جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 303 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الكوره قوان بدنا قون يا ميسى فتح يفرحنا
بتاريخ الثلاثاء 27 مايو 2014 الموضوع: متابعات إعلامية

الكوره قوان بدنا قون يا ميسى فتح يفرحنا

كتب هشام ساق الله – لازالت المباراه بين حركة فريقي حماس المكون من اعضاء المكتب السياسي لحركتها ومجلسها الشوري وميسي فتح الاخ عزام الاحمد مفوض العلاقات الوطنيه



الكوره قوان بدنا قون يا ميسى فتح يفرحنا

كتب هشام ساق الله – لازالت المباراه بين حركة فريقي حماس المكون من اعضاء المكتب السياسي لحركتها ومجلسها الشوري وميسي فتح الاخ عزام الاحمد مفوض العلاقات الوطنيه ومسؤول ملف الحوار مع حركة حماس واللاعب الرئيسي في مباراه بطيئه بدون ان يتم تسجيل اهداف والجمهور على اعصابه مستفز ينتظر ان يتم كسر الجمود وحالة تبادل الهجمات والعناق والكور الحلوه التي تتم هنا وهناك ولكن بعرف الكوره يجب ان يتم تسجيل اهداف حتى يشعر كلا الجمهورين .

نعم ميسي فتح الصحيح مش مقصر يصول ويجول ويتحرك بطول وعرض الملعب ويشارك بكل شيء ويناقش التفاصيل ولكن في مربع تسجيل الاهداف لازال غير مركز ولازال يبحث عن فرصه سمينه لتسجيل اهداف مباشره في مرمى حماس ولكن حماس مغلقه المنطقه بشكل جيد وتدافع بشكل مدروس ومحكم ولا تريد ان تحدث أي اختراق لحركة فتح فهي من يتحكم باللعبه كون من يشارك في فريق فتح لاعب واحد .

نريد تسجيل اهداف واختراق في موضوع الاعتقالات السياسيه وهؤلاء المظاليم المنسيين الذين بقوا ولم يشعروا بالمصالحه والافراج عنهم بطيء ويتاخر كثيرا فهناك مثلا الاخ الدكتور يوسف يونس العقيد في السطله الفلسطينيه متهم بالتخابر مع رام الله وايصال معلومات لمصر والسيد رئيس الوزراء اسماعيل هنيه ابن الجوره وبلدياته وقع قرار بالافراج عنه مع ثمانيه من ابناء حركة فتح ونسوه مع زحمة الاحداث ولم يتم الافراج عنه .

نعم المناضل والقائد الفتحاوي زكي السكني واخوته المعتقلين كل باسمه ولقبه منذ اكثر من ست سنوات في سجن السرايا ينبغي ان يتم الافراج عنهم كخطوه تدخل الفرح في قلوب ابنائهم واسرهم وزوجاتهم حتى يشعر ابناء شعبنا بالفرح وبان المصالحه تتم بشكل سريع وضمن المتوقع لا بهذا الشكل البطيء وبالمقابل يجب ان تقوم السلطه بالافراج عن كل معتقلين حماس المغلفه قضاياهم بالوان واشكال مختلفه ويصدر الاخ الرئيس القائد العام عفو عام عنهم ونغلق هذا الملف الذي وعد شعبنا كله قبل عامين بالانتهاء منه واغلاقه لللابد .

مقر حركة فتح المركزيه المرجعيه الحركيه العليا وبيت الاخ الرئيس محمود عباس وبيوت عدد كبير من قيادات السلطه يتم احتجازها ولا احد يتحدث عنها ومقر منظمة التحرير الفلسطينيه المركزي ومقر الاتحاد العام للمراه مقابل الجامعه الاسلاميه والمؤسسات التي تم السيطهر عليها وتحويلها لاشياء اخرى تخالف الهدف الذي اسست من اجله والمكاتب الصحافيه والمؤسسات المغلقه واشياء كثيره ينبغي ان يتم احداث تقدم في ملفاتها .

مابيظبط هيك فقط الحديث عن الحكومه واسماء الوزارات والحديث عن صلاحياتهم ويتم نسيان هذه الاشياء المهمه والمهمه جدا ولا يتم عن اشاعة الحريات في قطاع غزه والضفه الغربيه فتوزيع الصحف في غزه والضفه شيء صغير جدا في منظومة الحريات ينبغي ان يتم تطوير الامر استعدادا لللانتخابات التشريعيه والرئاسيه القادمه واعود واقترح عليهم اقتراح صديقي اليساري الوطني ان 5 موظفيين من الصين الشعبيه يمكن ان يقودوا كل مؤسسات السلطه وحدهم ويحدثوا نتائج اكثر من كل الوزراء المقطوع وصفهم الذين يتم اختيارهم ببطىء شديد وكانهم بدهم يجيبوا الديب من ذيله .

بقي على انتهاء المباراه اما بتمديد شوطين اضافيين للمباراه وتمديد المهله التي حددها الاخ الرئيس القائد العام محمود عباس او ان يتم العوده الى المربع الاول والعوده للاعلان عن مباراه جديده بين الفريقين وهذا سيترك جرح عميق وغائر في قلوب ابناء شعبنا الفلسطيني ويجعلهم جميعا يشعروا باحباط شديد من ان المباراه سيتم اعادتها .

الجمهور على مدرجات ملعب اليرموك التاريخي يراقب احداث المباراه ووسائل الاعلام تراقب وتنتظر احتراق واضح في المباراه وتسجل احداثها بدقه ويتم بثها بث مباشر على تلفزيون فلسطين وتلفزيون الاقصى وتنقل احداث المباراه عدد من محطات التلفزه العربيه والاجنبيه والكل يستغرب بقدرات ميسى فتح الذي يخوض المباراه وحده ولايترك لاحد ان يتكلم او يتحدث وهو جالس صلاة النبي عليه ماكينه متنقله .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية