الرئيسية / ادب وثقافة / اليوم الثاني للملتقى القصصي لعام ٢٠٢٢

اليوم الثاني للملتقى القصصي لعام ٢٠٢٢

الكتاب الاردنيين

received_456826936663640

اليوم الثاني للملتقى القصصي لعام ٢٠٢٢

عمان / الصباح / أحيت لجنة القصة في رابطة الكتاب الأردنيين مساء يوم الأثنين الموافق ٢٠٢٢/١٢/٢٦، اليوم الثاني والأخير من الملتقى القصصي لعام ٢٠٢٢.
ابتدأت الفعالية بكلمة ترحيبية ألقاها القاص فوزي الخطبا والذي قام بعد ذلك بتقديم المشاركين في الجلسة الأولى من هذا الملتقى القصصي.
تحول (المايكروفون) بعد ذلك إلى المشاركين في القراءات القصصية حيث قرأ كل منهم ما تيسر من قصص قصيرة أحيانا وقصص قصيرة جدا أحيانا أخرى. هذا وقد شارك في القص كل من: القاص محمد جميل خضر، القاص إبراهيم العامري، القاص يوسف الغيشان، القاصة فداء الحديدي.
بعد استراحة قصيرة بدأت الجلسة الثانية من الملتقى القصصي حيث قامت القاصة مريم عنانزة بتقديم المشاركين في هذه الجلسة والذين هم: القاص أحمد أبو حليوة، القاص عيسى حداد، القاص موسى الشيخ، القاصة كفاية عوجان.
وأخيرا خُتم الملتقى القصصي لعام ٢٠٢٢ بكلمة شَكَرَ فيها مقرر لجنة القصة القاص محمد مشة المشاركين والحضور والضيوف من الجماهيرية الليبية والإمارات العربية المتحدة، وكل من ساهم في إنجاح هذه الفعالية السنوية، ليقوم بعد ذلك القاص نبيل عبد الكريم نائب رئيس رابطة الكتاب الأردنيين بتقدم شهادات تكريمية لكل المشاركين في اليوم الأخير لهذا الملتقى القصصي.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

received_403550599263065

صدر عن دار دجلة ناشرون وموزعون اليوم كتاب الدكتورة

صدر عن دار دجلة ناشرون وموزعون اليوم كتاب الدكتورة  شفاء أحمد علي مستريحي  ظواهر أسلوبية …