جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 265 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: اللجنة المركزية لفتح تختار امال حمد لعضويتها بدلا من محمد دحلان
بتاريخ الأحد 19 فبراير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية


اللجنة المركزية لفتح تختار امال حمد لعضويتها بدلا من محمد دحلان

رام الله - الصباح - اتخذت اللجنه المركزيه في جلستها اليوم قرار بإشغال امال حمد النائبة الثانية لامين سر المجلس الثوري لحركة


اللجنة المركزية لفتح تختار امال حمد لعضويتها بدلا من محمد دحلان

 
رام الله - الصباح -  اتخذت اللجنه المركزيه في جلستها اليوم قرار بإشغال امال حمد النائبة الثانية لامين سر المجلس الثوري لحركة فتح المكان الشاغر الذي نتج عن فصل محمد دحلان عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح السابق مكانه بالإجماع حيث لن يصبح القرار فعليا الا بموافقة ثلثي اعضاء المجلس الثوري لحركة فتح في جلسته القادمة بشغور هذا الموقع يتحطم امال عدد كبير من الطامحين لتولي هذا الموقع .

وبضم امال حمد يصبح باللجنه المركزيه عضو من الكادر النسوي حيث كان هذا النقص معيبا لحركة فتح كونها اول التنظيمات الفلسطينيه التي ضمت كادر نسوي في صفوفها حيث فازت الأخت ام جهاد الوزير بعضوية اللجنه المركزيه للحركة في المؤتمر الخامس عام 1989 وكانت تعير الحركه بهاذا النقص وخاصه وهي تدخل القرن الواحد والعشرين .

وامل حمد عضو بالامانه العامه للاتحاد العام للمراه الفلسطينيه فازت بالانتخابات الاخيره التي جرت قبل انعقاد مؤتمر بيت لحم بشهرين في مدينة رام الله اضافه الى كونها عضو في المجلس الثوري فازت في المؤتمر العام السادس وهي الوحيده التي فازت عن قطاع غزه بالانتخابات اضافه الى انها فازت كنائب ثاني لامين سر المجلس الثوري في اول انتخابات لهيئة مكتب المجلس الثوري .

وهي نائب مفوض العلاقات الخارجيه الاخ نبيل شعث اضافه الى انه تم تعيينها عضو في الهيئه القياديه العليا لحركة فتح في القطاع وقد اعتذرت عن توليها لهذه المهمه بسبب الازدواجيه بالمهمه واعلنت اعتذارها عن اشغال هذه المهمه التنيظيمه لتعارضها مع مهام اخرى تشغرها .

وهي مدير عام في المجلس التشريعي الفلسطيني كانت قد تولت دائرة الطفوله في الهيئه القياديه السابقه لحركة فتح وهي عضو نشيط في الحركه وبخاصه في اقليم الشمال ومدينة بيت حانون على الحدود مع فلسطين التاريخيه .

وتخرجت امال حمد من جامعة بيرزيت وكانت احدى النشيطات بحركة الشبيبه الطلابيه في الجامعه وعادت بعدها لتمارس دورها النضالي في حركة فتح بعد تخرجها وهي احدى النشيطات في المجتمع المدني والمراه على صعيد الوطن وقطاع غزه .

وعانت الاخت امال حمد مثلها مثل عدد كبير من ابناء الحركه من جراء الانقسام الداخلي وتم منعها من السفر وكذلك دوهم بيتها اكثر من مره وصودر حاسبوها اكثر من مره كما تم استدعائها اكثر عدة مرات للمثول امام الاجهزه الامنيه التابعه لحكومة غزه وتم مداهمة مكتب الدكتور نبيل شعث الذي تدوام فيها وصودرت محتوياته كامله .

ومنعت عدة مرات من مغادرة القطاع وتم مصادرة هويتها الشخصيه اضافه الى ارجاعها وهي تسافر لحضور جلسات المجلس الثوري لحركة فتح واجتماعات الامانه العامه للمراه وحضور مؤتمرات وندوات سياسيه في خارج قطاع غزه .

وباشغال امال حمد هذا الموقع يصبح عدد اعضاء اللجنه المركزيه الان 23 عضو اربع من هؤلاء الاعضاء تم تعينهم من قبل اللجنه المركزيه والباقي تم انتخابه من قبل المؤتمر العام للحركه عام 2008 في مدينة بيت لحم ويعتقد ان تحضر اجتماعات اللجنه المركزيه المره القادمه حتى يتم تعينها بشكل نهائي بموافقة ثلثي اعضاء المجلس الثوري لحركة فتح وهو اجراء روتيني حسب النظام الاساسي للحركة حيث ان المهم تنسيبها من قبل اعضاء اللجنه المركزيه باغلبيه الثلثين .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.26 ثانية