جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 480 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
احمد دغلس: أحمد دغلس : حماس الوفية ( تتظاهر ) ضد سوريا المما نعة !!!
بتاريخ الثلاثاء 19 أبريل 2011 الموضوع: قضايا وآراء

Syria protests sweep into capital, defying Assad
حماس الوفية (    تتظاهر ) ضد سوريا المما نعة   !!!
أحمد دغلس

سجدنا لوجهة الله جل جلاله لأن يحمي المحروسة مصر وكان لنا منه جل  جلاله خيرا ...



حماس الوفية (    تتظاهر ) ضد سوريا المما نعة   !!!
أحمد دغلس
سجدنا لوجهة الله جل جلاله لأن يحمي المحروسة مصر وكان لنا منه جل  جلاله خيرا ... نقيم الصلوات بان يحمي الله شعبنا في ليبيا من التدخل ألأجنبي وصيانة ثروته ووحدة اهله وترابه وحريته وقرار شعبه .... نبتهل الى الله عز وجل ان يحمي كل الوطن العربي وأن يحقق لشعبنا العربي الوحدة والحرية والديمقراطية والمواكبة العلمية والتطور التكنولوجي الحديث لرفاهية وإزدهار الإنسان بكل اطيافه وملله في وطننا الكبير .
نحن الفلسطينيين مع تطلعات الحرية لجميع الشعب العربي في كل مكان ونحن جزء لايتجزا من الأهل العربي ونمتثل لتطلعات وقرارات الأغلبية ونحترم ألأقليات وتطلعاتها وناخذها على محمل الجد والمصداقية ...  نتأثر وندفع الفاتورة ، إن حدث شرا بإخوتنا من شرقها الى غربها ، نتأمل أن نَحصل على الكرامة إن كانت وافرة بأهلنا دون تمييز ...  نحن مع ألأهل العربي ونبضه الوطني ونحن من ينتظر ويتتوق الى الحرية والتحرر دون ان نُمَس ، لأن قوامنا الحق والديمقراطية مطلبنا العادل الغير قابل للتصرف .
إن ما يجري في الساحة العربية وفي ميادين المدن وشوارع العواصم العربية يتطلب منا وقفة جدية ونظرة ثاقبة لكي لا نكتوي ثانية بمكوى الكويت الذي حَرق مئات الآلآف منا في حربي الخليج المشئومتين لكون وضعنا استثنائي وحساس وسهل التقمص ، نأمل ان لا يلاحقنا الكوي الكويتي والعراقي جراء مهرجانات حماس بغزةوخارجها الجاهلة قصيرة النظر .
ما يحدث الان في ليبيا لهو غير مطمئن !! لكون الغرب والناتو تدخل لحماية مصالحه وليس  لحماية الإنسان الليبي ...وكيف ؟؟ إن كل الأموال المنهوبة في بنوكه الناتوية؟؟ وكل العقارات المملوكة على اراضيه وجميع الإستثمارات الضخمة تَعِج بأسواقه .. فكيف ؟؟  سباته !!  أهل  فاق ألآن من غفلته ؟؟  مهرولا !! وبضرباته العسكرية بمساعدة ( الجامعة العربية ) الغير محقة بهدر الدم الليبي بجانب الطرفين ، لكون نظام المعارضة العراقية وقرار الجامعة العربية بالنسبة للعراق ( ماثل ) ومخزي وظالم لا حاجة للتفسير ولا للتأويل ...ملايين القتلى والثكلى والنهب العشوائي والإنقسام الطولي والعرضي الطائفي حاضر وشاهد بالساعة والدقيقة في العراق  .
الملك ( عقيم ) ...  والسياسة أعقم ، لكن الوفاء به بعض الخجل لمن به خجل الذي لا اجده بحماس وقيادتها ، إذ ان سوريا المتبجلة بالممانعة زورا والحامية لحماس الساكنة في كنفها ... تجتاحها إنتفاضة إن لم تكن ثورة على الأوضاع التي باتت تشكل عبئا على المواطن وعلى جسر الإنتظار المُطل على الجولان رغم التنازل الرسمي عن الإسكندرون وكثير من مياه ألأنهار.... مشعل وأمراء حماس لا زالوا بظلال غوطة دمشق متظللين بأوراقها... يتناوبون الهم لما بعد دمشق !! وإن كانت طهران ببالهم ، لكنهاستضيق بهم ..... لأنهم ليسوا باوفياء !! فكيف  ؟؟ يكونوا اوفياء للغير وهم لوطنهم ليسوا بالأوفياء !! قسموه مزقوه وفتتوا ركب  مناضليه ورموه من عَلِي ليموت  رطما .
في الشارع الأوروبي تتناثر صور المتظاهرين ضد سوريا .... لكن عجبا !! بهم الكم الكبير من الملتحين إنهم ( هم ) هم جماعة الإخوان المسلمين الذين بالمحنة مبتهجون ...  الإخوان جلهم مصريون ولوكانوا بقيادة سوريون يتظاهرون في النمسا وسط العاصمة وأمام سفارة سوريا  في فيينا ... حقا لهم وبهم لربما ظاهرة حميدة قد تشكل قلقا للأنظمة المستبدة وللأنظمة التي بهم إستقوت وتستقوي على شعوبها  كالعراق والسودان والبعض ألآخر اقل شوطا كالأردن والجزائر وقطر ...الخ .
الجماعة في سوريا تعرضوا الى مذبحة في حماه !! الموقف به وجهة نظر ، الزمن دوار ولا شيء دائم ... لكن ما يحيرني حركة المقاومة  (!!!! ) ألإسلامية الفلسطينية حماس ، الخارجة عن الوفاء اولا عن وفاء ألإنتخابات والديمقراطية الفلسطينية جراء الإنقسام وتمزيق التضامن والوحدة الوطنية الفلسطينية وثانيا الآن الموقف من الحليف الإستراتيجي ( سوريا ) الذين تغنوا بممانعته مطولا ( عندما ) تشارك رموزها وقائد بارز حمساوي من تنظيمها في النمسا / اوروبا في مظاهرات النمسا ضد النظام السوري  رغم ان مشعل ومرزوق والمرشوق لا زالوا تحت إبط النظام في دمشق لم يرحلوا وإن رحلوا الى اين ؟؟ موقف ينسف كل ما سبق وما سياتي (من ) وفي ادبيات حماس فيما يخص المقاومة وسوريا الممانعة والمواقف التي تتغنى به قادة حماس من دمشق ومن زار دمشق من غزة فيما يخص مواقفها السياسية والمقاومة والإتهامات الباطلة ومصداقيتها وبنفس الوقت ... تثبت بالدليل القاطع صحة مواقف الغيرمن النظام السوري الذين ذاقوا العذاب والتشرد وشموا رائحة اللحم الفلسطيني المحروق في مخيم تل الزعتر وجبل لبنان في لبنان وما عانته وتعانيه القضية الفلسطينية حاضرا من موقف النظام السوري .
أهل رحلت حماس مسبقا من دمشق بمؤازرتها للمظاهرات ضد بشار الأسد  في اوروبا ؟؟ الذي يناشده وتناشده الإتحادات السورية والرابطات المطلة على النظام والمغايرة بالإصلاحات ؟؟  المظاهرات التي تركب حصانها جماعة الإخوان المسلمين العالمية !!  أفهمونا إننا مرة اخرى في ورطة حماقة حماس الموثقة أمام عدسات المصورين ، وليس كما كان بمزاج بثينة شعبان الظني الذي لربما به سوء ومصيبة على اهلنا الفلسطينيين في سوريا لأن مكوى الكويت لا زال ماثلا ساخنا متوهجا ... جرحه عميق ( أفيقوا ) يا اغبياء القوم فلا  دمشق ولا طهران وإنما القدس هي الحاضنة إتقوا الله .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية