جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 315 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: هشام ساق الله : عادت شريحة جوالي من جديد
بتاريخ الأربعاء 13 يوليو 2011 الموضوع: قضايا وآراء


عادت شريحة جوالي من جديد

كتب هشام ساق الله – بعد 4 أيام من إيقاف شريحة جوالي تم إعادتها من جديد بعد سجال ونقاش كبير تدخل فيه عدد كبير من الأخوة والأصدقاء والأقارب وحضور وفد من شركة


عادت شريحة جوالي من جديد

كتب هشام ساق الله – بعد 4 أيام من إيقاف شريحة جوالي تم إعادتها من جديد بعد سجال ونقاش كبير تدخل فيه عدد كبير من الأخوة والأصدقاء والأقارب وحضور وفد من شركة جوال إلى بيتي واعتذارهم عما حدث ورسالتي التي وجهتها إلى السيد عمار العكر مدير المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات والتي ارفض أن انشرها كما وعدته والتي قمت بتلخيص كل بنود الحملة التي قمنا فيها خلال الفترة الماضية .
إن ما قمت به هي خطوه أردت من خلالها أن أنبه وأهيب  بهذه الشركة بضرورة أن تستيقظ من غرورها واستعلائها وتتعامل مع الناس باحترام وتقدير وان تعيد حساباتها من جديد بكل تعاملاتها وخاصة مع أهالي قطاع غزه وخاصة وهي على أبواب منافس جديد سيدخل سوق القطاع قريبا .
شركة جوال ومجموعة الاتصالات للأسف تتعامل مع الذين ينتقدوها بمنطق عدائي ومتوتر ولا تأخذ كل النقاط التي يوردها منتقديها الذين يحلمون بخدمات أفضل من الموجودة ونحن بانتقادنا لهم نريد صالح المواطن بالدرجة الأولى وصالح الشركة التي هي شئنا أم أبينا هي اكبر الشركات الفلسطينية من ناحية الاستثمار والحضور بل هي أكبرهم على الإطلاق .
إعادة حساباتها بالأسعار والتعامل والبرامج والتبرعات بقطاع غزه هي طريق الخروج من أزمتها بالعلاقة مع المواطن الفلسطيني في قطاع غزه ويتوجب على جميع مسئولي الشركة التواضع واحترام الناس واحترام الزبائن مهما كانوا فالناس سواء وكل أبناء شعبنا هم من تربح منهم الشركة فكما اهتمامها بكبار الزبائن يتوجب أن تهتم بالفقراء الصغار الذين هم عماد أرباحها .
واهمس في أذن إدارتها هناك تجربه لأحد البنوك المعروفة والتي بدأت في فلسطين وانتشرت فروعه بكل دول العالم فقد جل زبائنه خلال الفترة الماضية لتعالي الموظفين فيه وإدارته عن المواطنين العاديين ورغبة إدارته بان يكون بنك الصفوة ورجال الأعمال لذلك فقدوا حب وتضامن الشعب معهم وخسروا كثيرا من أرباحه وكذلك زبائنه انتم مثلهم أن لم تعمموا على موظفيكم احترام الناس وحل مشاكلهم لتكونوا متواضعين مع كل الناس كما بدأتم شركة كل الشعب الفلسطيني فستخسرون كثيرا حال تشغيل أي شركه منافسه  .
كانت شعارات جوال والاتصالات شعارات وطنيه تحمل مضامين تجاريه تجمع الوطن كله وتبرز تراث شعبنا وعاداته وتوحد مدن الوطن كلها في شعارات جوال نتمنى أن تعودوا إلى شعاراتكم القديمة وتعودوا إلى حضن الشعب تمتزجوا به أكثر وأكثر حتى تكونوا في بحق اكبر شركه فلسطينيه .
اشكر كل من تدخل في حل هذا الموضوع واخص بالذكر أبناء عمي محمد احمد ساق الله ومحمود عبد القادر ساق الله وكذلك اشكر أخي وصديقي الصحافي صخر ابوالعون الذي تابع الموضوع من بداياته وكان بحق نعم الصديق والمساند وكان يمثل حالي حتى قام بإيصال الشريحة إلي بيتي وتابع مع جوال البرنامج الذي انضممت إليه ونقل بأمانه وجهة نظري.
واعتذر للأخ الموظف نمر الرباعي هذا الذي جاء بوجهي يوم قمت بتسليم الشريحة له والذي ربما وجه إليه لوم واشكر الاخوة المدراء في جوال الذين زاروني ببيتي الأخ:  رامي الأغا والأخ:  عمر شمالي ومحمد محمود ساق الله .
أردت من خلال هذا المقال أن أضع ما حدث معي رغبة مني بان يعرف قراء مدونتي الحقيقة ، وأن تفهم جوال بإدارتها وموظفيها ما حدث وتأخذ العبر والعظات منه وتعود لتقويم أدائها وتعاملاتها مع الناس باحترام أكثر وبأسلوب ابسط بعيدا عن الكبر والتعالي والغرور الفردي والعام الذي تعيشه وان يتفهموا تجارب الآخرين عبر التاريخ أكثر ، ولعل الإدارة العامة لمجموعة الاتصالات قد فهمت والتقطت الرسالة هذه المرة واود ان ابلغ الذي يشككون دائما بذمم الناس وامكانية تقاضيهم لرشوات او بدلات او امتيازات اني لم استفد من هذه الشركه باي ميزه او اي استفاده او اي مكافئه وانا لا اريد مهم اي مغنمة شخصيه سوى ان يحترموا الناس ويحسنوا من ادائهم فقط .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.19 ثانية