الرئيسية / الفلسطينيون في المهجر / حركة فتح -إقليم إسبانيا تلتقي بوفد المجلس الوطني الفلسطيني للدورة 143 للإتحاد البرلماني الدولي بمدريد .

حركة فتح -إقليم إسبانيا تلتقي بوفد المجلس الوطني الفلسطيني للدورة 143 للإتحاد البرلماني الدولي بمدريد .

88878777

حركة فتح -إقليم إسبانيا تلتقي بوفد المجلس الوطني الفلسطيني للدورة 143 للإتحاد البرلماني الدولي بمدريد 

مدريد / اسبانيا / نجاح صوراني /  إلتقت حركة فتح إقليم إسبانيا مساء يوم أمس السبت – علي مائدة عشاء –  مع وفد المجلس الوطني الفلسطيني للدورة 143 للإتحاد البرلماني الدولي ممثلاً برئيس الوفد الأخ عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح  والأخت المناضلة الكبيرة إنتصار الوزير أم جهاد وإداري الوفد الأخ بشار الديك ،  وذلك بعد إنتهاء الوفد من جلسة الجمعية العامة للإتحاد في العاصمة الإسبانية مدريد .

حيث إستعرض الأخ عزام الأحمد أمام الحضور أهمية التمثيل الفلسطيني في الإتحاد ، و الدور  الذي قام به الوفد بدأً من الرسالة التي نقلها عن الرئيس محمود عباس لأعضاء الإتحاد ، واللقاءات المكثفة مع كل من رئيس الإتحاد و المجموعتين العربية والإسلامية والدول الصديقة ، وصولاً لحشد التأييد لمقترح البرلمان الأندونيسي الذي يطالب البرلمانات الدولية بالإهتمام بالأوضاع الإنسانية للشعب الفلسطيني .
هذا وقد إستعرض الجهود التي يبذلها الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لإنهاء الإنقسام ، وكذلك التحديات السياسية والإقتصادية التي تواجه شعبنا .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

IMG-20210929-WA0035

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان في حالة إنعقاد دائم

قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان في حالة إنعقاد دائم  لاجتماعاتها لمتابعة الاحداث المؤسفة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *