الرئيسية / الآراء والمقالات / د عبد الرحيم جاموس يكتب اهداف العدوان والحرب على الشعب الفلسطيني ..

د عبد الرحيم جاموس يكتب اهداف العدوان والحرب على الشعب الفلسطيني ..

عبد الرحيم جاموس عضو المجلس الوطني الفلسطيني رئيس اللجنة الشعبية في الرياض
عبد الرحيم جاموس
عضو المجلس الوطني الفلسطيني
رئيس اللجنة الشعبية في الرياض

اهداف العدوان والحرب على الشعب الفلسطيني ..!

بقلك د. عبدالرحيم جاموس 

هذه الحرب وهذا العدوان المستمر والمتواصل على الشعب الفلسطيني دون هوادة و دون توقف منذ خمسة وسبعين عاما وآخذا بالتصاعد يوما بعد يوم .. لازال المخفي فيها من اهداف أعظم بكثير مما يعلن ..

ما يعلن من اهداف لا يتعدى القشور… 

علينا نحن العرب والفلسطينيون أن نكون اكثر يقظه وحذر من خطط المستعمرين ، وأن لانسمح للعدوان ان يستمر ويتواصل حتى يحقق أهدافه الحقيقية وغير المعلنه ، وهي الكامنة في الحرب على الديمغرافيا والجغرافيا الفلسطينية في آن وتصفية القضية الفلسطينية تصفية نهائية ، لأنها المهددة لوجود الكيان الصنيع ..

 إن التحالفات الإستعماريه الصهيو/غربية تستهدف إطالة عمر الحرب و عمر هذا الكيان الإستيطاني العنصري الإحلالي ، الساعي لإبتلاع كامل إقليم فلسطين وتصفية القضية والشعب الفلسطيني تصفية نهائية ، وهو الشرط الأساسي لنجاحه و الكامن في تهجير الشعب الفلسطيني خارج الجغرافيا الفلسطينية والعربية إن أمكن ، او إبادة الشعب الفلسطيني و من ثم تحويله إلى اقليه عرقية غير مؤثرة في وطنه ، كما حصل مع كافة الكيانات الإستيطانية الأخرى التي نجحت في بناء كياناتها الحديثة في انحاء مختلفة في العالم الجديد ، مثل نيوزيلانده وأستراليا وامريكا وغيرها ، الاي بنت كياناتها على انقاض السكان الأصلانيين لتلك الاوطان ..

هنا تكمن اهداف هذا العدوان والحرب المستمرة على شعبنا الفلسطيني ، لأجل تنفيذ مخطط الإبادة والتهجير لشعبنا الفلسطيني ، والبداية ما يجري حاليا في غزة ومن ثم سيأتي دور القدس و بقية الضفه وشعبنا في منطقة الإحتلال الأولى ، حتى تتوفر مقومات النجاح والإستمرار للكيان الغاصب وابتلاع الجغرافيا الفلسطينية كاملة .

لكن استمرار ثبات شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده وتجذره في أرضه فوق ترابه الوطني ، واستمرار مقاومته الباسلة ونضاله وكفاحه بكل أشكال النضال والمقاومة لهذه الأهداف العدوانية ، وبمساندة ودعم الأشقاء والأصدقاء ، كل ذلك كفيل بإذن الله أن يفشل مخططات الكيان الغاصب وحلفائه من تحقيق اهدافه الجهنمية في ابادة وتهجير شعبنا …

ختاما نقول و ما النصر إلا من عند الله ، وكما كان يردد القائد الشهيد الرمز ابو عمار ابو الوطنية الفلسطينية ، هناك خطة واحدة هي التي ستنجح وهي خطة الشعب الفلسطيني .

د. عبدالرحيم جاموس  

الرياض 22/2/2024 

Pcommety@hotmail.com

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

عمر حلمي الغول

عمر حلمي الغول يكتب : كرة ثلج الحراك الطلابي

نبض الحياة كرة ثلج الحراك الطلابي عمر حلمي الغول ما بين المكارثية الأميركية ونازية نتنياهو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *