الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل جودت حسين أبو عون

لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل جودت حسين أبو عون

5585214212
ذكرى رحيل المناضل
جودت حسين أبو عون (أبو فادي)
(1946م – 2020م)
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 17/7/2021م
المناضل/ جودت حسين أبو عون من مواليد بلدة جبع قضاء جنين بتاريخ 11/11/1946م، أنهى دراسته الأبتدائية في مدارس البلدة ومن ثم أكمل الإعدادي والثانوي في مدارس الأردن.
سافر إلى الاتحاد السوفيتي سابقاً والتحق بجامعة موسكو حيث حصل على درجتي البكالوريوس والماجستير في الصحافة والإعلام.
أنتسب إلى تنظيم الج/به/ة الش/عبي/ة لتحرير فلسطين وشارك في أحداث أيلول الأسود عام 1970م، غادر الأردن إلى لبنان وعمل في مجلة الهدف الناطقة باسم الج/به/ة الش/عبي/ة لتحرير فلسطين.
بعد اجتياح إسرائيل للبنان عام 1982م، أنتقل إلى الأردن والتحق في صفوف حركة فتح وأكمل عمله النضالي في مكتب الش/هي/د/ أبو جهاد بعمان.
مع أنشأ السلطة الوطنية الفلسطينية عاد إلى أرض الوطن عام 1994م والتحق بجهاز التفويض السياسي وعمل مديراً لدائرة التوجيه السياسي في جنين.
المناضل/ جودت أبو عون (أبو فادي) تبوأ العديد من المسؤوليات منها:
– عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين لدورتين.
– عضو مؤسس في المكتب الحركي المركزي للصحفيين.
– عضو مجلس بلدي جبع المنتخب سابقاً.
– رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني شعبة جبع.
المناضل/ أبو فادي تشهد له كافة الساحات فهو المناضل الطيب الأصيل الجسور، والمعطاء ويشهد له بالبر والصلاح والإحسان هو الصحفي وعضو هيئة التوجيه السياسي والمتواصل مع الجميع دائماً.
فجر يوم الجمعة الموافق 17/7/2020م فاضت روحه إلى بارئها بعد صراع مع المرض، حيث تمت الصلاة على جثمانه الطاهر ووري الثرى في مأواه الأخير.
رحم الله المناضل/ جودت حسين أبو عون (أبو فادي) وأسكنه فسيح جناته.
ونعت حركة فتح المرحوم/ جودت أبو عون (أبو فادي). مشيدة بمناقب الفقيد وتقدمت لأسرته بخالص العزاء والمواساة كذلك نعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين ممثلة بنقيب الصحفيين الأخ ناصر أبو بكر الصحفي لإعلامي الكبير/ جودت حسين أبو عون (أبو فادي) عضو الأمانة العامة لدورتين سابقتين وعضواً مؤسساً في المكتب الحركي المركزي وتقدمت بخالص العزاء والمواساة لعائلة الفقيد سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
ونعت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين في محافظة جنين الأخ المناضل/ أبو فادي الصحفي وعضو هيئة التوجيه السياسي الرجل الطيب والمحترم والمتواصل بالنضال، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

5414785

لواء ركن/عرابي كلوب يكتب : رحيل العميد صبحي محمود احمد خمايسه

رحيل العميد صبحي محمود احمد خمايسه(ابو كريم) (1966م_2021م) بقلم لواء ركن/عرابي كلوب 26/7/2021م المناضل/صبحي محمود …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *