جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 344 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: كلام يتوجب أن يسمعه أل 90 سفير فلسطيني من الرئيس أبو مازن
بتاريخ الجمعة 22 يوليو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


كلام يتوجب أن يسمعه أل 90 سفير فلسطيني من الرئيس أبو مازن

كتب هشام ساق الله – يعقد الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع 90 سفيرا فلسطينيا من مختلف إرجاء العالم اجتماعا في مدينة اسطنبول التركية خلال ساعات قادمه


كلام يتوجب أن يسمعه أل 90 سفير فلسطيني من الرئيس أبو مازن
كتب هشام ساق الله – يعقد الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع 90 سفيرا فلسطينيا من مختلف إرجاء العالم اجتماعا في مدينة اسطنبول التركية خلال ساعات قادمه لترتيب الخطوة الدبلوماسية التي ستقوم بها السلطة الفلسطينية خلال شهر أيلول القادم بالتوجه للأمم المتحدة وحثهم على زيادة فعالياتهم وشرح الموقف الفلسطيني في الدول التي يمثلون فلسطين فيها وزيادة لقاءاتهم مع الحكومات والمعارضة لإنجاح تلك الخطوة واستقطاب دول قريبه منهم في هذه المعركة الدبلوماسيه  .
هذه ألتظاهره الكبيرة للدبلوماسية الفلسطينية والتي هي من الحالات النادرة التي يجتمع فيها هذا الكم من السفراء تأتي لحث هؤلاء السفراء على التحرك وزيادة فعالياتهم بشكل اكبر من الموجود والاستنفار لإنجاح توجه السلطة الفلسطينية والاستماع من السفراء الى أرائهم باستقطاب دول أكثر تساند خطوة السلطة الفلسطينية وزيادة اتصالاتهم بالصحافة ووسائل الإعلام بشكل اكبر من الموجود .
وسيشارك إلى جانب الرئيس محمود عباس وزير خارجيته الدكتور رياض المالكي كلا من د.صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والسفير فلسطين في الأمم المتحدة دكتور رياض منصور سيهدف الى التأكيد على بلورة خطة العمل الدبلوماسي المنتظرة في الشهرين القادمين كما سيصار الى توزيع مهام على القارات ومعرفة حساسية وضع كل دولة دبلوماسيا مثلا تصويت ايطاليا لغاية الان لم يتم حسمه وكيف سيكون لصالح دولتنا ام بالامتناع وكذلك افريقيا بدولها الـ 40 وهكذا.
ونود ان نقول للأخ الرئيس وهو يجتمع بهؤلاء السفراء بعد ان يتم استكمال طرح موضوع التوجه الى الأمم المتحدة انه ينبغي ان يطالبهم بضرورة تنشيط دورهم بالدول التي يمثلون فلسطين فيها ويركزوا على القضايا العادلة لشعبنا وان يرفعوا أصواتهم بنصرة قضية الأسرى الفلسطينيين ويقوموا بشرح معاناتهم وما تقوم به قوات الاحتلال من تعذيب واحتجاز لأكثر من سبعة ألاف أسير وأسيره بظروف حياتيه صعبه .
وان يتحدثوا عن الحصار الذي يتعرض له قطاع غزه والهجمات المسلحة للطائرات الصهيونية والقصف المدفعي التي يقوم بهجمات بشكل منظم ضد المواطنين الفلسطينيين كا يوم ويتحدثوا عما تركته الحرب من دمار وتخريب وقتل و جرائم يتوجب ان تحاسب عليها إسرائيل أمام الأمم المتحدة وان يتحدثوا عن الجدار الفصل العنصري ومصادرة ألاف الدونمات بحجة إجراءات أمنيه صهيونيه وما تقوم به من تهويد لمدينة القدس ومنع المصلين الفلسطينيين من الوصول الى أماكن العبادة ويتحدثوا عن الاستيطان والبناء الذي تقوم به دولة الكيان بشكل مستمر ضاربه بعرض الحائط القرارات الدوليه بوقف الاستيطان .
ونطالب الرئيس على حثهم باحترام أبناء الجالية الفلسطينية وان يعطي كل سفير من جل وقته وقت اكبر لتفقد الجاليات الفلسطينية في الشتات ويزيد من التواصل معها وكذلك ان يقيموا فعاليات تبرز الحضارة الفلسطينية والتراث الوطني ويبدعو بهذا الأمر عن طريق إقامة معارض في السفارة او خارجها .
ونطالب الرئيس بان يبلغ هؤلاء السفراء بان يوقفوا بعض الفساد المستشري بسفاراتهم من ممارسة البعض منهم للبزنس واستغلال وضعه الدبلوماسي وانه لا احد كبير ويمكن إقصائه في أي وقت من الأوقات ويتوجب عليهم جميع ان يضعوا فلسطين في مقدمة أولوياتهم ويخدموا الجاليات الفلسطينية أكثر من الموجود حاليا .
والجدير ذكره بان أكثر من 118 دوله تعترف بالسلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية منذ إعلان وثيقة الاستقلال بالجزائر عام 1988 وهناك سفراء فلسطينيين ليمثلون السلطة في أكثر من دوله وخاصة الدول المتقاربة من بعضها بعض وتحتاج السلطة الى استقطاب دول أخرى لا تقيم علاقات دبلوماسيه معها وخاصة في قارة أفريقيا وأمريكيا اللاتينية واسيا ويتوقع ان تحصل السلطة على تأييد اكبر من العدد المعترف بها رسميا .
ما تعترف من دول بالسلطة الفلسطينية أكثر بكثير مما يعترف بدولة الكيان الصهيوني من دول فدولة الكيان تعتمد على دعم الولايات المتحدة الامريكيه وكذلك الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن ودولة مكارونيزيا التي تواصل دائما التصويت الى جانبها في الأوقات الحرجة والتي لا يعرف احد اين تقع .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة




Re: كلام يتوجب أن يسمعه أل 90 سفير فلسطيني من الرئيس أبو مازن (التقييم: 0)
بواسطة زائر في الجمعة 22 يوليو 2011
سالم الزكواني
يا أستاذ هشام إذا كان حل القضية على أيادي مجموعة النصابين والحرامية والمرتزقة فالنصر أكيد هذي لعبة من عباس للتنازل والله لو عباس بيستحي ما بيجتمع مع هيك أشكال واطية لكن ما هو عباس أوسخ منهم واللي بيسمع بيفزع الله يوكسكم يا أنذال


جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.28 ثانية