جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 292 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: اشرف العجلة تذكرتك بداية رمضان
بتاريخ الأثنين 01 أغسطس 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


اشرف العجلة تذكرتك بداية رمضان

كتب هشام ساق الله – أول ما تذكرته في أول أيام شهر رمضان الفجيعة التي وقعت بفقداننا الأخ المناضل اشرف العجلة هذا الشاب الرائع الذي توفي قبل أذان


اشرف العجلة تذكرتك بداية رمضان

كتب هشام ساق الله – أول ما تذكرته في أول أيام شهر رمضان الفجيعة التي وقعت بفقداننا الأخ المناضل اشرف العجلة هذا الشاب الرائع الذي توفي قبل أذان المغرب بلحظات وشيعنا جثمانه باليوم الثاني في جنازة مهيبة شارك فيها كل من عرف هذا الرجل الخدوم المخلص المحب لك الناس .
قبل أيام ركبت بسيارة وأنا اصعد إليها انتبهت لصورة شهيد موضوعه على الزجاج الخلفي لتلك السيارة وعرفته فترحمت عليه فإذا بالسائق يسألني أنا بعرفك شفتك قبل هيك متأكد انا من هذا فقلت له أكيد أنت بتقرب للأخ اشرف فقال أنا ابن عمه فقلت له رحمه الله على اشرف أنا احد أصدقائه الكثر فقال صحيح شفتك في حفل التأبين التي أقيمت له في الهلال الأحمر الفلسطيني وقرانا الفاتحة على روحه الطاهرة .
انا عرفت اشرف كنشيط في لجان الشبيبة الطلابية للطلبة الثانويين حين كان طالبا في مدرسة فلسطين الثانوية للبنين وكان يحضر الى الجامعة الاسلاميه لحضور الجلسات التنظيمية التي كنت أقيمها فكنت يومها منسق للطلاب الثانويين بمدينة غزه وكان اشرف من الناشطين في ذلك الوقت .
اشرف هو عضو قيادة منطقة ألصبره وعضو المكتب الحركي للمهن الطبية واحد المخلصين لحركة فتح رحل عنا وهوبسن 42 عاما فقد تعلم في جمهورية مصر العربيه في معهد الفالوجا التصوير الاشاعي وعاد إلى غزه للعمل فيها ولكنه منعته الأجهزة الامنيه الصهيونيه وخرج ليعمل في مستشفى المقاصد الخيرية بالقدس والذي سرعان مطور أدائه وتعلم أشياء كثيرة في هذا المجال .
كان اشرف من أوائل الذين تعلموا التصوير الطبقي الصور المقطعية وابدع بعمله وتعامل مع الناس بأخلاق رفيعة وعاليه جعلته وهو يعمل بالمقاصد كل من يأتي لهذه المستشفى من غزه للعلاج يتوجب ان يسال عن اشرف ويتعرف عليه لكي يخدمه كان بيته بالقدس مضافة لا بناء غزه الذي ليس لهم مكان يؤويهم وكان كريما ورائع وخدوما الى ابعد الحدود .
وعند وصول السلطة الفلسطينية عمل في نفس تخصصه في مستشفى الشفاء ورئس هذا القسم وساهم بافتتاح نفس القسم بأكثر من جميعه ومؤسسه وطنيه ولعل أخرها كان افتتاح قسم الاشاعه في مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني وقد حضر وتعاقد مع الاداره على كل الاجهزه الخاصة بهذا التخصص حتى يتم العمل فيها .
وحين افتتح قسم الاشعه في جامعة الازهر التحق فيه كطالب ومدرس وفني وتخرج منه وحصل على الشهادة الجامعية الأولى بهذا التخصص وكان يطمح ان ينال الماجستير والدكتوراه بهذا التخصص ولكن منية الله نفذت وذهب إلى الرفيق الأعلى .
الي خلف ما مات على راي المثل الشعبي فلدى اشرف اولاد وبنات وزوجه وام صابرة على فراقه سيذكره كل من عرفه في هذا المساء فقد خطف من وسطنا بهذه ألليله الحزينة قبل عام ودائما الموت الفجائي وخاصة لشاب له وقعه وحضوره فاشرف لم يكن يعاني من أي مرض حين انتقل الى رحمة الله سوى انه كان حزينا بسبب انه تم استدعائه من قبل الأجهزة الامنيه في غزه لمرات متعددة وتحذيره بالعمل في الهلال الأحمر وتهديه بالاعتقال ولكلنه كان يرفض ترك عمله هناك .
لم يعرف هذا الشخص احد الا احبه وترك رحيله دمعه في عيون الجميع وقد شاهدتها يوم ابنوه أصدقاءه وزملائه في مقر الهلال الأحمر الفلسطيني في حفل جميل وبمبادرة ذاتيه ألقيت يومها الكلمات وعدد الجميع مناقبه ووزعت الصور الخاصة فيه والتي للأسف بحثت عنها ولم أجد أي صوره على شبكة الانترنت له .
دائما فقدان الاحبه والكوادر تدعونا لمطالبة حركة فتح ومواقعها بضرورة توثيق هذه الأحداث ووضع صوره لهؤلاء العظام على مواقفهم حتى يسهل البحث عنها وكذلك العائلات يتوجب ان تضع صور أبنائها الشهداء الأبطال على صفحاتهم بشبكات التواصل الاجتماعي او مواقع شخصيه لهم وكذلك كل الأصدقاء ان يضع كل واحد منهم صور أصدقائه الشهداء الذين مضوا الى العلا حتى حين يزور صفحته أي شخص يجد صور لهؤلاء العظماء ولا يتعب من يحاول إيجاد أي صوره .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.29 ثانية