جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 302 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: انطلاق برامج فعاليات انتفاضة القدس
بتاريخ الأحد 04 أكتوبر 2015 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xlt1/v/t1.0-9/12047197_10153614210490119_7707052831352527053_n.jpg?oh=c6c9004e4f75441a821b2734a9e1ae15&oe=56A6C88F
انطلاق برامج فعاليات انتفاضة القدس
مواجهات شاملة مع قوات الاحتلال في الضفة الغربية
15 إصابة بالرصاص الحي ومواجهات عنيفة في جنين ومخيمها
اسرائيل تهدد الضفة بعملية "اسوار اورشليم"



انطلاق برامج فعاليات انتفاضة القدس
مواجهات شاملة مع قوات الاحتلال في الضفة الغربية
15 إصابة بالرصاص الحي ومواجهات عنيفة في جنين ومخيمها
اسرائيل تهدد الضفة بعملية "اسوار اورشليم"

 أصيب 15 مواطنا بجروح متفاوتة برصاص الاحتلال، كما اعتقل ثلاثة آخرون، خلال مواجهات عنيفة اندلعت في جنين ومخيمها، صباح اليوم السبت، إثر اقتحام الاحتلال للمخيم بحثا عن أحد المطلوبين.

وأفاد مراسلنا  دوت كوم في جنين، أن عشرات الاليات من جيش الاحتلال اقتحمت المخيم صباحا، وحاصرت منزل الشاب قيس السعدي وأطلقت عليه عدة قذائف ما ألحق به أضرارا جسيمة، موضحا، أن قيس نجح في الهرب وفشلت عملية اعتقاله.

وبين مراسلنا، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان أحدهم شقيق قيس، ثم انسحبت على وقع مواجهات عنيفة لم تحدث في جنين منذ سنوات، يشارك فيها مئات الشبان والفتية وتمتد من مخيم جنين حتى شارع الزهرة.

وأضاف، أن 15 مواطنا أصيبوا إثر إطلاق الاحتلال الرصاص الحي بشكل مكثف، مبينا، أن أحد الشبان أصيب بجروح في الوجه ووصفت حالته بالخطيرة، وأن المصابين نقلوا إلى مستشفيات جنين باستثناء اثنين منهم نقلا إلى نابلس بسبب خطورة حالتيهما، وقد كانت أغلب الإصابات في المناطق السفلية.


https://scontent-mad1-1.xx.fbcdn.net/hphotos-xtl1/v/t1.0-9/12047191_10153614211085119_6245909228680437982_n.jpg?oh=3b433f42ab2f970896b340d5c3495753&oe=56962A23
قلقيلية: إصابات إثر مواجهات متفرقة

 أصيب خمسة مواطنين بينهم سيدة حامل، خلال مواجهات اندلعت في قلقيلية، اليوم الأحد.

واندلعت مواجهات في قرية جيت، بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع على المواطنين الذين خرجوا للتصدي لمحاولة مستوطنين اقتحام القرية، ما أدى لإصابة خمسة مواطنين بحالات اختناق بينهم سيدة حامل.

وافشل أهالي القرية الاقتحام رغم أن المستوطنين كانوا معززين بقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز لقمعهم.

وفي قلقيلية أيضا، اندلعت مواجهات في مناطق متفرقة واستولى الاحتلال على منزل واستخدمه كنقطة مراقبة، فيما أفشل مواطنون محاولة اقتحام من قبل مستوطنين.

وتصدى أهالي فرعطة شرق المحافظة لمحاولة عصابة مستوطنين اقتحام قريتهم وأجبروهم على التراجع، لتتدخل قوات الاحتلال وتتمركز عند مدخل البلدة بهدف حماية المستوطنين.

واقتحمت قوة أخرى قرية الفندق، وداهمت منزل المواطن حسان محيسن وفتشته وحولته لنقطة مراقبة لتحركات المواطنين.

هذا وأقامت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على الطريق الواصل بين مدينتي قلقيلية ونابلس، وعلى مفترق قرية جينصافوط، وقرب قرية حجة شرق مدينة قلقيلية.


نابلس: وحدة اسرائيلية تقتحم مستشفى وتختتطف شاباً

  اقتحمت وحدة اسرائيلية خاصة، فجر اليوم الاحد، المستشفى العربي التخصصي في مدينة نابلس، واختطفت الشاب كرم رزق المصري 23 عاما من على سريره.

وذكرت مصادر من داخل المستشفى، ان المقتحمين كانوا يرتدون لباسا مدنيا، وادعوا بان معهم مصابا بحاجة الى الاسعاف، وما ان تم فتح باب المستشفى حتى اشهروا اسلحتهم واحتجزوا عدد من الممرضين والعاملين في غرفة، ومن ثم توجهوا الى الطابق الثالث واختطفوا الشاب من سريره قبل ان يغادروا.

يشار الى المصري وهو من مدينة نابلس ادخل الى المستشفى منذ يومين وكان يعاني من كسر في يده.

اسرائيل تهدد الضفة بعملية "اسوار اورشليم"

صرح عضو المجلس الوزاري الاسرائيلي المصغر الوزير يسرائيل كاتس (الليكود)، صباح اليوم، بأنه سيتم تشديد الإجراءات الأمنية ضد الفلسطينيين دون أن يُستبعد الإقدام على ما وصفه بحملة (السور الواقي الثانية) على غرار اجتياح مناطق السلطة الفلسطينية عام 2002.

 

وأشار كاتس عن احتمال القيام بعملية أطلق عليها اسم (أسوار أورشليم القدس) قد يتم بموجبها فرض حظر التجوال في الأحياء العربية للمدينة وحرمان سكان من حق العمل في الأحياء اليهودية.

من جانبه بنيامين نتنياهو رفع عقيرته في التهديد وقال : انا في طريقي الان الى اسرائيل وفور وصولي سأنتقل مباشرة الى مقر وزارة الامن لعقد لقاء مع القيادة الامنية لاتخاذ قرار بهجوم عنيف ضد الإرهاب الفلسطيني الاسلامي، وشن هجوما على حركة فتح فقال: ان وصف فتح لـ "للمخرب" الذي نفذ عملية القدس بالبطل تمثل دليلا على التأييد الواضح للسلطة الفلسطينية للإرهاب.

هذا وأعلنت الشرطة الإسرائيلية في القدس، اليوم الأحد، عن أنها ستمنع سكان القدس الشرقية من الدخول إلى البلدة القديمة، وذلك في أعقاب عملية الطعن التي وقعت أمس ومقتل إسرائيليين واستشهاد منفذها.

كذلك فرضت الشرطة القيود على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى وسيسمح بدخول المصلين فوق سن الخمسين عاما فقط، ومن دون تحديد للنساء. وسيسمح بدخول المصلين إلى الحرم القدسي من باب الأسباط فقط.

وجاءت هذه القيود في أعقاب مداولات أمنية بين مسؤولين في الحكومة والشرطة والأجهزة الأمنية الأخرى. حيث نقل على لسان رئيس بلدية القدس اليهودي المتشدد نير بركات قوله : انه تم استدعاء جميع شرطة القدس الى الشوارع ولكن لم تنجح في منع وقوع عملية الطعن باب العامود .

يشار الى ان القيادة الفلسطينية في حالة انعقاد دائم والرئيس يجري مشارواته داخليا وخارجيا لتدارس الاوضاع دون ان يبدي اية اشارة لنيته التراجع عن تعطيل العمل بجميع الاتفاقات الموقعة مع اسرائيل.

وعن مصدر امني كبير قال لوكالة معا : ان السلطة حذرت اسرائيل وجميع الوسطاء الدوليين من ان اية عملية انتقام سينفذها مستوطنون ضد القدس او ضد قرى الضفة فان اسرائيل وحدها ستتحمل مسؤولية ما سيحدث.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.12 ثانية