جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 376 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: ناسف لهذا الخلل الطارئ يرجى المحاولة مره أخرى
بتاريخ الأثنين 14 نوفمبر 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


ناسف لهذا الخلل الطارئ يرجى المحاولة مره أخرى

كتب هشام ساق الله – شكرا جوال مع لهذا الاعتذار الرقيق الذي سمعة كل المواطنين في قطاع غزه بسبب انشغال الشبكة وسقوطها منذ ان أعلنت جوال لمشتركيها حملة استبدال


ناسف لهذا الخلل الطارئ يرجى المحاولة مره أخرى

كتب هشام ساق الله – شكرا جوال مع لهذا الاعتذار الرقيق الذي سمعة كل المواطنين في قطاع غزه بسبب انشغال الشبكة وسقوطها منذ ان أعلنت جوال لمشتركيها حملة استبدال نقاطهم للأرقام ذات الدفع المسبق وسقطت شبكة جوال بامتياز في قطاع غزه .
هذه الشركه التي لا تهدف الا للربح وجني الأرباح غير عابئة بمصالح المواطنين الفلسطينيين ولا يهمها سقوط الشبكة بامتياز وعد القدره على اجراء المكالمات الهامه والضروريه للمواطنين واغراق السوق الغزي بكميه كبيره من الشرائح وصل سعر الشريحه الى 7 شيكل وبها 3 شيكل ممكن الاتصال بهم هذه اللا مسؤولية بالتعامل مع المواطنين يتوجب ان يتم محاسبة المسئول عنها.
تركيب المحطات اللازمه لتقوية وتعزيز شبكة جوال لم تنتهي فنيا فلا يكفي قطاع غزه تركيب 60 محطه ولا حتى 100 حتى يمكن ان يقال بان الشبكة جاهزة لاي عملية توسعه في قطاع غزه لذلك فإدارة جوال تناقضت مع وعود السيد عمار العكر المدير التنفيذي لمجموعه الاتصالات بعدم ضخ تلك الشرائح الجديده الا بعد جاهزية الشبكه .
سقطت شبكة جوال بامتياز يوم العيد ويوم خروج الأسرى وتحريرهم قبل أسابيع واليوم ولا يوجد بيان صحفي او اعتذار وصل الى المواطنين عن هذا الخلل وكان الناس التي تعاني من التقاط خط جوال في قطاع غزه مش محسوبين من البشر حتى تعتذر لهم شركة جوال .
حملات هذه الشركة الغير محسوبة والغير متوائمة مع قدرة الشبكة على استيعاب حجم تلك المكالمات التي تتم في قطاع غزه وخاصة الدولية منها اثناء العيد والتي حاولنا كلنا ان نستفيد من هذا التخفيض ولكن الخطوط محدوده مما ادى الى صعوبة الاستفاد بحريه من هذه الحمله والاتصال بالاعزاء الا بعد معاناه كبيره .
تتحمل هذه المسؤولية إدارة شركة جوال في قطاع غزه كل مستوياتها ابتداء من المدير الاقليمي لها في قطاع غزه وانتهاء بأصغر موظف يرد بالضفه الغربيه من شركة ريتش العنصريه المتواجد بالضفه الغربيه فهم ملزمين بالاعتذار وتبرير ما يحدث للجمهور وسحب تلك الشرائح من السوق والاكتفاء بما هو موجود من شرائح وفواتير والعمل بشكل سريع لتعزيز محطات التقوية أكثر من الموجود حاليا .
احترام الناس وتصدير إخبار تبرر ما حدث هذه ما ينتظره كل زبائن جوال في قطاع غزه من منطق ان مصالح المواطنين تتضرر في انقطاع وسقوط للشبكة وهذا حقهم بان يأخذوا معلومات من على موقع الشركة الالكتروني او على المواقع التي تمول وتوضع إعلانات الشركه فيها .
التقصير جماعي في هذه الشركه يتوجب تلافيه وخاصه وان اليوم الشركة الوطنية نشرت 3 صفحات كأمله على موقع جريدة فلسطين التابعه لحركة حماس والصحيفه الوحيده التي توزع في قطاع غزه تطالب بمندوبين له سيتم تأهيلهم للبدء بالعمل في قطاع غزه بشكل رسمي .
وكانت قد أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال", إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق برنامج "نقاطك" لمشتركي برامج الدفع المسبق، ويأتي ذلك ضمن خطة مكافأة وتقدير مشتركي "جوال" لاختيارهم شبكتها من خلال إدخال تطويرات وتقنيات جديدة من شأنها أن تسهل على مشتركيها وتحقق لهم أكبر منفعة.
وحول هذا البرنامج الجديد قال المدير العام لشركة "جوال" السيد عمار العكر: "إن برنامج "نقاطك" يعد استكمالا للمشاريع التي تقدم امتيازات للمشتركين، إذ أنه يقوم على أساس تجميع نقاط من قبل المشتركين بحيث نقدم لهم أرصدة مجانية ومزايا متنوعة بناءً على معدل استخدامهم".


تمييز واضح في حملات جوال لمواطني قطاع غزه


كتب هشام ساق الله – اتصلت صباح اليوم بأحد الصحافيين الأصدقاء الذين لم أتحدث معهم منذ وقت طويل واكتشفت انه يتابع دراسته بمصر وانه وصل حديثا الى غزه فاخبرني انه ذهب الى مقر جوال بالمعسكرات الوسطى ليستبدل نقاطه البالغة 3500 نقطه والتي ينبغي ان يحصل على جهاز ال جي وتم تسجيل اسمه وطالبوه بالمراجعة والمتابعة لأنه غير متوفر لديهم الجهاز الان .
صديقي الصحافي يقول ان شركة جوال مقابل ال 3500 نقطه تقوم بعرض 3 أجهزه من نوع ال جي وانه لا يريد إلا اعلي نوعيه من تلك الاجهزه حتى يستفيد من نقاطه وعملية اتصاله السابقه فهم يقدمون ال جي أي 100و ال جي أي 180 و ال جي جي اس 108 .
تتم عملية تسجيل أرقام الجوالات وأسماء الأشخاص أصحاب النقاط الذين لا تتوفر لديهم الاجهزه ويقول موظفي عمار العكر لهؤلاء المواطنين راجعوا مقراتنا باستمرار بدل من ان يقولوا لهم حين تتوفر تلك الاجهزه سنقوم بالاتصال عليكم لكي تحضروا لاستلام أجهزتكم فهم يطالبوهم بالمرور كل اكم يوم حتى تتوفر تلك الاجهزه .
يبدو انهم يريدون ربط المواطن بالمقرات الخاصة بالشركة وبدهم يشوفوا جمال طول زبائنهم كانهم يريدون أزلالهم في تلك الاجهزه التي هي حق لهم وعلى ما يبدو إدارة جوال بدهاش تخسر مكالمات بالاتصال بهؤلاء المواطنين حتى تبلغهم بوصول الاجهزه التي يريدونها وتم تسجيل أسمائهم لها .
يمكن عشان ريتش فش الها فرع في غزه وهذا يشكل عبء على مجموعة الاتصالات حتى تتصل بزبائنها وتوفر لهم الراحة في تقديم الخدمة بشكل محترم حتى يستفيدوا من نظام النقاط الذي لم تعلن عنه جوال بشكل محترم ودقيق للمواطنين قاعدة إلي يعرف بيعرف والي مابيعرفش بتروح عليه .
واكتشف صديقي ان برنامج النقاط المخصص لقطاع غزه يختلف عنه في الضفة الغربيه وان نوعية الاجهزه المقدمه هناك اعلى مستوى وان جوال ترمي الزباله لقطاع غزه بتميز صارخ وواضح ينم عن استخفاف بزبائنها بقطاع غزه ولعدم وجود منافس لهم ولكنني اقول لهم ان المنافس قادم وان حملتكم هذه هي من اجل التسكير على امكانية ان يزاحمكم المنافس لذلك كان عليكم ان تجهزوا كل انواع الاجهزه الموجوده بحملتكم وان تكون هناك مساواه مع مايتم تقديمه بالضفه الغربيه من اجهزه وعدد النقاط .
لمن لا يعرف عن برنامج النقاط بسبب إخفاق جوال عن التعامل مع الناس وشرح برنامجها بالشكل المطلوب فهو " برنامج نقاطك هو برنامج مكافآت صمم خصيصاً لمشتركي برامج الدفع المسبق تقديراً منا على اختيارهم شبكة جوال و بقائهم معنا، حيث نقدم لهم نقاط شهرية تعتمد على قيمة استهلاكهم ويمكن استبدالها في أي وقت بأرصدة مجانية ومزايا ومفاجئات متنوعة" .
والنظام يقول " مع كل شيكل تستهلكه سواءً باتجاه المكالمات أو الرسائل القصيرة بكافة أشكالها أو لدى طلب أي خدمة مدفوعة، تسجل لك نقطة واحدة، ويتم احتسابها لك بشكل شهري و بعد ذلك بإمكانك استبدال نقاطك المتراكمة بما يناسبك إما برصيد مكالمات، أو رصيد رسائل قصيرة أو مصورة ، أو مفاجئات وهدايا عينية متعددة " .
ويقول عمار العكر المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات أن "جوال" تقدم امتيازاتها لجميع مشتركيها سواء على برامج الفاتورة أو الدفع المسبق فبالرغم من أن برنامج "نقاطك" معد لخدمة مشتركي برامج الدفع المسبق، إلا أن مشتركي برامج الفاتورة يتمتعون بامتيازات عدة تلائم نمط استخدامهم. فعلى سبيل المثال، تقدم "جوال" لمشتركي برامج الفاتورة خصومات على الأجهزة، إضافة إلى إمكانية تقسيطها على الفاتورة بشكل ميسر، كما أتاحت "جوال" لمشتركي برامج الفاتورة من الأفراد ميزة النقاط منذ العام الماضي من خلال انضمامها إلى شبكة e-points في فلسطين والأردن، هذا إضافة إلى خصومات على الخدمات المقدمة لمشتركي برامج الفاتورة وتوفير الخدمات المتنوعة والمجانية لهم.
وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع "جوال" الالكتروني www.Jawwal.ps أو الاتصال على الرقم المجاني 111 مع ملاحظة انه سيرد عليكم اناس من الضفه الغربيه من موظفي شركة ريتش سيتعاملون معكم بجلافه وقلة زوق كونكم من قطاع غزه وشكرا .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.28 ثانية