جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 331 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: نقابة الصحفيين تؤكد على اهمية توحيد الجسم الصحفي والالتفاف حول النقابة
بتاريخ الثلاثاء 04 فبراير 2014 الموضوع: متابعات إعلامية


https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-frc1/t1/1888611_10153799981560343_1520246141_n.jpgنقابة الصحفيين تؤكد على اهمية توحيد الجسم الصحفي والالتفاف حول النقابة

دعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين كافة الصحفيين في المحافظات الجنوبية إلى الانتساب وتجديد العضوية في النقابة ، للمشاركة الفاعلة في العمل النقابي للعمل على توحيد الجسم الصحفي


نقابة الصحفيين تؤكد على اهمية توحيد الجسم الصحفي والالتفاف حول النقابة

دعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين كافة الصحفيين في المحافظات الجنوبية إلى الانتساب وتجديد العضوية في النقابة ، للمشاركة الفاعلة في العمل النقابي للعمل على توحيد الجسم الصحفي ليكون قادرا على حماية الحقوق الصحفية ، بالإضافة إلى الاستفادة من الخدمات التي تقدمها النقابة للصحفيين.

وشدد د. تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين أن أول خطوة في العمل النقابي هي الانتساب للنقابة ، ومن ثم العمل بفاعلية في النشاط النقابي لخدمة الصحفيين، مشددا على أن نقابة الصحفيين ترحب بكل الكفاءات الصحفية بغض النظر عن توجهاتها للعمل من داخل النقابة والمشاركة بفاعلية في العمل النقابي والدفاع عن قضايا الصحفيين الملحة.

وأوضح أن الأمانة العامة ستطرح على المجلس الإداري في اجتماعه المقبل لاتخاذ القرار المناسب فيما يتعلق بالصحفيين أعضاء النقابة الذين لم يجددوا عضويتهم حسب النظام الداخلي للنقابة منذ عدة سنوات، وان استمرار عدم تجديدهم للعضوبة يفقدهم حقهم في عضوية النقابة حسب النظام.

وأشار إلى أن نقابة الصحفيين مرت بظروف قاسية للغاية ، بعدما أقدمت مجموعة من الصحفيين استنكفت عن الانتساب للنقابة منذ عدة سنوات بالسيطرة بالقوة على مقر النقابة لأهداف سياسية ، مستغلة ظروف الانقسام السياسي القائم ، في محاولة منها للانشقاق بالنقابة في قطاع غزة ، إلا أن إصرار الأمانة العامة لنقابة الصحفيين على مواصلة عملها من مقرها المؤقت لخدمة الصحفيين، والتفاف الكل الصحفي حول نقابتهم افشل هذا المخطط .

واستنكر الاسطل استمرار  تلك المجموعة في إغلاق مقر النقابة الرئيسي في وجه الصحفيين منذ عدة شهور بعدما عجزت عن تقديم أي خدمة للصحفيين ، داعيا إياها إلى إعادة المقر إلى الأمانة العامة ، والبدء في صفحة جديدة لتوحيد الجسم الصحفي ، من خلال إعادة الانتساب للنقابة ، وطي المرحلة القاسية التي مرت بها نقابة الصحفيين في المحافظات الجنوبية.

ورحب الاسطل باى جهود تبذل لإعادة مقر النقابة وفتحه مجددا أمام الصحفيين لتستطيع تقديم خدماتها للصحفيين والاستفادة من البرامج والمشاريع التي تقدمها النقابة للكل الصحفي ، مشيرا أن نقابة الصحفيين وقعت اتفاقيات مع شركة تامين للسيارات بالإضافة إلى توقيع اتفاقية مع شركة مصر للطيران لتخفيض على نسبة تذاكر الطيران ، وهي بصدد توقيع اتفاقيات مهمة تخفف عن الصحفي الفلسطيني وتسهل من مهامه بالإضافة إلى تعزيز الاتفاق مع اتحاد الصحفيين العرب لتسهيل عبور الصحفيين من معبر رفح المصري.

وأكد أن نقابة الصحفيين لن تذخر جهدا في سبيل تقديم أفضل الخدمات التي تسهل على الصحفي الفلسطيني في أداء مهامه مشيرا أن الأمانة العامة تعتبر ذلك ضمن واجباتها التي يجب ان تقوم بها ، وتعمل على تطويرها باستمرار ، مشددا على ان نقابة الصحفيين هي بيت لكل الصحفيين الفلسطينيين ، ولن تكون يوما من الأيام لفصيل بعينه كما يحاول البعض الترويج له ، وان هذا ما تأكد لكثير من الصحفيين من خلال الخدمات التي تقدمها النقابة للكل الصحفي والتي لم تكون حكرا لأحد ، وهذا ما تعهدت به الأمانة العامة منذ توليها مهامها ، وحرصت على تنفيذه بكل أمانة .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية