الرئيسية / الآراء والمقالات / محمد بكر البوجي يكتب : هل ازراعيل سرقته …

محمد بكر البوجي يكتب : هل ازراعيل سرقته …

محمد بكر البوجي

هل ازراعيل سرقته …

محمد بكر البوجي

حجر مرمر اليمني المنقوش عليه بخط المسند اليمني .. لقد تم اقتلاعه من أرضية معبد أوام في مأرب . الخط المسند هو اساس الخطوط النبطية والعربية والعبرية . فيه تاريخ الحميرية والسبئية .. هل ازراعيل سرقته عام 2014 . مع بداية الحرب الاهلية اليمنية . مع 1631 قطعة . منها اجزاء من حجر مرمر ومنها آثار مستقلة .. الانتربول الدولي يبحث عن السارق . لماذا ازراعيل تسرق هذا الحجر وهذه الاثار اليمنية.. لان كثير من الباحثين درسوا هذه الاثار ..التي تفيد ..انه لا علاقة لليود بأرض فلسطين الحالية بأي حال من الاحوال . هل الانتربول الدولي يستطيع إجبار ازراعيل عهل ازراعيل سرقته ..
حجر مرمر اليمني المنقوش عليه بخط المسند اليمني .. لقد تم اقتلاعه من أرضية معبد أوام في مأرب . الخط المسند هو اساس الخطوط النبطية والعربية والعبرية . فيه تاريخ الحميرية والسبئية .. هل ازراعيل سرقته عام 2014 . مع بداية الحرب الاهلية اليمنية . مع 1631 قطعة . منها اجزاء من حجر مرمر ومنها آثار مستقلة .. الانتربول الدولي يبحث عن السارق . لماذا ازراعيل تسرق هذا الحجر وهذه الاثار اليمنية.. لان كثير من الباحثين درسوا هذه الاثار ..التي تفيد ..انه لا علاقة لليود بأرض فلسطين الحالية بأي حال من الاحوال . هل الانتربول الدولي يستطيع إجبار ازراعيل على اعادة هذه الاثار الى مكانها الاصلي في محافظة مأرب اليمنية؟ .. اشك انه يستطيع ! ..خلاص اللي انسرق لا يعود.. بعض علماء الاثار في الجامعات العبرية وغيرهم.. بناء على هذه الاثار ..قالوا بصريح العبارة ..ان لا آثار يودية في فلسطين بالمطلق. لا الهيكل المزعوم ولا غيره . وان الادعاء ان اصولهم هنا في بلادنا فلسطين هي كذبة كبيرة صنعتها مصالح الدول الكبرى .
الدكتور محمد بكر البوجي.. فلسطينلى اعادة هذه الاثار الى مكانها الاصلي في محافظة مأرب اليمنية؟ .. اشك انه يستطيع ! ..خلاص اللي انسرق لا يعود.. بعض علماء الاثار في الجامعات العبرية وغيرهم.. بناء على هذه الاثار ..قالوا بصريح العبارة ..ان لا آثار يودية في فلسطين بالمطلق. لا الهيكل المزعوم ولا غيره . وان الادعاء ان اصولهم هنا في بلادنا فلسطين هي كذبة كبيرة صنعتها مصالح الدول الكبرى .
الدكتور محمد بكر البوجي.. فلسطين

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

عبد الرحيم جاموس 
عضو المجلس الوطني الفلسطيني

د عبد الرحيم جاموس يكتب : لاتبيعُوهُ مواقفَ من بعيد ..!

لاتبيعُوهُ مواقفَ من بعيد ..! نص بقلم د. عبدالرحيم جاموس  لا تبيعوهُ مواقفَ من بِعيد …