جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 361 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الائتلاف السوري يدين الممارسات القمعية لحزب الpYDالكردي .....
بتاريخ الجمعة 23 مايو 2014 الموضوع: متابعات إعلامية

الائتلاف السوري يدين الممارسات القمعية لحزب الpYDالكردي .....
+اسطنبول –وكالات :الصباح –مضرحماد الاسعد
بسبب الاعمال العدائية التي يقوم بها مرتزقة حزب ال لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) اتجاه الشعب السوري ووقوف الحزب بجانب النظام السوري فقد وجه الائتلاف السوري


الائتلاف السوري يدين الممارسات القمعية لحزب الpYDالكردي .....
+اسطنبول –وكالات :الصباح –مضرحماد الاسعد
بسبب الاعمال العدائية التي يقوم بها مرتزقة حزب ال لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) اتجاه الشعب السوري ووقوف الحزب بجانب النظام السوري فقد وجه الائتلاف السوري المعارض ادانة شديدة له للاعمال التي يقوم بها وجاء فيها :
يدين الائتلاف الوطني السوري ويستنكر بشدة الممارسات القمعية لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) ضد الحزب الديمقراطي الكردستاني ــ سورية والذي يتكون من مجموعة أحزاب انضمت إلى المجلس الوطني الكردي المنضوي تحت مظلة الائتلاف، حيث أفادت الأنباء بقيام حزب الـ(PYD) باعتقال العديد من قيادات وكوادر الحزب الديمقراطي الكردستاني ــ سورية وإصدار أحكام تعسفية بحق بعضهم تصل إلى السجن لعشر سنوات.
كما قام الـ(PYD) بنفي أعضاء من الحزب الديمقراطي الكردستاني - سورية خارج حدود سورية بطريقة همجية، تعتبر امتداداً للمشروع القمعي الذي ينتهجه النظام، كما تعد تصعيداً خطيراً وعملاً مداناً يجب أن يتوقف فوراً.

ومن جهة اخرى منعت قوات الآسايش(امن الميلشيات الكردية ) أعضاء المجلس الوطني الوطني الكردي من مغاردة سوريا الى تركيا , والمجلس يستنكر ويصفه بالعمل الاستفزازي.....
وأصدر المجلس المحلي الوطني الكردي في مدينة عين العرب بتاريخ بيانا في إدانة قوات الآسايش الكردية التي منعت أعضاء من المجلس عبور البوابة الحدودية وتلقت (الصباح ) نسخة من البيان وجاء فيه " بتاريخ 22- 5 – 2014 تفاجأ المجلس الوطني الكردي في(عين العرب ) كوباني بمنع مغادرة أعضاء من المجلس عبور البوابة الحدودية في كوباني مع تركيا وذلك من قبل عناصر الآسايش المتواجدة على البوابة رغم عبور العشرات من الأهالي,حيث تم منع أعضاء المجلس انتقاء من بين المغادرين وبالاستفسار عن الأسباب كان ردهم بأنه لا يسمح لأعضاء المجلس الوطني الكردي بالمغادرة" .
وتابع البيان "إننا في المجلس الوطني الكردي في (عين العرب ) كوباني ندين ونستهجن هذا العمل الاستفزازي اللامسؤول من قبل قوات الآسايش التابعة لـ PYD في هذا التوقيت الذي نحن بأحوج إلى التكاتف ورص الصفوف لتوحيد الموقف, وأن مثل هذا التصرف لا يخدم المصلحة الكوردية وقضيتها العادلة." هذا وقد شنت حملة اعتقالات شرسّة يقوم بها عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الـ PYD في مدينة عامودا و طالت الاعتقالات دكتور لقمان حسين و الاستاذ ابراهيم علي عضو تنسيقية عامودا ، كما تمت مداهمة منزل منشد الثورة السورية في المدينة سوار حتو و اعتقال أخيه ياسر حتو ، وايضاً مداهمة منزل عبد المجيد شنكالي واعتقلت محمد علي سليمان و محمد سعدون ... و الدكتو "على اوصمان فرمان" (مصور اشعة في مستشفى السلام ) لانه رفض العمل معهم ضمن كادر الهلال الاحمر الكردي في المراكز التابعة للحزب. و يذكر ان هذة المرة التانية التي تقوم مجموعات مسلحة تابعة لـــ (ب ي د)باختطافة، ففي المرة السابقة اأطلقوا سراحه بعد دفعه لفدية مالية قدرها 2 مليون سوري.......... كذلك قامت مجموعة مسلحة تابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي الكردي( pyd) بانذار العوائل العربية النازحة من محافظة دير الزور بمغادرة مدينة القامشلي التي تقع تحت سيطرة النظام الاسدي وشبيحته من الكرد( ال pyd) و bkk والجيش الوطني هذا وقد شيعت مدينة الحسكة الشيخ لؤي الزوبع الملحم احد شيوخ قبيلة الجبور الذي قتل على يد قناصة عصابات ال bkk مما جعل مدينة الحسكة في حالة من التوتر بين اوساط القبائل العربية والجبور خاصة والتي هي اكبر قبائل محافظة الحسكة وكذلك شيعت منطقة جنوب الحسكة الحاج سالم مجول الزيانات 75عاما وهو من وجهاء عشيرة المشاهدة والذي قتل من خلال قناصة عصابات ال bkk وذلك في مدينة الحسكة .....
هذا وعلمت (الصباح ) من اهالي ناحية "شران" بمنطقة عفرين بان حزب الاتحاد الديمقراطي الـPYD قد قام بانزال أعلامهُ التي كانت مرفوعة على مقراتهُ هناك و استبدلها بأُخرى زرقاء اللون.
و لدى الاستفسار عن الأمر أفاد أحد عناصر الـPYD الذي لم يفصح عن أسمهُ بأن ثمة وفداً أممياً قادمٌ لزيارة ناحية "شران" ضمن جولةٍ للاطلاع على أحوال المنطقة.
و تأتي هذه الخطوة لايهام الوفد الأممي بأن مقرات الحزب المذكور هي مراكز لجمعيات أهلية أو مؤسسات مجتمع مدني و لا صلة للحزب بها، كما تم تلقين أنصار الحزب العاملين في المقرات المذكور بعدم تقديم أنفسهم للوفد الزائر في حال زيارته كحزبيين.
الجدير بالذكر أنه سبق لحزب الاتحاد الديمقراطي أن دهن البراميل الموجودة على حواجزه في مدينة رميلان و التي كانت تحمل ألوان علمه باللون الأزرق قبيل زيارة لوزير النفط السوري الى هناك، كما قام قبل أسابيع بانزال أعلامه من على مقراتهُ في مدينة عين العرب او كما يطلقون عليها كوباني قبيل مرور طابور عسكري تركي الى مقبرة سليمان شاه. ...
كذلك اقدم مرتزقة pyD على نفي بــشار أمين عضو المكتب الســياسي لحزب الديمقراطي الكوردستاني الســـوري الى اقليم كوردستان العراق بعد اعتقاله ليلة امس من قبل قوات حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في الحســـكة.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية