الرئيسية / متابعات اعلامية / تشييع مهيب للقائد الشهيد اللواء اشرف العرموشي

تشييع مهيب للقائد الشهيد اللواء اشرف العرموشي

IMG-20230801-WA0004

تشييع مهيب للقائد الشهيد اللواء اشرف العرموشي ومرافقه موسى فندي الى مثواه الأخير في مخيم الرشيدية

شيعت منظمة التحرير الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” وجماهير شعبنا الفلسطيني الشهيد القائد اللواء ابو اشرف العرموشي ومرافقه موسى فندي في موكب جنائزي مهيب إلى مثواه الأخير في مخيم الرشيدية. 

انطلق موكب التشييع ظهر اليوم الإثنين ٣١ تموز ٢٠٢٣ من مستشفى الهمشري في مدينة صيدا بحضور أمين سر حركة “فتح” وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، مدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين، عضوي لجنة الإقليم الدكتور يوسف الأسعد ومحمود سعيد والدكتور محمد حمادة حيث القوا نظرة الوداع الأخيرة على جثمان الشهيدين اللذين تم نقلهما بموكب سيار تتقدمه سيارات اسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني. 

وكان في استقبال جثماني الشهيدين اعضاء لجنة اقليم حركة “فتح” في لبنان وقادة وكوادر الحركة والفصائل الفلسطينية في منطقة صور،  وقادة وضباط وعناصر قوات الأمن الوطني الفلسطيني وحشد غفير من جماهير شعبنا من مخيمات منطقة صور. 

وعند وصول الجثمانين الى مخيم الرشيدية، اقيمت لهما جنازة رسمية حيث قدمت قوات الأمن الوطني التحية للشهيدين. 

وطاف موكب التشييع سيرا على الأقدام شوارع مخيم الرشيدية وصولا إلى جبانة المخيم حيث وري جثمانيهما الطاهرين الثرى في مقبرة المخيم. 

وتلا المشاركون الفاتحة على روحيهما الطاهرتين، ووضعت أكاليل من الورود باسم رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”/مشرف الساحة اللبنانية عزام الأحمد، سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، أمين سر قيادة الساحة اللبنانية فتحي ابو العردات ، ومكتب المرأة الحركي.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

20240420_143456

استهداف مخيم نور شمس يندرج ضمن مخطط التهجير ويتطلب تدخل دولي لحماية المخيمات

استهداف مخيم نور شمس يندرج ضمن مخطط التهجير ويتطلب تدخل دولي لحماية المخيمات    المحامي …