جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 314 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: حماد يشيد بمتانة العلاقة التاريخية بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والمصري
بتاريخ الجمعة 21 نوفمبر 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10404410_10154884790785343_9077789615917339823_n.jpg?oh=a2032383df35fd28d28c34e937492f34&oe=550CD44F&__gda__=1426983706_e7ecb1a9fcba18d8a9636d2c6aac0c09

حماد يشيد بمتانة العلاقة التاريخية بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والمصري
 قال المستشار السياسي للرئيس نمر حماد، الليلة، إن الشعب المصري اثبت للعالم بأسره انه شعب حي مؤمن بوطنه وبدولته وبوحدته وبدينه الذي حاولوا خفافيش الظلام تشويهه في خدمة مخططاتهم.



حماد يشيد بمتانة العلاقة التاريخية بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني والمصري
 قال المستشار السياسي للرئيس نمر حماد، الليلة، إن الشعب المصري اثبت للعالم بأسره انه شعب حي مؤمن بوطنه وبدولته وبوحدته وبدينه الذي حاولوا خفافيش الظلام تشويهه في خدمة مخططاتهم.

وأضاف المستشار حماد، في كلمته عقب تكريمه من وزير السياحة في جمهورية مصر العربية هشام زعزوع، ورئيس اتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبو ذكري، في مسرح قناة النهار بمدينة الانتاج الاعلامي في القاهرة بمناسبة انطلاق فعاليات افتتاح مونديال القاهرة للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ3،  ان هذا المونديال يمثل تنافسا هاما بين المنتجين العرب على تقديم الأفضل والأرقى من أعمال اذاعية وتلفزيونية تلبي تطلعات المستمع والمشاهد العربي التي ساهمت بصورة فاعلة في تعميم التجارب الابداعية وانشى فيما بينها حوارا اثمر تطورا ملحوظا في استخدام صوت الأثير  بمستوى الوعي الفني.

وتابع: إن رئيس دولة فلسطين شرفني بتمثيل وطني في افتتاح مونديال القاهرة، لأنه يخص حدثا فنيا هو الأبرز في عالمنا العربي يخص مصر الشقيقة الكبرى ويخص شعبها العظيم منارات العلم والثقافة والابداع في حياتنا جميعا كعرب، فتحية لفناني مصر وكتابها ومثقفيها واعلاميها الذين انحازوا بجرأة الى صف الحرية والديمقراطية والتعددية وساهموا بصورة مباشرة في هزم الظلامية والتكفير وهذا المكان هو برهان وشاهد على ما فعله الاعلاميون والمثقفون في مصر.

وأردف حماد أن المونديال هذه المرة يحمل رسالة اضافية بالغة الأهمية تقول أن مصر التي تخوص واحدة من أشرس المعارك واكثرها تعقيدا ضد العنف وارهاب والظلامية والتكفير لا تنسى أبدا دورها ومسؤولياتها القومية ولا تتنازل ابدا عن مكانتها كمركز للإبداع الحضاري في علامنا العربي، فتحية لهذه القيادة الشجاعة في مصر التي آمنت بشعبها ودافعت عن مصيره ومستقبله وحمة حدته الوطنية وهزمت خفافيش الظلام والحقت بمشروعهم التدميري أفدح الخسائر، بالرغم من التحولات الخطيرة والسريعة والمربكة التي حصلت على حدودها الشرقية والغربية والجنوبية فإنها تمضي بثبات نحو استعادة دورها القيادي في السياسة الريادي في الثقافة والطليعي في التنمية.

وأكد المستشار حماد:  اننا كفلسطينيين في ثباتنا وصمودنا وحبنا إلى أرضنا، ودعم أشقائنا متأكدين تماما من أن هذه الأمة بالرغم من المخاطر ومن التحديات فإنها قادرة على أن تجتاز هذه المرحلة الصعبة.

وفي نفس السياق تم تكريم رئيس مجلس ادارة هيئة الاذاعة والتلفزيون، المشرف العام على الاعلام الرسمي الوزير رياض الحسن بدرع التميز، من وزير السياحة المصري هشام زعزوع ورئيس اتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبو ذكري، في المهرجان الذي حضره عدد كبير من الوزراء والدبلوماسيين، وكبار الفنانين المصريين والعرب،  على ما يقوم به من انجازات متميزة في الحقل الاعلامي العربي وخاصة الفلسطيني، بحضور وكيل وزارة الاعلام محمود خليفة، وسفير دولة فلسطين في القاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية جمال الشوبكي  وحرمه.

ومن جانبه قال رئيس اتحاد منتجي العرب في كلمته الافتتاحية إن الشعب المصري والفلسطيني واحد وأن الشعب المصري امتداد للشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أنه سينطلق المهرجان غدا  بشكل فعلي من خلال الأوبريت المصري والفلسطيني سويا، بالإضافة إلى عرض الفلكلور الشعبي للفنون الشعبية .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.90 ثانية