جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 376 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: أقول للأسرى المحررين ما قمتم به عمل رائع زلزل امراء الانقسام والمستفيدين منه.
بتاريخ الأثنين 18 يونيو 2018 الموضوع: متابعات إعلامية

أقول للأسرى المحررين ما قمتم به عمل رائع زلزل امراء الانقسام والمستفيدين منه.


أقول للأسرى المحررين ما قمتم به عمل رائع زلزل امراء الانقسام والمستفيدين منه

 كتب هشام ساق الله – كنت منذ ساعات الصباح في ساعة السرايا وكان الامر يتم بشكل كما هو مخطط لهو الجماهير تتوافد من كل مكان من قطاع غزه –تى حضرت مجموعة من الشباب هتفوا ضد الأخ الرئيس محمود عباس وحاولوا حرف الوقفه عن خطها الأساسي وتصدى لهم الاسرى المحررين وحاولوا ثنيهم عن رفع شعارات غير متفق عليها تحرف الوقفه الا انهم رفضوا واستمروا تدافوا وكدت اقع بينهم الا ان عناية الله والشباب المحيطين بي حالوا دون وقوعي عن السكوتر .

يمكن للعمل الوطني المشترك ان ينجح ويمكن التجمع حول العلم الفلسطيني ويمكن عمل أشياء كثيره لانهاء الانقسام فما جرى يثبت نجاح الاسرى المحررين بالوصول الى الشارع الفلسطيني ويمكنهم الانتصار لذلك أقول لهم استمروا ولاتنظروا الى ماجرى ويمكن ان تنجح خطواتكم القادمه فامراء الانقسام ولم تعجبهم خطوتكم ويريدوا ان يفشلوكم كل الاحترام للقائمين على هذه الخطوه ولم حضروا الى ساحة السرايا والمجد والخلود للشهداء والجرحى والأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني والأسرى المحررين الذين هم عماد وطننا خلال المرحله القادمه واللاحقه ..

هؤلاء هم جزء من امراء الانقسام والمستفيدين منه ماديا ووظيفيا ليس لهم هم سوى استمراره وبقائه والاستفادة اكثر منه هؤلاء لا يريدوا للأسرى المحررين ان ينجحوا ويأخذوا دورهم فالعداء ليس في تنظيم واحد لخطوات الاسرى وتغلغلهم بالحياة السياسية الفلسطينية بل في كل التنظيمات لذلك خربوا هذا المهرجان وهذه الوقفة الوطنية بامتياز لم نرى فيها اعلام التنظيمات وراينا شعارات موحده ضد صفقة القرن وضد الانقسام وضد فرض عقوبات على قطاع غزه.

حاولت وسائل الاعلام ان تشرك محمد دحلان وجماعته على انهم جزء مما جرى من تخريب للامانه اقولها بان دحلان وجماعته لم يخربوا ولم يكونوا جزء مما حدث تواجد اعداد كبيره منهم كاسرى محررين ومناضلين لم يتدخل احد منهم فيما جرى ولم يهتف احد منهم ولم يكونوا جزء مما جرى .

ما جرى يحفزنا على ان نقول للأسرى المحررين والقائمين على هذه الوقفه استمروا وحضروا اكثر لوقفات أخرى هناك من لا يعجبهم خطواتكم لذلك قرروا تخريبها لثنيكم عن العمل مره أخرى اعملوا اكثر واعلنوا عن فعاليات أخرى بأماكن مختلفة في السرايا والكتيبة وكل أماكن قطاع غزه فالانقسام الداخلي هو أساس البلاء.

المفارقة ان اجهزه الامن في غز وفي رام الله مارسوا قمعهم وحقدهم على المتظاهرين وضربوا أبناء شعبنا ليمنعوا أي شيء يخرج عن ارادتهم فهم من يستفيدوا من بقاء هذا الانقسام وهم امراء الانقسام الداخلي ولن يرضوا على أي فعالية تقام للمطالبة بأنهاء الانقسام الداخلي .

هناك قيادات لو ركبنالهم رجلين من خشب بدهم يصيروا قاده هؤلاء جاءوا ببرشوتات من اعلى واصبحوا قاده بالتعيين علينا لا يريدوا ان يبرز الاسرى المحررين ويأخذوا دورهم ولايريدوا ان يختلفوا مع احد يريدوا ان يظل الوضع على ما هو عليه حتى يبقوا قاده على اعناق تنظيمات شعبنا ويستمروا في الاستفادة من هذه الموازنات.

نقابة الصحافيين الفلسطينيين غائبه فيله لم نرىهم في مثل هذه الاحداث ولم يستنكروا الاعتداءات التي تمت على صحافيين في هذه الوقفه بساحة السرايا ولم نرهم يصدروا أي بيان بهذا الخصوص للأسف غايبين فيه كعادتهم كل الاحترام والتقدير لوسائل الاعلام التي غطت الحدث وبثت الصور ونشرت الاخبار .

أقول للأخوة تيسير البرديني وعبد الهادي غنيم وزهير الششنيه وابوالاديب المسلماني وجهاد غبن وجمال فروانه وكل الاسرى الابطال استمروا لا تجعلوا اقزام مستفيدين من استمرار هذا الانقسام ان يوقفوا خططكم بانهاء الانقسام وان يمنعوكم من التعبير عن مواقفكم وارائكم واراء الجماهير الفلسطينيه الرافضة لما يحدث بشان الرواتب والتقاعد المبكر والمالي والإداري وصرف نصف رواتب الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني..

كل التحية للأخوة الاسرى الابطال من مختلف التنظيمات من رفح وخانيونس والوسطى ومدينة غزه وشمال قطاع غزه الذين تجشموا الطريق ووصلوا الى ساحة السرايا هؤلاء الرجال الرجال المدد للأسرى المحررين هؤلاء القادة العظام الذين قادوا الانتفاضة الأولى والانتفاضة الثانية وكانوا دوما رجال وتم رميهم على قارعة الطريق بالتقاعد المبكر والتقاعد المالي وغيرها من أنواع القمع والتميز العنصري الإقليمي بين أجزاء الوطن الواحد.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية