الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / رحيل المقدم محمد محمود محمد أبو نعيم

رحيل المقدم محمد محمود محمد أبو نعيم

FB_IMG_1687686807620

رحيل المقدم

محمد محمود محمد أبو نعيم (أبو محمود)

(1965م – 2023م)

بقلم لواء ركن / عرابي كلوب 25/6/2023م

المناضل / محمد محمود محمد أبو نعيم من مواليد مخيم البريج بالمنطقة الوسطى من القطاع بتاريخ 31/1/1965م تعود جذور عائلته الى عرب النعيمات من بئر السبع تربى وترعرع في أزقة وحارات المخيم، أنهى دراسته الأساسية والإعدادية في مدارس وكالة الغوث للاجئين (الأونروا) وحصل على الثانوية العامة من مدرسة خالد بن الوليد الثانوية للبنين بالنصيرات.

درس في معهد المعلمين بغزة وحصل على دبلوم المعلمين.

التحق بتنظيم حركة فتح منذ الصغر حيث كان ضمن لجان الشبيبة أوائل ثمانينيات القرن الماضي، مارس عمله النضالي خلال الانتفاضة الأولى المباركة عام 1987م وكان ضمن القوة الضاربة والفهد الأسود حيث أعتقل من قبل السلطات الإسرائيلية بتهمة انتمائه لحركة فتح عدة أشهر كذلك أعتقل عام 1991م.

مع عودة قوات الأمن الوطني الفلسطيني الى أرض الوطن عام 1994م وإنشاء السلطة الوطنية الفلسطينية التحق بدورة عسكرية ومن ثم فرز للعمل في جهاز المخابرات العامة المحافظات الجنوبية.

كان يتمتع بسمعة طيبة بين زملائه في العمل وكذلك معروف بدماثه خلقه واحترامه للجميع وهو من الشباب الجيدين والنشطين.

بقى على قيود جهاز المخابرات العامة حتى الأن وهو أحد كوادر حركة فتح في مخيم البريج.

المقدم / محمد أبو نعيم متزوج وله من الأبناء (محمود – خالد – جابر – إسراء – رشا).

مساء يوم الأربعاء الموافق 21/6/2023م كان متواجد في أرض عمه في مدينة الزهراء حيث أصيب بنوبة إغماء بسبب هبوط نسبة السكر حيث فاضت روحه الى بارئها.

تمت الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد أبو مدين بمخيم البريج بعد صلاة الظهر يوم الخميس الموافق 22/6/2023م، ومن ثم شيع الى مأواه الأخير في مقبرة البريج الجديدة حيث شارك في جنازته أبناء المخيم وحركة فتح واللجنة الشعبية ممثلة برئيسها د. فوزي عوض وكذلك الزملاء والأصدقاء.

رحم الله المقدم / محمد محمود محمد أبو نعيم (أبو محمود) وأسكنه فسيح جناته.

نعت حركة فتح إقليم الوسطى منطقة الش/هيد / زياد أبو عين والمناطق التنظيمية في مخيم البريج المناضل / محمد محمود أبو نعيم وتقدمت بخالص العزاء والمواساة لعائلة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.

تعزية ومواساة ” عائلة أبو نعيم

                          بسم الله الرحمن الرحيم

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))

 بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم اللجنة الشعبية للاجئين مخيم البريج بأحر التعازي والمواساة من عموم ال أبو نعيم، بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى 

  الأخ المناضل / العقيد محمد أبو نعيم ” أبو محمود”

أحد كوادر حركة فتح في مخيم البريج 

الذي انتقل الى رحمة الله تعالي بشكل مفاجئ، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

إنا لله وإنا إليه راجعون

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

FB_IMG_1713690144196

ذكرى الش/هيد المناضل تحسين علي البوجي

ذكرى الش/هيد المناضل تحسين علي البوجي (1971م – 1988م) بقلم لواء ركن / عرابي كلوب …