جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 306 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: د. ابو هولي يطالب مجلس وزراء الخارجية العرب بحماية وكالة الغوث
بتاريخ الأثنين 10 سبتمبر 2018 الموضوع: متابعات إعلامية

في رسالة وجهها الى مجلس زرا ء الخارجية العرب في دورته (150)
د. ابو هولي يطالب مجلس وزراء الخارجية العرب بحماية وكالة الغوث و احباط المساعي الامريكية الاسرائيلية الى تغيير تفويضها الممنوح بالقرار.


في رسالة وجهها الى مجلس زرا ء الخارجية العرب في دورته (150)
د. ابو هولي يطالب مجلس وزراء الخارجية العرب بحماية وكالة الغوث و احباط المساعي الامريكية الاسرائيلية الى تغيير تفويضها الممنوح بالقرار302
************************************************************
طالب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي مجلس وزراء الخارجية العرب بتوظيف علاقاته مع الدول الاعضاء في الأمم المتحدة لدعم طلب فلسطين في رفع نسبة مساهمة الأمم المتحدة في ميزانية الأونروا وتوفير شبكة أمان مالي تحول دون تكرار هذه الأزمات المالية مستقبلاً والعمل على احباط المسعى الامريكي الاسرائيلي الى تغيير التفويض الممنوح لوكالة الغوث الدولية الذي ينتهي في سبتمبر 2019 والتأكيد على ان اعداد اللاجئين الفلسطينيين يشمل الابناء والاحفاد والذين يصل عددهم اليوم الى 5.9 مليون لاجئ مسجلين في سجلات وكالة الغوث.
وطالب د. ابو هولي في رسالته التي وجهها اليوم الى مجلس وزراء الخارجية العرب الذي يبدأ اعماله صباح غد (الثلاثاء) 11/9/2018 بإعادة التأكيد على قرار مجلس جامعة الدول العربية بمساهمة الدول العربية ما قيمته 8.7 % من موازنة وكالة الغوث وحثها للتبرع بتمويل اضافي يمكّن وكالة الغوث من تغطية عجزها المالي الذي يضمن لها الاستمرار في عملها وخدماتها المقدمة للاجئين الفلسطينيين . 
واوضح د. ابو هولي في رسالته ان وكالة الغوث لازالت تشكل المصدر الأهم لتامين الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين إلى جانب كونها عنصراً حيوياً مرافقاً لقضية اللاجئين وعاملاً اساسياً لأمن واستقرار المنطقة وعاملا وثيق الارتباط بحقوقهم المحددة بموجب القرار 194 لابد من استمراره ، خاصة في ظل المتغيرات الإقليمية الجديدة والضغوط التي تمارسها الإدارة الأمريكية بالتناغم مع مواقف حكومة الاحتلال الاسرائيلي التي تمارس على الأرض وتستهدف وكالة الغوث لتجاوز حقوق اللاجئين ، وإسقاط حقهم في العودة إلى ديارهم من خلال تخفيض تمويلها وما تلاها من اختزال اعداد اللاجئين الفلسطينيين الى 40 الف لاجئ بدلا من 5.6 مليون لاجئ فلسطيني مسجلين لدى سجلات وكالة الغوث واسقاط صفة اللاجئ عن ابناء واحفاد اللاجئين وصولا الى المطالبة بتغيير التفويض الممنوح لوكالة الغوث في الامم المتحدة وقطع المساعدات بشكل نهائي عنها .
كما طالب د. ابو هولي مجلس وزراء الخارجية العمل على حشد التأييد الدولي السياسي والمالي للوكالة للحفاظ على وكالة الغوث وتمكينها من الاستمرار في القيام بواجباتها إزاء أكثر من ستة ملايين لاجئ فلسطيني، وفق تكليفها الأممي من خلال استثمار مواقف الاتحاد الاوروبي وروسيا وايرلندا وفرنسا وتركيا واليابان وبريطانيا وفنزويلا وغيرها من الدول الأوربية والغربية والاسيوية الرافضة لقرار الادارة الامريكية بوقف مساعداتها لوكالة الغوث واعلانها عن المساهمة بتمويل اضافي جديد لميزانية الوكالة .
كما اكد على ضرورة العمل على ان توسيع قاعدة المتبرعين ومساهمة الأمم المتحدة بدعم ميزانية الوكالة هما أمران في غاية الاهمية لسد قيمة العجز المالي الذي تسببه القرار الامريكي ولتأمين التمويل المستدام والكافي لميزانيتها طوال ولايتها وذلك للاستمرار في تقديم هذه الخدمات دون مواجهة أي أزمات مالية خطيرة.
واكد ابو هولي في رسالته على تمسك منظمة التحرير الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني بالسلام كخيار استراتيجي لاسترداد حقوق شعبنا في العودة وتقرير المصير واقامة دولته المستقلة كاملة السياسية من خلال عقد مؤتمر دولي للسلام تشارك فيها الدول الأعضاء الدائمين في مجلس الامن يستند على تطبيق قرارات الشرعية الدولية وما ورد في المبادرة العربية للسلام في اطار سقف زمني محدد رغم ما تسعى اليه الإدارة الامريكية والحكومة الاحتلال الاسرائيلي من تدمير لكافة فرص عملية السلام على اساس حل الدولتين .
وتوجه ابو هولي في رسالته بالشكر والتقدير للملكة العربية السعودية ودولة الامارات وقطر على ما قدموه من دعم مالي لوكالة الغوث ساهم في تمكين الوكالة من افتتاح العام الدراسي في موعده وكذلك لجمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية على ما يقدمونه من دعم لشعبنا الفلسطيني وتحركهم على كافة المستويات لإحباط القرار الامريكي وحماية وكالة الغوث وضمان استمرارية عملها لحين عودة اللاجئين الفلسطينيين ال ديارهم طبقا للقرار 194 .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية