جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 328 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

متابعات إعلامية
[ متابعات إعلامية ]

·ضمن الأنشطة والفعاليات التي تُبذل من اجل مساندة كبار السن في ظل جائحة الكورونا
·الأسيرة / سمر صلاح أبو ظاهر
·السيرة الشعبية الفلسطينية في الكويت
·افتتاح قسم علاج كورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري
·قصة بعنوان في تابوت خشبي
·نداء عاجل من التحالف الاوروبي لمناصرة اسرى فلسطين
·امسية الخميس الثقافية ...!
·حفل توقيع كتاب : بوح الروح للأديب الكاتب والمفكر العربي الدكتور جمال أبو نحل
·الروائي الفلسطيني احمد ابوسليم


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الحمد الله يشكر الوزراء الحاليين ويستعد لرئاسة حكومة التوافق
بتاريخ الأحد 01 يونيو 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/t1.0-9/10155193_10154221819030343_4692623724357203719_n.jpgالحمد الله يشكر الوزراء الحاليين ويستعد لرئاسة حكومة التوافق
  
أعرب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله خلال الجلسة الختامية للحكومة السادسة عشرة التي عقدت اليوم الأحد في رام الله، عن فائق شكره وتقديره لجميع الوزراء  
.


الحمد الله يشكر الوزراء الحاليين ويستعد لرئاسة حكومة التوافق


أعرب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله خلال الجلسة الختامية للحكومة السادسة عشرة التي عقدت اليوم الأحد في رام الله، عن فائق شكره وتقديره لجميع الوزراء على الجهود الكبيرة والإنجازات التي تحققت طيلة فترة عملهم في الحكومة لخدمة شعبنا ومشروعنا الوطني. كما أعرب رئيس الوزراء عن تقديره للثقة التي منحه إياها سيادة الرئيس بتكليفه بتشكيل حكومة التوافق الوطني تحقيقا للمصالحة الوطنية ولإنهاء الإنقسام وإعادة الوحدة للوطن ومؤسساته، داعيا المولى عز وجل أن يوفقنا جميعا لإنجاز المهام الموكلة لها واستعادة الوحدة الوطنية، لمواجهة التحدي الأكبر المتمثل في إنهاء الاحتلال، ومشاريعه الاستيطانية، وخدمة شعبنا وتعزيز صموده، وترسيخ قدرته في البقاء على أرضه.

واستنكر دعوة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو للمجتمع الدولي إلى عدم الاعتراف بحكومة الوفاق الوطني الفلسطيني الجديدة، مؤكدا أن حملة التحريض التي تقوم بها الحكومة الإسرائيلية ضد سيادة الرئيس والشعب الفلسطيني وقيادته وحكومته هي بهدف التهرب من الإلتزامات، والتنكر للاتفاقيات، والعمل على ترسيخ الإحتلال بكافة الوسائل، وحذر المجلس من غرور الحكومة الإسرائيلية، وتصعيد مخططاتها وممارساتها بالمزيد من التوسع الإستيطاني، واحتجاز عائدات الضرائب الفلسطينية، وتقييد حرية الحركة، وإطلاق العنان لقطعان المستوطنين، وهذا لن يزيد شعبنا إلا تمسكا وإصرارا على الصمود والنضال حتى نيل حقوقه الوطنية المشروعة كاملة غير منقوصة.

ودعا كافة المؤسسات والهيئات الحقوقية والإنسانية الدولية إلى التدخل الفوري لإلزام اسرائيل بالإفراج الفوري عن الأسرى الإداريين، ووضع حد لسياسة الاعتقال الإداري، بعد أن دخل إضرابهم في سجون الاحتلال يومه 39 على التوالي، ودخول الإضراب منعطفا جديدا بانضمام أعداد جديدة من الأسرى للإضراب المفتوح ومن كافة السجون ليصل عددهم لـ1500 أسير، ورفض سلطات الإحتلال الإفراج عنهم، وإصرارها على التنكيل بهم على الرغم من التدهور الخطير الذي طرأ على الأوضاع الصحية للأسرى المضربين. وحمّل حكومة الاحتلال بمختلف أجهزتها المسؤولية الكاملة عن حياة أسرانا، وشدد على أن خطورة الوضع داخل معتقلات الاحتلال والمتمثل بحجم الانتهاكات والإجراءات التعسفية بحقهم والمنافية لكل المواثيق والمعاهدات والإتفاقيات والمعايير الدولية، يستدعي التدخل الفوريّ والعاجل لإلزام حكومة الاحتلال بتطبيق القانون الدولي والإنساني والإفراج الفوري عنهم، وخاصة الأسرى الإداريين والمرضى وكبار السن والقدامى والأطفال، وصولاً إلى الإفراج عن جميع أسرانا الأبطال من سجون الإحتلال ومعتقلاته.

وتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الشعب المصري الشقيق والأمة العربية لنجاح الانتخابات الرئاسية المصرية وفوز المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية الشقيقة. وأكد أن هذا الإنتصار يشكل دعما لقضية فلسطين ورفعة لأمتنا العربية، متمنيا أن يكون هذا النجاح سبيلا لتحقيق أهداف الشعب المصري الشقيق في الأمن والازدهار والاستقرار ولتظل مصر قوية وزعيمة لأمتنا العربية. وأعرب عن تقديره لتضحيات مصر العظيمة وجيشها البطل، الذي قدم الآلاف من الشهداء دفاعاً عن القضية الفلسطينية.

وهنأ أبناء شعبنا بمناسبة فوز منتخبنا الوطني لكرة القدم بكأس التحدي الآسيوية، وتأهله لكأس أمم أسيا لكرة القدم. وأشاد بالمستوى الرائع والمميز الذي ظهر به لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم، وروح التحدي والتصميم لرفع اسم ومكانة فلسطين في سماء الكرة الاسيوية، والجهود التي بذلها الطاقم التدريبي والاداري للمنتخب. كما أشاد بجهود الاتحاد الفلسطيني وجميع العاملين فيه، وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد، الذين بذلوا أقصى الجهود للنهوض بكرة القدم الفلسطينية، وتحقيقهم هذا الإنجاز التاريخي لكرة القدم الفلسطينية.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.10 ثانية