جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 308 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الديمقراطية تعقد مجلساً كادريا في فرعها بجباليا تناقش قضايا الوضع الراهن
بتاريخ الأثنين 02 يناير 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

الديمقراطية تعقد مجلساً كادريا في فرعها بجباليا تناقش قضايا الوضع الراهن

وتدعو لوضع آليات لتنفيذ قضايا المصالحة العالقة وتفعيل اللجان الثلاث
جباليا - الصباح :
عقدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مجلساً كادرياً في فرعها بجباليا، حضره العديد من كوادر واعضاء


الديمقراطية تعقد مجلساً كادريا في فرعها بجباليا تناقش قضايا الوضع الراهن

وتدعو لوضع آليات لتنفيذ قضايا المصالحة العالقة وتفعيل اللجان الثلاث
جباليا - الصباح :
عقدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مجلساً كادرياً في فرعها بجباليا، حضره العديد من كوادر واعضاء الجبهة الديمقراطية بمشاركة عضو مكتبها السياسي طلال أبو ظريفة، لمناقشة الأوضاع السياسية الراهنة وما آلت اليه المصالحة.
قدم طلال أبو ظريفة شرحا مفصلا للبلاغ الختامي الصادر عن أعمال اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية الذي حمل عنوان "بشائر الربيع العربي"، مشيراً الى عدة مواضيع منها، الحملة السياسية والدبلوماسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، المفاوضات، المقاومة الشعبية، المصالحة وانهاء الانقسام والأسرى.
وأكد القيادي في الجبهة الديمقراطية طلال أبو ظريفة، أن التوجه الفلسطيني للأمم المتحدة لنيل عضوية كاملة لدولة فلسطين، قد شكل منعطفا بارزاً كمدخل لاعتماد إستراتيجية وطنية فلسطينية جديدة للعمل على اخراج القضية الفلسطينية من مأزقها المستعصي بفعل انسداد المفاوضات وعقمها نتيجة تفرد الادارة الامريكية بهذا الملف وتعنت الاحتلال الاسرائيلي. فتقديم العضوية بداية لمعركة طويلة الامد لحمل المجتمع الدولي للنهوض بمسؤولياته ووضع اسرائيل موضع المحاسبة على جرائمها وانهاء احتلالها للاراضي الفلسطينية. داعياً إلى عدم اقتصار المعركة الدولية على مجلس الأمن بل التوجه للامم المتحدة وكافة المؤسسات الدولية، ومنوها إلى أن الجبهة الديمقراطية هي صاحبة فكرة المعركة الدولية والتي تضمنتها مبادرتها المقدمة للمجلس المركزي في مارس الماضي والتي تبنتها منظمة التحرير.
ودعا إلى الانتقال إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة وتقديم مشروع قرار "الاعتراف بدولة فلسطين على حدود 4 حزيران/يونيو 1967 عاصمتها القدس المحتلة عضواً كاملاً في الأمم المتحدة ومؤسساتها الأممية الستة عشر".

وأدان عضو المكتب السياسي للجبهة، جهود الادارة الامريكية لتعطيل المرجعية الدولية لحل الصراع الفلسطيني- الاسرائيلي بالرغم من محاولات الرباعية الدولية استئناف المفاوضات مما خلق انقسام مرئي داخل الرباعية ليحكم عليها بالفشل. داعياً الى استمرار التمسك بموقف الاجماع الفلسطيني الرافض لاستئناف المفاوضات دون وقف الاستيطان كاملا بالضفة والقدس واستنادها لقرارات الشرعية الدولية والرعاية الدولية في اطار الامم المتحدة، واحترام "إسرائيل" لالتزاماتها المترتبة على المفاوضات.
وفي اطار حديثه عن المقاومة الشعبية، دعا القيادي في الجبهة الديمقراطية وعضو مكتبها السياسي الى استنهاض المقاومة الشعبية ضد الاحتلال والاستيطان والجدار والتهويد في الضفة والقدس، وضد الحصار والمناطق العازلة في غزة، باعتبارها احد أشكال النضال التي تنسجم مع معطيات المرحلة الراهنة، ومن أجل الارتقاء نحو الانتفاضة الشعبية الشاملة للتأكيد على حق شعبنا الفلسطيني في مشروعية المقاومة بما يكفله القانون الدولي كشعب يرزح تحت الاحتلال.
وأكد أبو ظريفة ان الاحتلال الاسرائيلي هو من أرخص الاحتلالات في العالم، داعياً لتصعيد المقاومة الشعبية الى جانب الضغط الدولي على اسرائيل لانهاء الاحتلال عن كافة الاراضي الفلسطينية المحتلة بعدوان 1967. مشيراً الى ان الانتفاضة الشاملة بحاجة لاستنهاض الحركة الجماهيرية بانهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية وتأمين متطلبات الصمود وصون حرية المواطنين وكرامتهم.
وبالنسبة لملف المصالحة الوطنية، رحب أبو ظريفة بنتائج اجتماعي الفصائل والاطار القيادي لمنظمة التحرير في 20، 22 ديسمبر الماضي بالقاهرة، على طريق التوافق السياسي الاستراتيجي والتجديد الديمقراطي لمؤسسات منظمة التحرير والسلطة ويشكلان رافعة نحو تجسيد المقاومة الشعبية واستنهاضها ضد الاحتلال وتعزيز مصداقية الجهد الدولي لتوسيع نطاق الاعتراف بالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، مطالباً بالتسريع بوضع آليات تنفيذ القضايا العالقة في ملف المصالحة الوطنية حتى نهاية يناير الجاري كملف تشكيل الحكومة، وضرورة التوافق عليها، والعمل على تفعيل اللجان الثلاث (الحريات العامة، الانتخابات، المصالحة المجتمعية) التي تم الاتفاق عليها.
كما ورحب أبو ظريفة باتمام صفقة تبادل الأسرى والافراج عن 1027 أسيرا وأسيرة من سجون الاحتلال، واصفا اياها بالانجاز الوطني، داعيا الى تدويل قضية الاسرى والالتفاف الشعبي والجماهيري حول قضيتهم، والاستمرار بكافة اشكال النضال الشعبي والدولي من اجل تحرير كافة الاٍسرى من سجون الاحتلال الاسرائيلي.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.29 ثانية