جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 274 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: اخي الرئيس القائد العام محمود عباس وسع صدرك واستوعب الجميع
بتاريخ الأحد 17 يوليو 2016 الموضوع: متابعات إعلامية

http://hosh.ps/wp-content/uploads/2016/07/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3.jpg

اخي الرئيس القائد العام محمود عباس وسع صدرك واستوعب الجميع
كتب هشام ساق الله – قبل ان تبدا حركة فتح في الاستعداد للانتخابات المحليه ينبغي على الاخ الرئيس محمود عباس القائد العام لحركة فتح ان يوسع صدره ويستوعب


اخي الرئيس القائد العام محمود عباس وسع صدرك واستوعب الجميع

كتب هشام ساق الله – قبل ان تبدا حركة فتح في الاستعداد للانتخابات المحليه ينبغي على الاخ الرئيس محمود عباس القائد العام لحركة فتح ان يوسع صدره ويستوعب الجميع فالكل في حركة فتح والتنظيمات الفلسطينيه هم ابنائه ويجب ان يكون على نفس المسافه والبعد منهم جميعا بعيدا عن هؤلاء الذين يقدموا التقارير المحليه والامنيه وان يكون كل ابناء الحركه بمستوى واحد وان يتنافسوا جميعا في انتخابات داخليه لفرز مرشحين الحركه اولا ومن ثم يخوضوا الانتخابات بانتخابات وحده وطنيه من اجل تحسين الخدمات للجمهور بشكل افضل وانظم .

اخي الرئيس القائد العام محمود عباس ابومازن ان موافقة حركة حماس على المشاركه في الانتخابات المحليه والبلديه خربط الاوراق واحرج كل التنظيمات الفلسطينيه وفي مقدمتهم حركة فتح التي ستخوض الانتخابات بصفتها كبرى التنظيمات الفلسطينيه يجب ان يكون لنا دور ورؤيه وموقف بعيدا عن سوء اداء اللجنه المركزيه لحركة فتح المعتمده على التشكيلات العشائريه والحواميل اكثر منها على ابناء الحركه المناضلين الذين ينبغي بدفعهم الى الامام وان يشاركوا بدلا من ان يخرجوا عن صفوف الحركه بقوائم مستقله وبالنهايه هم من سيفوز وتسقط قوائم الحركه كما حدث سابقا .

وانت اخي الرئيس القائد العام محمود عباس ستغادرنا اجلا ام عاجلا فقج سبق ان اعلنت انك لن ترشسك لاي انتخابات تشريعيه قادمه وانت الصادق المصدق الذي تقوله تفعله يجب ان تترك خلفك تنافس ديمقراطي داخلي واعطاء الفرصهل بدل من تشكيل لجان تقوم باختيار المرشحين حسب مزاجها واهوائها يجب ان يتنافس الجميع من ابناء الحركه ويشكلوا قوائمهم التي ستنجح بالطرق الديمقراطيه التنظيميه الداخليه .

اخي القائد العام يجب ان تستوعب الجميع فانت الوالد الاكبر لشعبنا الفلسطيني ويجب ان تفوت الفرصه على المفصول محمد دحلان من حركة فتح الذي يتربص بالحركه وينتظر ان يشكل قوائم من الحردانين والخارجين عن صفوف الحركه الذين ينتظروا تشكيلات لجنتك المركزيه المضروبه دوما من اجل استقطاب الحردانين والراغبين بالتنافس وخوض الانتخابات المحليه .

اخي الرئيس القائد العام ضع الشروط التي تريدها ان يكون للشخص المرشح مثلا عضوية في حركة فتح اكثر من 10- 15- 20 سنه مثلا وان يسدد اشتراكات العضويه في حركة فتح لسنه على الاقل او سنتين كما تريد وان تكون قاعدة الانتخاب الفتحاوي مسددين لعضوياتهم في حركة فتح وكل الشروط التي تريدها تبعا للقريه وحجمها وكذلك المدينه من اجل السيطره على قواعد الانتخابات الداخليه .

ان خطر الانتخابات المحليه قبل عقد المؤتمر العام للحركه كبير فسيشرخ اكثر الحركه ويفتت من عضدها وقوتها وسيكتب التاريخ ان هذا الامر كله حدث وانت بيننا وبداخلنا ولن يستطيع احد بعدك ان يجسر الانشقاق في صفوف الحركه فسيصبح انشثقاق حقيقي وسيضعف المشروع الوطني الفلسطيني وينهييه لصالح المشروع البديل الذي تقوده حركة حماس .

اخي الاخ الرئيس القائد العام ابومازن ان حدث انشقاق وتفسخ بحركة فتح هذا لن يعطيك الشرعيه الجماهيريه التي تستند اليها في المشاريع السياسيه الكثيره المطروحه في المنطقه مثل المبادره الفرنسيه والمبادره المصريه وغيرها من المبادرات التي يتم التحدث بها على الساحه الدوليه ولن تستطيع ان تحقق اشياء كثيره وسيحدث تراجع واضح لصالح حركة فحماس ومشروعها البديل .

اتمنى عليك اخي الرئيس القائد العام لحركة فتح ان تصدر تعليماتك الى مفوضية العلاقات الوطنيه وان تنقذ الى جانب حركة فتح التنظيمات الفلسطينيه المنضويه تحت منظمة التحرير وان تبدا حوار وطني شامل من اجل تشكيل جبهه وطنيه تضم كل من يريد الانضواء تحتها لخوض الانتخابات المحليه للمدن والقرى الفلسطينيه وان تعزز الجانب الديمقراطي بداخل حركة فتح وان تسمح باجراء انتخابات داخليه نزيهه من اجل توحيد كل ابناء حركة فتح خلف القائمه وبعيدا عن التعيينات التي تحدث دائما شرخ وتفسخ في صفوف الحركه .

اخي الرئيس القائد العام انت عمود خيمتنا الفتحاويه والوطنيه وانت الذين ينبغي ان يستوعب الجميع من ابناء الحركه انت والدنا جميعا بعيدا عن التجنحات والتكتلات التي تضعف حركتنا اعطي الجميع الحق بالمشاركه وكن ابا رحوما يجمع كل ابنائه تحت ظله بعيدا عن التفسخات والانقسامات والحرد .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية