جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 343 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: نابلس: مطالبات باستمرار النشاط الأمني في محاربة الخارجين على القانون
بتاريخ الجمعة 19 أغسطس 2016 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-0/p320x320/14040198_10154350995255119_10066241442452153_n.jpg?oh=5dfd77acfdcd5edeeb300b1f7274e1f0&oe=5859E105
ارتياح شعبي لمحاربة الخارجين عن القانون في نابلس
نابلس: مطالبات باستمرار النشاط الأمني في محاربة الخارجين على القانون
زهران معالي

"دون الأجهزة الأمنية لن تنعم نابلس بالأمن والأمان"، عبارة لخص بها المواطن عماد البوبلي رأي غالبية المواطنين بالمدينة، بما تقوم به المؤسسة الأمنية




ارتياح شعبي لمحاربة الخارجين عن القانون في نابلس
نابلس: مطالبات باستمرار النشاط الأمني في محاربة الخارجين على القانون
زهران معالي

"دون الأجهزة الأمنية لن تنعم نابلس بالأمن والأمان"، عبارة لخص بها المواطن عماد البوبلي رأي غالبية المواطنين بالمدينة، بما تقوم به المؤسسة الأمنية من نشاط أمني في ملاحقة الخارجين عن القانون وفوضى السلاح التي تشهدها المدينة، والمتسببين باستشهاد عنصري أمن أثناء قيامها بواجبهما الوطني في فرض الأمن بالبلدة القديمة الليلة الماضية.

وتحدث البوبلي لـ"وفا"، عن ضرورة استمرار المؤسسة الأمنية بنشاطها الأمني وفرض القانون وملاحقة الخارجين عن القانون الذين يمارسون الإرهاب و"الخاوات" بحق المواطنين، حتى ينعم المواطنون بالأمن والأمان.

الأهالي بمدينة نابلس التي تشهد حالة من الغليان والرفض لمحاولات الخارجين عن القانون بزعزعة أمن المدينة، أكدوا ضرورة عدم التهاون في تطبيق القانون، مشيدين بقرار القيادة على الضرب بيد من حديد لكل من يحاول المساس بالسلم الأهلي وإثارة الفوضى والفلتان.

ودعت لجنة التنسيق الفصائلي والمؤسسات والفعاليات الوطنية والأهلية فيها، إلى الإضراب العام حداد على أرواح شهيدي الواجب الوطني شبلي إبراهيم بني شمسة ومحمود طرايرة من منتسبي المؤسسة الأمنية، اللذان استشهدا برصاص خارجين عن القانون.

وقال المواطن جاسر السخل "يجب استمرا النشاط الأمني وبسط الأمن والأمان ونشر السلم الأهلي، مؤكدا أن ما جرى يوم أمس خسارة لشعبنا الفلسطيني، مطالبا بضرورة تصويب السلاح نحو الاحتلال لا رجال الأمن الذي يسهرون على حمايتنا".

كما أشاد المواطن عنان عوادة بالنشاط الأمني التي تقوم به الأجهزة الأمنية في المدينة، مطالبا باستمراره وتطبيقه على الجميع دون استثناء، سواء أكان قوي أو ضعيف عسكري أو مدني فالجميع أمام القانون سواسية.

وأضاف "ما جرى يوم أمس من جريمة قتل رجلي الأمن يدمي القلب، ما ذنب العسكري الذي خرج من بيت عائلته وترك أمه وأولاده ليحمينا ويفرض الأمن بأن يقتل، لابد من القضاء عن الخارجين عن القانون".

وبدوره، وصف المواطن ناظم شبارو جريمة قتل رجلي الأمن برصاص الخارجين عن القانون بالكارثة، مشددا "على ضرورة القضاء عليهم واعتقالهم من أجل كرامتنا وأمننا وسلامنا وصورتنا أمام العالم"، مضيفا "يجب استمرار النشاط الأمني في محافظة نابلس بلد الأمان والقضاء على فوضى السلاح وتجار المخدرات والمركبات المشطوبة والزعرنة في المركبات".

أما المواطن رائد حشاش طالب الأجهزة الأمنية بالضرب بيد من حديد لكل خارج عن القانون، وإعادة نابلس لمجدها بين المحافظات بفرض الأمن والأمان وعدم التهاون مع كل من تسول له نفسه بالتعدي على أمن المواطنين والممتلكات، مؤكدا أن فوضى السلاح زادت عن حدها بمدينة نابلس.

بدورها، نعت لجنة التنسيق الفصائلي والمؤسسات والفعاليات الوطنية والأهلية بمدينة نابلس، شهداء الواجب الوطني الأبطال، مؤكدة رفضها لهذه الجريمة النكراء، الخارجة عن كل القيم والأعراف التي يعرف بها شعبنا الفلسطيني المناضل.

ودعت القيادة السياسية والمؤسسة الأمنية الفلسطينية لأخذ قرار لا رجعة فيه، بملاحقة الخارجين عن القانون والضرب بيد من حديد أينما كانوا، ومصادرة السلاح غير الشرعي العابث بأمن المواطن الفلسطيني.

وأكدت أن المؤسسة الأمنية الفلسطينية هي صمام الأمان، وعلى دورها في حماية السلم الأهلي والمجتمعي، حفاظا على حلمنا في حماية مشروعنا الوطني الفلسطيني.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان الضميري في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن قتل اثنين من الخارجين عن القانون، ومن المشتبه بهم بالتسبب باستشهاد عنصري الأمن يوم أمس في البلدة القديمة من مدينة نابلس.

وقال الضميري في اتصال هاتفي مع "وفا": إنه خلال النشاط الأمني المتواصل في نابلس الهادف لضبط المجرمين المتسببين باستشهاد اثنين من أفراد المؤسسة الأمنية تعرضت القوات لإطلاق نار من قبل خارجين عن القانون وردت القوات على مصدر النيران لينتهي الأمر بقتل اثنين من المجرمين، وإصابة عنصر أمني بجروح في الأطراف السفلية".

وتابع: تم ضبط ثلاث قطع سلاح، والقتيلين توفيا بعد نقلهما إلى المستشفى، ونطمئن أبناء شعبنا بأن جريمة اغتيال الشهيدين محمود طرايرة، وشبلي بني شمسة لن تمر مر الكرام، ونحن مصممون على ضبط كل الخارجين عن القانون، وجمع السلاح غير الشرعي.

ــــــ

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.41 ثانية