IMG-20230413-WA0000
الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / حركة فتح تكرم نقابات العمال و الحزب الإشتراكي الإسباني في مدريد

حركة فتح تكرم نقابات العمال و الحزب الإشتراكي الإسباني في مدريد

IMG-20230413-WA0000

حركة فتح تكرم نقابات العمال و الحزب الإشتراكي الإسباني في مدريد .

مدريد الصباح /  كتبت نجاح الصوراني

إستكمالاً لحملة التكريم التى تقوم بها حركة فتح بإسبانيا ، توجه اليوم الأربعاء وفداً من الحركة ممثلاً بأمين سر الإقليم الدكتور أحمد معروف ، وأمين سر منطقة مدريد نجاح الصوراني، ونائب أمين سر منطقة مدريد صلاح أبو قاعود بزيارة لمقر الحزب الاشتراكي الحاكم ،وكذلك إتحاد نقابات العمال الإسباني ، قام الوفد خلالهما بتكريم شخصيتان وازنتان فى كل منهما ، تقديراً لجهودهم المبذولة فى مساندة قضية شعبنا الفلسطيني وحقوقه العادلة.

ففي إتحاد النقابات العمالية الإسباني تم تكريم سكرتير العلاقات الدولية فى الإتحاد السيد خيسوس غايغو ، والذي أبدي سعادته بهذا التكريم ، ومقدراً له ولحركة فتح ، ومعرباً عن وقوف الإتحاد الدائم مع حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره و إقامة دولته الفلسطينية المستقلة ، وكما أثني على العلاقات التاريخية بين حركة فتح ونقابات العمال الإسبانية والتي تعد أكبر تجمع عمالي إسباني .

وخلال زيارة الحزب الإشتراكي تم تكريم السيدة هناء جلول مسؤولة العلاقات الدولية في الحزب ، مُبديه شكرها وتقديرها لحركة فتح على هذا التكريم ، مؤكدة بأن الحزب الإشتراكي الإسباني سيبقي داعماً لحقوق الشعب الفلسطيني .

 من جهته أعرب الدكتور أحمد معروف عن أن هذه الحملة مستمرة لتكريم أكثر من ٣٢ شخصية من الشخصيات التي لها أيادٍ بيضاء فى مسيرة نضال شعبنا ، ووفاءاً من الحركة لهم وتقديراً لما بذلوه فى خدمة القضية الفلسطينية ، سواء كانت هذه الشخصيات فلسطينية أو عربية أو إسبان .

يذكر بأن حملة الوفاء ، أطلقتها حركة فتح بإسبانيا ، والتي إفتتحها نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور صبري صيدم ، فى مارس/ آذار الماضي بدروع تكريم تحمل شعار مفتاح العودة لفلسطين .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

محمد عياش

الدكتور محمد عياش والتضامن مع قطاع غزة

دعا الدكتور محمد عياش في رومانيا اكبر تجمع لابناء الجالية الفلسطينية وعلى شرف الاحبة ابناء …