الرئيسية / مجتمع الصباح / تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يقدم التهئنة لآل أبو مرعي بمناسبة حفل الزواج

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يقدم التهئنة لآل أبو مرعي بمناسبة حفل الزواج

666666

تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يقدم التهئنة لآل أبو مرعي بمناسبة حفل الزواج
 
غزة – الصباح – عاطف المشهراوي
 
ضمن إطار الاحتضان الدائم والتواصل المستمر من قِبَل تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة لأبناء وطنه ومناصرته زار اليوم عدد من قادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في محافظة غزة بيت الاخوة من عائلة أبو مرعي الكرام لتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة حفل زفاف نجلهم العريس جهاد أحمد أبو مرعي ،حفيد المرحوم الحاج أنور “أبو رائد”
 
وقد مثل الوفد الزائر الأمين العام للتجمع د. حسن حمودة والقائد في التجمع د. أسامة العالول وعدد من كوادر التجمع في المنطقة .
 
وقد قوبِلَت هذه الزيارة بالحفاوة والتقدير من قِبَل عائلة أبو مرعي الذين استقبلوا الوفد الزائر بحفاوة وترحاب كبيرين ،وشكروهم على هذه الزيارة المباركة .
 
بدوره قال الأمين العام للتحمع د. حسن حمودة أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل المستمر مع كافة أبناء شعبنا و أبناء التجمع، مشيراً إلى أن تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة يحرص كل الحرص على مشاركة أبنائه وعموم أبناء شعبنا لكافة مناسباتهم .
 
بدوره قدم د. أسامة العالول التهنئة الحارة للأخوة آل أبو مرعي الكرام بمناسبة حفل زواج إبنهم العريس أحمد، ونقل لهم تهاني وتبريكات كافة أعضاء وقيادة التجمع الذين تمنوا للعريس حياة سعيدة ملؤها الفرح والمحبة والمودة والرحمة .
 
واختتم العالول حديثه بالدعاء للعروسين كما علمنا المعلم الأول وقدوتنا ورسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، متوجها للعروسين “بارك الله لكما و بارك عليكما وجمع بينكما في خير .
 
من جانبه أثنى والد العريس السيد أبو جهاد وأعمامه الكرام أبو رمزي وأبو حسام ببالغ شكرهم للزيارة التي بادر بها التجمع ،وتسخير كامل طاقته للوطن والمواطن، الأمر الذي كان له بالغ الأثر الطيب والفعال في نفوسنا، وفقكم الله لما فيه الخير لأبناء الوطن الحبيب .

عن الصباح الفلسطينية

شاهد أيضاً

4546

الصباح تنعي احد كتابها المبدعين رحيل الاعلامي الكبير المناضل الحر احمد دغلس

الصباح تنعي احد كتابها المبدعين رحيل الاعلامي الكبير المناضل الحر احمد دغلس     النمسا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *