الرئيسية / متابعات اعلامية / الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية بأوروبا ينعي المناضل أحمد دغلس

الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية بأوروبا ينعي المناضل أحمد دغلس

4546

 
الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية بأوروبا ينعي المناضل أحمد دغلس
 
القدس / الصباح / نعت الهيئة الإدارية للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا المرحوم المناضل الكبير أحمد دغلس، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا قبل أيام.
 
وتقدم الاتحاد بأحر التعازي من عائلة المرحوم المناضل الكبير أحمد دغلس بشكل خاص ومن الشعب الفلسطيني وخاصة أبناء الجالية الفلسطينية في أوروبا لفقدانهم القائد الوطني والنقابي الفلسطيني واحد مؤسسي الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا وعضو مؤتمره التأسيسي ومؤتمره الأول وأمين سر حركة فتح سابقا لسنوات عديدة في النمسا إثر إصابته بفيروس كورونا.
 
وقال الاتحاد في بيان النعي الذي وصل “البوابة 24” نسخة عنه: إن الأخ المرحوم من أوائل قيادات العمل الوطني والنقابي الفلسطيني على الساحة الأوروبية.
 
وشارك في وضع الأسس للاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا، كما أسس لعلاقات صداقة واحترام مع جميع قيادات العمل النقابي على الساحة الأوروبية وحظي باحترام الجميع.
 
وأضاف الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا في البيان إذ نودع الأخ المناضل الكبير أحمد دغلس نرى أنه لزاما علينا جميعا وفي ظل المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، أن نوحد جهودنا على الساحة الأوروبية لتحقيق أهدافنا الوطنية لان الأخ أحمد دوغلاس كان دائما ينادي بتوحيد العمل على الساحة الأوروبية.
 
يذكر أن أحمد دغلس هو صحافي فلسطيني ناشط وله العديد من المقالات وكان دائما مواكبا للأحداث في الوطن والشتات

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

4546

الصباح تنعي احد كتابها المبدعين رحيل الاعلامي الكبير المناضل الحر احمد دغلس

الصباح تنعي احد كتابها المبدعين رحيل الاعلامي الكبير المناضل الحر احمد دغلس     النمسا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *