جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 289 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
صوت الشعب الأسير: الأسير شعث استشهد من الذي سيليه
بتاريخ الأثنين 25 يوليو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


الأسير شعث استشهد من الذي سيليه

كتب هشام ساق الله – منذ ساعات الصباح الأولى ووكالات الأنباء توزع خبر استشهاد الشهيد الأسير المحرر وليد خميس شعث اثر تعرضه إلى جلطه لم تمهله طويلا


الأسير شعث استشهد من الذي سيليه

كتب هشام ساق الله – منذ ساعات الصباح الأولى ووكالات الأنباء توزع خبر استشهاد الشهيد الأسير المحرر وليد خميس شعث اثر تعرضه إلى جلطه لم تمهله طويلا وقضت عليه وكان قد تعرض لأخرى أثناء وجوده داخل المعتقل وقبل الإفراج عنه عام 2007 ولم يتلقى العلاج الطبي المناسب في مثل هذه الحالات .
هؤلاء الأسرى الذين يمضون سنوات عمرهم داخل سجون الاحتلال الصهيوني يصابون بمختلف الأمراض داخل السجن ولا يتابع هؤلاء بعد خروجهم من الأسر بسبب تشابك الأيام والظروف والبعض منهم لا يوجد لديه تامين صحي حتى يستطيع المتابعة صحيح أن المستشفيات تستقبل الأسرى ولكن يتوجب على وزارة الصحة استخراج تامين صحي لكل الأسرى المفرج عنهم وعمل فحص طبي شامل ومتابعة الحالة بانتظام لدى أطباء خاصين بهؤلاء الأسرى المحررين .
حين نتهم مصلحة السجون بأنها وراء استشهاد مثل هذا المناضل ونقول انه أصيب ببدايات المرض أثناء اعتقاله يتوجب أن يكون لدينا إثباتات طبية ودفاتر للمتابعة نتابع تلك الحالات بشكل مستمر حتى لتتطور ونفضح ما يعانيه هؤلاء داخل الأسر من أمراض ومضاعفات طبية تؤدي إلى القضاء على هؤلاء الشباب في ريعان شبابهم .
من الأسير القادم الذي سنزفه إلى الحور العين ونضيف رقم جديد من هؤلاء الأسرى سواء المحررين أو الذين لازالوا داخل الأسر من منهم ستأتي حبته على طاحونة الموت ويمضي شهيدا لا احد يعرف فكلهم معرضين لهذه الحالة وكلهم سيموت أجلا أم عاجلا فالموت حق على كل إنسان ولا احد مخلد .
ولكن هناك أسباب دائما يستقيها الإنسان ليبرر ما حدث ونحن نقول إن وزارة الأسرى يتوجب عليها أن تعد ملفا كاملا مدعم بالأدلة عن تحميل مصلحة السجون الصهيوني المسؤولية باستشهاد هؤلاء الشباب وهم في ربيع عمرهم كونهم امضوا سنوات طويلة في الأسر ويعانون من أمراض كثيرة نتيجة السجن إضافة إلى التجارب التي تجريها مصلحة السجون عليهم ولا احد يعلم ما يشوب الطعام والشراب من تجارب واختراعات وأمراض تدخلها مصلحة السجون في أجساد هؤلاء الأبطال .
رحم الله الشهيد المناضل وليد خميس شعث 49 عام  الذي أمضى ثمانية عشر عاما في داخل سجون الاحتلال الصهيوني متنقلا في كل السجون والذي تم الإفراج عنه قبل فتره وجيزة فلم يفرح ولم ينعم بالراحة والهدوء فلازال الناس يسلمون عليه ولازال يحلم انه لازال في الأسر هكذا يتحدث أصدقائه عنه ويرون محبتهم لهذا الرجل المناضل الذي هو نموذج للأخلاق العالية والأدب الرفيع والذي انتمى إلى صفوف حركة فتح وكان احد أبطال الانتفاضة الأولى والذي حمله الشباب على أعناقه يوم الإفراج عنهم وهم أيضا اليوم من يودعونه إلى الدار الآخرة .
وأشارت لجنة الأسرى إلى أن والدة الأسير المحرر الشهيد الحاجة المرحومة نعمة مضيوف شعت " أم فتحي " كانت قد توفيت في 2 / 2 / 2010م بعد إصابتها بجلطة دماغية نتيجة لحرمان الإحتلال لها من زيارة ابنها الأسير إلى جانب أن الأسير المحرر الشهيد وليد شعت كان قد فقد زوجته قبل 6 سنوات وهو في السجن .
ونذكر مجموعة من الأسرى المحررين الذين رحلوا بعد خروجهم متأثرين بأمراض خبيثة وخطيرة ورثوها عن السجون وعلى سبيل المثال لا الحصر : فايز بدوي ، محمود أبو مذكور ، وليد الغول ، فريج الخيري ، سعيد شملخ ، سعيد شبات ، منصور ثابت ، خميس الفار ، صالح دردونة ، بشير الحوم ، نافذ الخالدي ، أحمد خضرة ، ماجد الداعور ، مسلم الدودة ، فتحي أبو زناد محمد انعيرات ، فوزي عبود ، مراد أبو ساكوت ، عبد الرحيم عراقي من 48 ، هايل ابو زيد من الجولان ، والإعلامي حيدر الغول من لبنان ، سيطات الولي ، فايز زيدات ، محمد العملة …ال

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة




Re: الأسير شعث استشهد من الذي سيليه (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الأثنين 25 يوليو 2011
رحمك الله يا وليد  عشت بلا ومت بلا


جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.72 ثانية