جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 306 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لمستشفى حلحول الحكومي
بتاريخ الثلاثاء 10 فبراير 2015 الموضوع: متابعات إعلامية

https://scontent-b-fra.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10991217_10155224305875343_3681874274711608054_n.jpg?oh=9a5681487a523c84d5acb5598e2edc44&oe=554C52E5
رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لمستشفى حلحول الحكومي
 
تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، و معالي وزير الصحة الدكتور جواد عواد، و سعادة القنصل الايطالي العام السيد ديفيد لاسيسيليا، تم اليوم الاثنين 9/2/2015 الاحتفال



رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لمستشفى حلحول الحكومي
 
تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الفلسطيني الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، و معالي وزير الصحة الدكتور جواد عواد، و سعادة القنصل الايطالي العام السيد ديفيد لاسيسيليا، تم اليوم الاثنين 9/2/2015 الاحتفال بوضع حجر الأساس لمستشفى حلحول الحكومي في مدينة حلحول وإطلاق رزمة مشاريع تطوير الخدمات الصحية في محافظة الخليل (مستشفى حلحول الحكومي، مستشفى دورا الحكومي، مديرية صحة حلحول، عيادة بيت أولا) بدعم وتمويل من التعاون الإيطالي، بحضور كل من السادة: عطوفة محافظ محافظة الخليل الأخ كامل حميد، و أمين سر إقليم شمال الخليل الأخ هاني جعارة، وعدد من أعضاء الإقليم وأمناء سر الأقاليم في المحافظة، ورئيس بلدية دورا د. سمير النمورة، و رؤساء وأعضاء المجالس البلدية في محافظة الخليل، وعدد من وكلاء الوزارات وقادة وضباط الأجهزة الأمنية، وعدد من رؤساء و مدراء المؤسسات الأهلية والحكومية والخيرية، وقادة وممثلي فصائل العمل الوطني والاسلامي، وحشد كبير من مواطني مدينة حلحول ومحافظة الخليل.
حيث استهل دولة رئيس الوزراء جولته بزيارة إلى بلدية حلحول، وكان في استقباله رئيس بلدية حلحول السيد وجدي ملحم وأعضاء المجلس البلدي وموظفي البلدية، واجتمع في دار البلدية برئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي وعدد من رؤساء بلديات ومدراء المؤسسات والأقاليم في المحافظة وتم التداول في عدة مجالات من شأنها النهوض بالمحافظة بالوجه الأكمل وتوسعة الخدمة لتصل إلى كل بيت في هذه المحافظة.
وبعدها توجه الجميع الى قاعة الاحتفال المركزي في مبنى قصر الضيافة في مدينة حلحول، حيث بدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم ثم السلام الوطني الفلسطيني والإيطالي. وبعدها رحّب السيد وجدي ملحم رئيس بلدية حلحول بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة و المشاركة في حفل إطلاق رزمة مشاريع تطوير الخدمات الصحية في محافظة الخليل ووضع حجر الأساس لمستشفى حلحول الحكومي وتمويل بناء مبنى جديد لمديرية صحة حلحول، مؤكداً على تكامل الشراكة بين كافة الأطراف من أجل دفع عجلة التنمية الى الأمام. وأثنى على فخامة الرئيس الفلسطيني السيد محمود عباس الذي وفقه الله في اختيار هذه الحكومة فهي حكومة طوارئ في الأداء، وحكومة دولة في إرساء قواعد الأمن والأمان، وقدّم شكره لدولة رئيس الوزراء الذي صدق الوعد وأوفى بالعهد. كما وجه شكره لكل من التعاون الايطالي والحكومة والشعب الايطالي على دعمهم ووقوفهم الدائم بجانب الشعب والقيادة الفلسطينية، وأيضا قدّم شكره الكبير لمعالي وزير الصحة د. جواد عواد على تواجده الدائم معنا في جميع الأماكن. وأكد أن ما يحدث اليوم على الصعيد الصحي في الوطن عامة ومحافظة الخليل خاصة سيسهم بشكل واضح في تحقيق حالة الأمن الصحي للمواطنين لعشرات السنين المقبلة.
كما ألقى د. سمير النمورة رئيس بلدية دورا كلمة رحّب بها بدولة رئيس الوزراء وأصحاب المعالي والعطوفة وجميع الحضور، شاكراً الحكومة على اهتمامها بتطوير القطاع الصحي والذي ينعكس اليوم من خلال الاحتفال بوضع حجر الأساس لمستشفى حلحول الحكومي ومستشفى دورا الحكومي. وبعدها رحب الأخ هاني جعارة أمين سر إقليم شمال الخليل باسم جميع أقاليم محافظة الخليل بالحضور وأشاد بجهود الحكومة التي تهتم بالواقع الصحي ودعا إلى دعم هذا القطاع بكل السبل والإمكانيات المتاحة مؤكداً على وحدة الأقاليم والانتماء لهذا الوطن. وبدوره أكد عطوفة محافظ محافظة الخليل الأخ كامل حميد في كلمته على ضرورة الاستمرار بدعم القطاع الصحي في الخليل ومدنها وأشار إلى الاهتمام الواضح لدولة رئيس الوزراء للنهوض به في المحافظة وأشاد بالجهود المبذولة من بلدية حلحول ومساهمتها الايجابية في تطوير المنطقة.
وبدوره أيـّد معالي وزير الصحة د. جواد عواد دعم القطاع الصحي في جميع محافظات الوطن خاصة في محافظة الخليل ومدنها والنهوض بالقطاع الصحي نحو الأفضل، مؤكداً على صدق الوعود التي تعهّد بها دولة رئيس الوزراء، مشيراً الى توجيهات فخامة الرئيس الفلسطيني المهمة نحو ترسيخ المؤسسات الفلسطينية.
وفي كلمته، أكد سعادة القنصل الايطالي العام السيد ديفيد لاسيسيليا على السياسة الداعمة لكل ما من شأنه النهوض بواقع الخدمات المقدمة في الأراضي الفلسطينية مقدماً شكره للتعاون الإيطالي الداعم لهذه المشاريع ولكل من يساهم في تسهيل حياة المواطنين الفلسطينيين.
من جهته شكر دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله الحضور وأعلن عن رزمة مشاريع من شأنها تطوير الخدمات الصحية في محافظة الخليل، شاكراً بلدية حلحول على هذا النشاط المميز، مشيداً بالنهضة الصحية التي تشهدها مدينة حلحول ومحافظة الخليل، مضيفاً أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس أبو مازن تولي اهتماماً كبيراً لمحافظة الخليل كونها الأكبر مساحة وتعداداً في الوطن، كما نقل تحيات فخامة الرئيس أبو مازن واعتزازه الكبير بهذه الجهود التي تؤسس لوضع حجر الأساس لبناء دولة فلسطين، وقدم شكره لدولة ايطاليا الصديقة حكومة وشعباً لدعمها المتواصل لمسيرة شعبنا وعدالة قضيته.
وبعد انتهاء مراسم الحفل توجه الحضور الى موقع المشروع وقام دولة رئيس الوزراء بإزاحة الستار عن حجر الأساس لمشروع مستشفى حلحول الحكومي، وبعدها غادر الحضور مدينة حلحول متوجهين إلى مدينة دورا حيث قام دولته بإزاحة الستار عن حجر الأساس لمشروع مستشفى دورا الحكومي.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية