الرئيسية / الآراء والمقالات / إحسان بدرة يكتب : ردا على حمد بن جاسم

إحسان بدرة يكتب : ردا على حمد بن جاسم

احسان بدرة
ناشط سياسي واجتماعي وتربوي
قالها قبلك كثيرين  منهم ديفيد فريدمان  …
نقول لك ولمن هم على شاكلتك أو بالأحرى أنت على شاكلتهم  ومع عرب التطبيع الخونة  ومن ليس لديهم ارادة عربية حرة نقول لكم جميعا        فلسطين ليس للبيع. وفتح  لا تقبل القسمة ولا تقبل التأجير أو الرهان.

في هذا المقام نقول ونكتب  أن الشعوب الحرة وصاحبة الإرادة والقرار  والمناصلة  هى من تختار قادتها والشعب الفلسطيني من اول هذه الشعوب المناضلة بل الشعب الفلسطيني هو من حاك هذه الصفات  لأنه شعب الجبارين  وشعب يمتلك إرادة حرة وقرار مستقل  ولا يقبل التبيعة أو الانبطاح السياسي ولا يقبل أن يكون في مساحة الرهان الخاسر  وهو من يختار  قيادته ورئيسه عبر الحق الدستوري بالانتخابات وصناديق الاقتراع والنصويت.

وأنت  يا مدعو ابن جاسم  ومن هم  عل شاكلتك غير مسموح لكم التحدث باسم الشعب الفلسطيني  أو تجهد نفسك وتصرح بتغير القيادة الفلسطينية .
و يا ابن جاسم  اظنك لم تقرأ المشهد بالأمس فكما رفض الشعب العربي الفلسطيني بالأمس القريب وبكافة أطيافه السياسية محاولة الإدارة الترامبية وسفيرها في كيان الاحتلال المتصهين ديفيد فريدمان مع بعض العربان استبدال القيادة التاريخية للشعب العربي الفلسطيني، وكما رفض الشعب العربي الفلسطيني  تبجح الإدارة الأمريكية، وتصريحات سفيرها لدى كيان الاحتلال ديفيد فريدمان بضرورة استبدال الرئيس أبو مازن برئيس ينزل على الشعب الفلسطيني بالباراشوت.

فاليوم هو كما الأمس يرفض الشعب الفلسطيني بكافة فصائله وقواه السياسية، تبجح حمد بن جاسم   باستبدال قيادة الشعب الفلسطيني المتمثلة بالرئيس أبو مازن، فالقيادة الفلسطينية لا يستبدلها إلا الذي اختارها وهو الشعب الفلسطيني الثائر المقاتل الذي يزف كل يوم شهيد، وما يزال الآلاف من ابناءه أسرى في المعتقلات الصهيونية، ويعتبر كلام بن جاسم تدخلا مرفوضا من قبل الشعب العربي الفلسطيني الذي يدافع اليوم عن المقدسات والاسلامية والمسيحية في وجه عدو غاشم يريد هدم الأقصى وقبة الصخرة وكنيسة القيامة.

يا ابن جاسم انت وجماعة طبيع الخيانة  وجماعة المنشقين والفلول أصحاب الأجندات العربية والإقليمية المشبوهه  عليكم جمعيا أن تعرفوا بل تتأكدوا أن الشعب الفلسطيني  وحده من يختار قيادته بشكل ديمقراطي حر وننزيه  حسب الأصول القانونية والدستورية وحسب معطيات المشهد على الأرض ومحدثاتها وتطوارات كافة الأحداث والمعطيات على الساحة الفلسطينية وتأثيرها وتأثرها في المحيط العربي والاقليمي والدولي وليس عبر التهديد والابتزاز وتمرير الأجندات المشبوهة أو حسب وجهة نظر وزير خارجية الإخوان المتأسلمين  حمد بن جاسم  والتي يحاول بهذه الطريقة المكشوفة والوسخة واسخة من يتبناها  التأثير على التفاف الشعب الفلسطيني حول قيادتها الحكيمة  وخاصة بعد قرا ر الرئيس تأجيل الانتخابات التشريعية الفلسطينية.
فهذه الحملات المشبوهة  والمكشوفة من فلول الأخوان  أصحاب اجندة الإسلام السياسي وعلى رأسهم حمد بن جاسم الذي يدعى العروبة زورا وبهتانا وقبل هذا الكلام  الهجمة الأمريكية والصهيونية بقيادة ابن الكلب فريدمان
على شعبنا الفلسطيني لن تنال من قيادتنا شئيا، وان شعبنا الفلسطيني أكد على مر الزمن أنه هو من يرسم خارطة فلسطين وهو من يختار قيادته الوطنية التي تعرف كيف تحافظ على هويته وقراره المستقل ومشروعه الوطني الفلسطيني.

ولقد استطاع الشعب الفلسطيني  افشال صفقة القرن  التي ذهبت وذهب معها مروجيها من ترامب وديفيد فريدمان  فاليوم الشعب الفلسطيني  قادر بارادته الحرة والتفافه حول الرئيس أبو مازن التصدي والرد على سياسة أمير الاخوان المتأسلمين أمثال حمد إبن جاسم .

فالرئيس  محمود عباس أبو مازن لا يستمد شرعيته من أمثالكم ولا من أمثال جماعة النطبيع  فأنتم ومن على شاكلتكم  اذناب  اليهود والصهاينة   إنما شرعية رئيسنا  يستمدها من شعبه  شعب فلسطين شعب الجبارين  شعب المرابطين في بيت المقدس  واكناف بيت المقدس الذين يتصدون بصدورهم العارية لجيش الاحتلال الصهيوني  المسلح لتبقى فلسطين حرة  عربية فلسطينية ولتظل القدس إسلامية .

خسئتم وخسئت مؤامراتكم وفشلت خططكم التطبيعية  مع أولياكم من بني صهيون .
واعلم يا بن جاسم أن فلسطينةفيها  ثوار ورجال وأبطال  هم من يختاروا  قادتهم.

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

عبد الرحيم جاموس 
عضو المجلس الوطني الفلسطيني 
رئيس اللجنة الشعبية في الرياض

د. عبدالرحيم جاموس يكتب : كلمات مُهداةُ إلى روحِ الشاعر الكبير محمود درويش

كلمات مُهداةُ إلى روحِ الشاعر الكبير محمود درويش محمودٌ ، انتَ مَحمود..! بقلم د. عبدالرحيم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *