم وني، مدير المستشفى المركزي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مستشفى الهمشري الدكتور رياض ابو العينين في مكتبه للإطلاع على أوضاع جرحى الأحداث الأخيرة في مخيم عين الحلوة، اليوم السبت ٥-٨-٢٠٢٣. وذلك بحضور رئيس اتحاد الطلاب الفلسطينيين في لبنان الاستاذ نزيه الشما.

 حيث رحب د. ابو العينين بالوفد واضعًا اياه أمام الامكانيات والتحديات التي تواجه العمل.

حيث أشاد الوفد بدور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وخصوصًا مستشفى محمود الهمشري المتقدم في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان وخصوصًا في ظل هذه الظروف الصعبة، ومواكبته للقضايا الإنسانية والاجتماعية والصحية للنازحين في مراكز الإيواء، وبلسمة جراح الجرحى وتخفيف آلامهم، مؤكدين الالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية ومؤسساتها والحفاظ عليها، شاكرين مواكبة سفارة دولة فلسطين في لبنان لمواكبتها، وتقديم كل الامكانيات المتاحة من اجل ان تقدم واجباتها على أكمل وجه.

ومن ثم جال الوفد على الجرحى متمنيًا لهم الصحة والسلامة والشفاء العاجل.

لينتقل بعدها الوفد إلى مستشفى الراعي في مدينة صيدا ليلتقي رئيس مجلس الإدارة المدير العام الدكتور عادل الراعي وبحضور المدير الطبي الدكتور مازن الراعي والسوبرفايزر فاديا جوني، حيث رحب الدكتور عادل بالوفد واضعًا اياه أمام حالات الجرحى وآليات المتابعة وحرصه على تقديم أفضل الرعاية.

 وبدوره أشاد الوفد بدور مستشفى الراعي في بلسمة جراح ابناء شعبنا ورعاية مرضانا وتقديم أفضل الخدمات والإمكانيات لهم في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالمنطقة وتنعكس على المؤسسات الطبية، وتم التطرق للتحديات التي تواجه المهنة في ظل هجرة الممرضين والأطباء.

 ومن ثم جال الوفد على الجرحى مطّلع على أحوالهم واصاباتهم ومعنوياتهم، حيث لاقت هذه الزيارات استحسانًا من الجرحى وذويهم.

 لينتقل الوفد إلى مستشفى لبيب الطبي بعد التواصل مع مديرها الاستاذ معين ابو ظهر والتحدث عن دور المستشفى في متابعة القضايا الصحية لأبناء شعبنا والرعاية الصحية لهم، ومن ثم التقى الوفد السوبر فايزر رضا قانصو حيث جال معهم على الجرحى واضعًا اياهم حول أوضاعهم الصحية، وأثنى الجرحى وذويهم على هذه الجولة التي تركت أثر طيب عندهم.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20230620-WA0014

قداس جنائزي لشيرين أبو عاقلة في كاتدرائية المودينا بمدريد في الذكري السنوية لإستشهادها

قداس جنائزي لشيرين أبو عاقلة في كاتدرائية المودينا بمدريد في الذكري السنوية لإستشهادها  مدريد / …