جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 304 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: متى ستنتهي معاناة الأبطال الثلاثة المضربين عن الطعام
بتاريخ الأربعاء 13 يوليو 2011 الموضوع: متابعات إعلامية


متى ستنتهي معاناة الأبطال الثلاثة المضربين عن الطعام

كتب هشام ساق الله – متى ستنتهي معاناة هؤلاء الأبطال الثلاثة المضربين عن الطعام منذ ثلاثين يوما متواصلة وهم عاطف وريدات، وميسرة أبو حمدية، ويوسف سكافي 


متى ستنتهي معاناة الأبطال الثلاثة المضربين عن الطعام

كتب هشام ساق الله – متى ستنتهي معاناة هؤلاء الأبطال الثلاثة المضربين عن الطعام منذ ثلاثين يوما متواصلة وهم عاطف وريدات، وميسرة أبو حمدية، ويوسف سكافي في معتقل عسقلان الصهيوني فهؤلاء يقودون معركة شرسة بأجسادهم رغم مرضهم ومعاناتهم لم يتفاعل معهم احد بالشكل المطلوب .
خبر يتم توزيعه كل بضعة أيام يذكروا الناس ببطولة هؤلاء الثلاثة المضربين علن الطعام والذي يفترض ان تقوم وسائل الإعلام الفلسطينية جميعا بوضع الخبر على رأس أخبارهم يتم تذكير المواطنين ببطولتهم وإضرابهم عن الطعام ويتم تسليط الأضواء على هؤلاء الستة آلاف وبضعة مئات الذين لازالوا بالأسر يعانون معاناة كبير من صلف السجان الصهيوني .
ينبغي ان يتم وضع عداد على تلفزيون فلسطين وتلفزيون الأقصى وكل التلفزيونات المحلية التي تبث بث ارضي فيه اشاره الى استمرار إضراب هؤلاء الأبطال عن الطعام بشكل مستمر وشرح معاناة المناضل والقائد الكبير عاطف وريدات الذي خاض الإضراب ببداياته احتجاج على ظروفه الصحية السيئه التي يعيشها بمعتقل عسقلان وما يعانيه الرجل من مرض الربو والذي تسوء صحته في هذا المعتقل بالذات والذي طالب ان يتم نقله الى أي سجن أخر ولكن إدارة المعتقل تصر على قتله ببطيء .
وهؤلاء الابطال المناضلين ميسره ابوحمديه ويوسف سكافي الذين خاضوا الاضراب إلى جانب وريدات الإضراب تضامنا معه وتشجيعا له كي ينتصر على إدارة المعتقل ويحقق مطالبه العادله بحقه في تلقي العلاج الطبي ويسلطوا الأضواء على الأسرى المحتاجين الى عمليات جراحيه باسرع وقت والاسرى المرضى ومعاناة جميع المعتقلين الفلسطينين في كل السجون .
هذه البطولة النوعية التي يعيشها هؤلاء العظماء الثلاثة ينبغي ان تتصدر وسائل الإعلام وان تكون محور حديث كل ألصحافه الفلسطينية وان يكتب بها كل الكتاب والأدباء والشعراء وان تسلط الأضواء على معانيات عائلات هؤلاء الأبطال الذين يعيشون حاله من القلق على أبنائهم المضربين عن الطعام من شهر وبظل صمت العالم تجاه حل قضيتهم .
اتسائل أين المؤسسات الصهيونيه والفلسطينية التي دافعت عن حق شاليت الجندي الصهيوني قبل ايام من التضامن مع وريدات وصحبه المضربين عن الطعام اين حساسية هؤلاء الانسانيه المفرطه بالتضامن مع جندي ياكل ويشرب ويعيش حياته ويوفر له خاطفيه كل وسائل الراحة ولا ينقصه سوى العودة الى اسرته وخروج ألف معتقل امضوا سنوات وسنوات في الأسر يعانون معاناة كبيره وصعبه هم واسرهم .
أناشد مواقع الانترنت والصحف والتلفزيونات المحليه والإذاعات ان يضعوا خبر استمرار إضراب عاطف وريدات وصحبه عن الطعام في صدر مواقعهم وان يواصلوا طرح معانيات كل الأسرى المرضى وكبار السن وان يسلطوا الأضواء خلال هذه الايام على معاناة النساء المعتقلات داخل السجون وان يبرزوا معاناة الأطفال منهم وكل الأوضاع الحياتيه داخل سجون الاحتلال الصهيوني .
وضرورة تفاعل التنظيمات والقوى الوطنيه ومؤسسات حقوق الإنسان مع هذه القضية العادلة والتي هي من الطراز الأول والتي يلتف حولها كل شعبنا متناسين كل أنواع الخلاف والشقاق فهذه القضية توحدهم جميعا خلف هؤلاء الاسرى الذين يعانون بشكل مستمر ويومي ولن يهدئ شعبنا او يتم تحقيق السلام إلا بخروج جميع الاسرى من كل السجون .
وكان قد أكد مدير نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل أمجد النجار، اليوم الثلاثاء، تدهور الوضع الصحي للأسرى الثلاثة المضربين عن الطعام: وهم عاطف وريدات، وميسرة أبو حمدية، ويوسف سكافي.
وحسب نادي الأسير، فإن الأسرى الثلاثة دخلوا يومهم الثلاثين في إضرابهم المفتوح عن الطعام، في ظل رفض مطلق من قبل إدارة السجون للاستجابة الى مطالبهم الإنسانية وهي ‘نقلهم الى سجن آخر ملائم صحيا لهم، حيث يعانون من عدة أمراض، منها الضغط والسكري والقلب والكلى، وإن استمرار اعتقالهم في سجن عسقلان، الذي تنعدم فيه كل أنواع الرعاية الصحية وعدم وجود الأجهزة الطبية المناسبة لهم والجو المناخي للسجن وانتشار الرطوبة بشكل كبير، يهدد حياتهم بالخطر’.
وكان محامي نادي الأسير قد تمكن قبل نحو أسبوع من زيارتهم، وأكد تدهور وضعهم الصحي وأن إدارة السجن فرضت عليهم عقوبات جديدة، ومنعتهم من زيارة ذويهم، وفرضت عليهم غرامات مالية، وأوقفت إدارة السجن إجراء أي فحص طبي للأسرى الثلاثة.
وطالب نادي الأسير الصليب الأحمر بالتحرك العاجل لإنهاء معاناة هؤلاء الأسرى، محملاً حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياتهم.
وكان الأسرى الثلاثة بدأوا إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ تاريخ 12/6/2011م احتجاجا على سياسة الإهمال الطبي بحقهم من قبل إدارة السجون.
ويتواجد الأسرى الثلاثة الآن، في سجن عسقلان المركزي، الذي شهد عمليات قمع متواصلة من قبل إدارة السجون، حيث خاض أسرى عسقلان إضرابا مفتوحا عن الطعام لمدة أربعة أيام متواصلة مع بداية شهر تموز الحالي.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية