أمين سر حركة "فتح" في تونس مطيع كنعان
أمين سر حركة "فتح" في تونس مطيع كنعان
الرئيسية / شؤون فلسطينية / أمين سر حركة “فتح” في تونس: العدو لا يفهم إلا لغة القوة

أمين سر حركة “فتح” في تونس: العدو لا يفهم إلا لغة القوة

تونس – الصباح- أحمد القدوة: دعا أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في تونس مطيع كنعان، اليوم الخميس، إلى وحدة الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات لمواجهة العدو الصهيوني بكل أشكال المقاومة، بعد ارتكابه المجزرة الجديدة في مدينة جنين وراح ضحيتها 9 شهداء بينهم سيدة مسنة.

وقال كنعان في تصريح خاص لـ”الصباح” من تونس، إنّ التضحيات الكبيرة التي يقدمها الشعب الفلسطيني تؤكد عزمه وإصراره على مقاومة العدو الصهيوني بكل أشكال المقاومة حتى تحقيق المشروع الوطني وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأضاف: “ثقتنا مطلقة في شعبنا الفلسطيني العظيم، فثلما أفشل مخططات العدو الصهيوني بتصفية قضيتنا الوطنية في الماضي هو قادر في الحاضر والمستقبل على إفشال مخططات ومحاولات تصفية المشروع الوطني الفلسطيني”.

وشدد على أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي التي يقودها بنيامين نتنياهو ومجموعة واسعة من المتطرفين من بينهم اليميني المتطرف إيتمار بن غفير، “لا تفهم إلا لغة القوة”، مؤكدًا على وجوب أن يدفع الاحتلال الثمن غاليًا ردًا على تماديه في إجرامه بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

وخلص أمين سر حركة “فتح” في إقليم تونس، إلى أن “الدماء التي تراق على أرضنا الحبيبة هي رسالة لاستنهاض جذوة الثورة لدى كافة أبناء الشعب الفلسطيني للرد على هذا الاحتلال الهمجي”.

وجاءت مجزرة جنين صباح اليوم الخميس فيما تطلق حكومة الاحتلال الإسرائيلي تهديدات متواصلة باقتحام جديد للمسجد الأقصى بقيادة المتطرف إيتمار بن غفير، بالإضافة إلى خطط جديدة لتوسيع الاستيطان في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وكان الرئيس محمود عباس قد أعلن الحداد ثلاثة أيام حدادًا على أرواح شهداء جنين الذين ارتقوا جراء العدوان الذي نفذته قوات الاحتلال على مدينة جنين ومخيمها. كما عم الإضراب الشامل محافظات الضفة الغربية والقدس.

أمين سر حركة "فتح" في تونس مطيع كنعان
أمين سر حركة “فتح” في تونس مطيع كنعان

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

-1551781611

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة الغربية

  رام الله – الصباح: شن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء حملة اعتقالات واسعة في …