الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / ذكرى رحيل العقيد طبيب متقاعد جميل محمد حسين السرحي (أبو محمد)

ذكرى رحيل العقيد طبيب متقاعد جميل محمد حسين السرحي (أبو محمد)

788

ذكرى رحيل العقيد طبيب متقاعد
جميل محمد حسين السرحي (أبو محمد)
(1966م – 2020م)
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 30/11/2021م
المناضل/ جميل محمد حسين السرحي من مواليد حي الزيتون بغزة بتاريخ 25/2/1966م، أنهى دراسته الأبتدائية والإعدادية في مدرسة صفد وحصل على الثانوية العامة من مدرسة يافا الثانوية للبنين عام 1985م.
غادر القطاع إلى بلغاريا لدراسة الطب هناك حيث التحق بجامعة (ستارزاغورا) والتي تخرج منها عام 1996م حيث حصل على شهادة البكالوريوس في الطب.
كان نشيطاً في اتحاد الطلبة الفلسطينيين في بلغاريا ومشاركاً في جميع المناسبات الوطنية والفتحاوية، وأستمر مشاركته بعد عودته إلى أرض الوطن.
عاد إلى القطاع والتحق بالخدمات الطبية بجهاز الشرطة الفلسطينية عام 1998م.
الطبيب/ جميل السرحي صاحب الوجه البشوش، المحب للخير، المساعد للجميع في تقديم الخدمة الطبية ولم يقصر مع أي شخص طلب منه تلك الخدمة، كان من الكادر المميز في الخدمات الطبية بالشرطة.
أحيل إلى التقاعد برتبة العقيد عام 2018م.
الطبيب/ جميل السرحي متزوج وله من الأبناء (أربعة أولاد وبنت).
أنتقل العقيد طبيب/ جميل محمد حسين السرحي إلى رحمة الله تعالى يوم الأثنين الموافق 30/11/2020م وشيع جثمانه إلى مأواه الأخير بعد الصلاة عليه.
رحم الله العقيد الطبيب المتقاعد/ جميل محمد حسين السرحي (أبو محمد) وأسكنه فسيح جناته.
ونعي مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء/ حازم عطا الله ومساعدو المدير وضباط وضباط صف وأفراد الشرطة الفلسطينية المغفور له بإذن الله العقيد طبيب متقاعد/ جميل السرحي وتقدم بأحر التعازي والمواساة من آل السرحي سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
ونعت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين فقيدهم العقيد طبيب متقاعد/ جميل محمد السرحي (أبو محمد) وتقدمت بخالص العزاء والمواساة لعائلة السرحي ولعائلة الفقيد راجين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

5587474

رحيل المناضل والأسير المحرر فتح الله محمود حسين السقا (أبو محمود)

رحيل المناضل والأسير المحرر فتح الله محمود حسين السقا (أبو محمود) أحمد أفراد مجموعة (778) …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *