الرئيسية / لواء ركن عرابي كلوب / ذكرى رحيل المناضل أمجد نادي إبراهيم أبو هربيد

ذكرى رحيل المناضل أمجد نادي إبراهيم أبو هربيد

54545454

ذكرى رحيل المناضل
أمجد نادي إبراهيم أبو هربيد/ أبو عبدالله
(1976م – 2020م)
بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب 20/11/2021م
المناضل/ أمجد نادي ابراهيم عبد الله أبو هربيد من مواليد بلدة بيت حانون عام 1976م، أكمل دراسته في مدارسها والتحق مبكراً في تنظيم حركة فتح، كان له باع طويل في مقارعة الاحتلال الإسرائيلي وله صولات وجولات في الوقوف سداً منيعاً أثناء الاقتحامات قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة بيت حانون، حيث أصيب بأكثر من طلق ناري في أنحاء جسمه وأكثرها تركز في أحدى الرئتين حيث أن الطلق الناري أدي إلى تهتك جزء كبير من الرئة اليمنى.
المناضل/ أمجد أبو هربيد أحد كوادر حركة فتح المعطائين بشمال غزة، شاب خلوق ومحترم ومعطاء، كان مثالاً للتضحية والبذل ومعاونة الناس فاستحق أحترام الجميع له.
هو أحد أعمدة العمل الإنساني ويشهد له بحسن الخلق وحسن المعامله وحب تقديم يد العون للجميع وكان دائماً مبتسماً في وجه الآخرين ورجل المجتمع والمبادر الشجاع، أحد الرجال الأوفياء للوطن والقضية ولحركة فتح الذي لم يدخر جهداً لخدمة أهالي بيت حانون حتى في أصعب الظروف التي مر بها.
التحق بالحرس الرئاسي في غزة.
يوم الجمعة الموافق 20/11/ 2020م فاضت روحه الطاهرة إلى بارئها وأغمضت عيناه عن الدنيا وغادر الكون في مستشفى الأوروبي بمدينة خان يونس على أثر إصابته بفايروس الكورونا اللعين، حيث كان يعاني من إصابته السابقة بالرئة، غادر الدنيا تاركاً أثراً لا يمحى من تاريخ نضال شعبنا ومدينة بيت حانون بما حباه الله من خصال نبيلة وعمل مجتمعي وإنساني لا محدود.
رحم الله المناضل/ أمجد نادي إبراهيم أبو هربيد وأسكنه فسيح جناته.
ونعي الحرس الرئاسي بمزيد من الحزن والآسى أبنهم الملازم أول/ أمجد نادي إبراهيم أبو هربيد الذي وافته المنية يوم الجمعة الموافق 20/11/2020م بعد معاناة مع المرض وتقدم بخالص العزاء والمواساة لعائلة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
ونعت حركة فتح الهيئة القيادية العليا للمحافظات الجنوبية المناضل الجريح/ أمجد أبو هربيد (أبو عبد الله) وتقدمت بخالص العزاء والمواساة من عموم آل أبو هربيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.
ونعت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح الناشط في مجال الأسرى والعضو في حركة فتح أمجد نادي أبو هربيد (44) عاماً ابن بلدة بيت حانون وأحد الجرحى الذي أنتقل إلى رحمة الله تعالى بعد إصابته بفايروس الكورونا وتقدمت بخالص العزاء والمواساة لآل أبو هربيد الكرام سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

8965456556

ذكرى رحيل العقيد جمال عبدالله أحمد الدعالسة

ذكرى رحيل العقيد جمال عبدالله أحمد الدعالسة (1968م – 2003م) بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *