جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 780 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: وزراء حكومة التوافق الوطني هلكونا حكي بدون فعل
بتاريخ الخميس 23 أكتوبر 2014 الموضوع: متابعات إعلامية

وزراء حكومة التوافق الوطني هلكونا حكي بدون فعل


 كتب هشام ساق الله – منذ اللحظه الاولى لاختيار وزراء حكومة التوافق الوطني هلكونا حكي ويبدو ان كل واحد منهم عين مساعد اعلامي له يقوم بتاليف قصص وحكايات وروايات ويفبرك له اخبار صحافيه


وزراء حكومة التوافق الوطني هلكونا حكي بدون فعل


 كتب هشام ساق الله – منذ اللحظه الاولى لاختيار وزراء حكومة التوافق الوطني هلكونا حكي ويبدو ان كل واحد منهم عين مساعد اعلامي له يقوم بتاليف قصص وحكايات وروايات ويفبرك له اخبار صحافيه على مدار الساعه كثير هيك والله فرفطوا روحنا من غزارة انتاجهم الاخباري بدون أي فعل على الارض وبدون أي شيء سوى الظهور بوسائل الاعلام المكتوبه والمرئيه والمسموعه .

نسمع قعقعه ولا نرى طحان هكذا قال المثل الشعبي ونسمع كلام ولا نرى افعال ولا احد منهم يقوم بممارسة أي مهام او دور له وحتى الان لم يستلموا مواقعهم ومهامهم وفقط مابتشوفهم الا رايحين جايين بدون أي نوع من العمل ولا ترى الا تصريحات ويبدو انهم بيعرفوا معلومه ويتسابقوا جميعا من اجل ان يقولوها لوسائل الاعلام .

حتى الوزراء الاخرين خارج قطاع غزه ايضا تعلموا منهم ان يقولوا كثيرا في قطاع غزه وان يفعلوا قليلا ولا احد منهم يمارس صلاحياته كوزير او يعمل أي شيء للناس الغلابا الذين داهمهم المطر والشتاء وبداوا يشعروا بالخازوق الكبير الذي يعيشوه والاتهامات من كل حدب وصوب بين فتح وحماس من اجل تاجيل استحقاقات كثيره للمدمره بيوتهم بدون ان يكون هناك عمل او أي شيء على الارض .

مصالح المواطنين كلها واقفه منذ اكثر من سبع سنوات منذ بدء الانقسام حتى الان ولا احد يتحرك من اجل حل هذه المشاكل وزادت صعوبة كل المواضيع حين تسلمت حكومة الوفاق الوطني مسؤوليتها بدون ان تفعل شيء 5 ششهور من السكون والمشاكل وعدم وضوح الرؤيه والوزراء يغردوا في وسائل الاعلام .

هلكونا يا الله دبحونا بتصريحاتهم حتى اننا ظننا ان المشاكل كلها ستحل في ضربه واحده كما يقولوا انحلت مشكلة الكهرباء والاسمنت وتم بدء اعمار قطاع غزه ووصلنا الى القصاره والدهان ولا ينقصنا سوى ان نسكن هذه البيوت المدمره وحتى الان لم يحدث أي شيء ولم ينطلق الاعمار ولازال الاسمنت يدخل بالقطاره ولا احد يعمل أي شيء .

على الاقل هناك تصريحين لكل وزير كل يوم يخرج من بيته واول مايتصل الا بوسائل الاعلام يقول لهم كلام راه في نومه وبالاحلام ولا يفعل أي شيء سوى الاستعراض والاعلام والصحافه ولا يعمل أي شيء والله كثير هذا كثير يا الله تعبنا تصريحات واحلام وانجازات على الورق بدنا افعال بدنا شغل بدنا مصالحه حقيقيه بدنا يا الله انجاز .

كل شيء على ماهو عليه حتى الان لايوجد اليه لتوزيع الاسمت وحتى الان لم يقبض المهدومه بيوتهم كليا او جزئيا أي مبلغ للاعادة اعمار منازلهم وحتى اللحظه المعتقلين السياسيين لازالوا في السجن بظروف انسانيه صعبه باوامر من وزير الداخليه المخصي الذي ارتضى ان يكون وزير للداخليه بدون ان يكون له صلاحيات على أي شيء ووزير العدل يغرد بكل شيء الا العدل وهو متواجد في مقر منظمة التحرير الفلسطينيه المحتل والمغتصب والذي يفترض ان يتم اخلاءه حتى يبدا العدل بالظهور من جديد .

ارحمونا من تصريحاتكم ايها الوزراء ارحموا شعبنا الذي فقد الثقه فيكم وبحكومتكم ارحمونا من الكلام الكثير الذي نشاهده ونراه بوسائل الاعلام بدون أي فعل على الارض ارحمونا ارحمونا ارحمونا ارحمونا زهقنا وفاض فينا الكيل من كل مايجري بدون فعل وعمل حقيقي يتم على الارض .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية