جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 347 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: متى سنصبح مثل البشر يا مجموعة الاتصالات
بتاريخ السبت 12 مارس 2011 الموضوع: متابعات إعلامية

متى سنصبح مثل البشر يا مجموعة الاتصالات
كتيب تحسين محمود

وانا اقرا واتابع اخبار الاتصالات والتكنلوجيا واذا انا اصطدم بخبر أذهلني ذهولا كبيرا فقد نجح علماء من ألمانيا والدنمارك في التوصل إلى سرعة قياسية جديدة لنقل البيانات باستخدام الألياف الضوئية.


متى سنصبح مثل البشر يا مجموعة الاتصالات
كتيب تحسين محمود

وانا اقرا واتابع اخبار الاتصالات والتكنلوجيا واذا انا اصطدم بخبر أذهلني ذهولا كبيرا فقد نجح علماء من ألمانيا والدنمارك في التوصل إلى سرعة قياسية جديدة لنقل البيانات باستخدام الألياف الضوئية.

وأشار باحثو معهد فراونهوفر في برلين إلى أنهم استطاعوا من خلال تطوير تقنية الألياف الضوئية الوصول بمعدل نقل البيانات إلى 10.2 تيرابايت في الثانية، أي ما يعادل 240 أسطوانة دي في دي، ذات السعة التخزينية العالية.

وقام باحثو المعهد بالتعاون مع زملائهم في جامعة الدنمارك التقنية بنقل البيانات عبر مجموعة الأجهزة باستخدام ناقل بصري واحد بطول 29 كيلومتراً ضمن منشأة الكترونية خاصة أعدت لهذا الغرض.

وكان آخر رقم قياسي عالمي لسرعة نقل البيانات حتى الآن هو 2.56 تيرابايت. واستطاع العلماء التوصل إلى هذه السرعة القياسية عبر إدخال تعديلين على الألياف الحالية: أولهما زيادة معدل تكرار النبض من خلال تسريع الومضات الضوئية لنقل البيانات في الألياف الزجاجية وسرعة فصل هذه الومضات، والثانية زيادة حجم البيانات التي تنقل مع كل ومضة لتصبح أربعة بايت، أي أربع أضعاف السرعة الشائعة تجارياً في الوقت الحالي.

ومن المقرر أن يقدم الباحثون ما توصلوا إليه لمؤتمر "أو اف سي 2011" للألياف البصرية الذي ينعقد في لوس أنجلوس الأمريكية.

متى سنستطيع نحن بغزه مواكبة للحضارة والتكنلوجيا فالعالم يتسابق لزيادة سرعة الانترنت والاتصالات بفلسطين تبحث عن جني ارباح من المواطنين مقابل تقديم خدمات سيئه لهم متى ستقوم الاتصالات بتطبيق خطوه أصبحت متخلفة عن العالم تم تنفيذها بالضفة الغربية واهل قطاع غزه ينتظرون اتفاق الاتصالات مع حكومة غزه وحكومة غزه لازالت تبحث الأمر الناس يتحدثون عن مليون اسرع من الموجود ونحن لازلنا ننتظر خدمه انتهى العالم من تسويقه واصبح الان التسابق على تقديم خدمة الألياف الضوئية باسعار اقل مانتلاقه في غزه او الضفة الغربية .

حدثني صديق في اوربا ان الشركات تتنافس عليه منذ ان سكن في بيته الجديد فقد عرضوا عليه خدمة الاليفاف الضوئية للانترنت لمدة 6 شهور مجانا أضافه الى قنوات التلفزيونية المشفرة وخدمة الاتصال الهاتفي وغيرها من الخدمات قال لي انه استخدم خدمات شركتين لمدة 6 شهور قادمة وانه سيجرب الشركتين حتى يقرر مع من يتقاعد والجميل بالموضوع ان شركه ثالثه تطارده ليستخحدم خدماتها بسعر اقل عقبال عنا في قطاع غزه حد اخر غير هذه الشركة المحتكرة يأتي لي يجعلنا نستخدم تكنلوجيا قبل سنوات مضت استخدمها الأوربيين والعرب .

فمجموعة الاتصالات لازالت تحيك المؤامرات وتبث الفرقة بين الناس على قاعدة انها هي المستفيد من كل هذه الفرقه هي مستعده بحل أي مشكله بشكل شخصي يمكن ان تقدم رشاوي من فوق الطاولة او من تحتها في مقابل اغلاق أي قصه والكثيرون يستغلون اندفاع هذه ألمجموعه المحتكرة لتحقيق مصالحهم الخاصة والاستفادة من عروض هذه ألمجموعه المحتكرة واخرين لايريدون أي حلول سوى تقديم خدمات ممتازه للمواطنين مقابل مايدفعه هؤلاء المواطنين من امول لهذه الشركة فوغدات عمار العكر مدير عام ألمجموعه كلها طارت بالهواء ولم يتم أي شيء من تلك الوعود تدعوننا الى تصعيد حملة احتجاجاتنا ضد هذه ألمجموعه .

فانتم جميعا مدعوين للاتصال ب 111 وإزعاجهم والشكوه لهم عن أي سوء بالخدمات خلال دوام الاحد والاثنين وتقديم شكاوي لهم على فواتيركم وسوء خدمة جوال والاتصال على 199 وتقديم شكاوي على خدمة الانترنت السيئة وإزعاج هؤلاء بشكل منظم حتى يشعروا بحقيقة ألازمه التي يعانيها المواطن في القطاع فاي شخص فينا يحاول الاتصال من 10 مرات ينجح مع الاتصال ب4 مكالمات على الأقل ويدفع ثمن 6 فصل معه الخط فيها .

والخطوات القادمه يجب ان تكون أصعب على هذه ألمجموعه المحتكرة يجب ان نعلن عن مظاهرات امام مقار تلك ألمجموعه ومضايقة الموظفين اثناء عملهم والاحتجاج بالشعارات المكتوبة ضد هذه ألمجموعه لكي تحسن من أدائها في ساحة القطاع .

وانني اعود لادعو مراكز حقوق الانسان والجهات القانونيه ان تقوم بدراسة رفع قضيه جماعيه ضد هذه المجموعه واخذ حكم بتغريمه ولو بقرش واحد انصافا للمواطنين واعادة الاعتبار لهذه الجموع الكبيره التي تعاني من سوء خدمة هذه المجموعه وان يتحرك كل المواطنين والكتاب والصحفيين للاحتجاج ذد هذه المجموعه المحتكره وفضحها وابراز عيوبها امام الجميع لتشكيل راي عام ضدها يدفعها لتحسين ادائها .

واننا نطالب وزيري الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات بالانتصار للمواطنين ويجب على كل منهما السعي لمعاقبة تلك المجموعه والضغط عيها تسهيل كل المعوقات امام هذه المجموعه لادخال محطات التقويه حتى نرى بعد ذلك حل المشكله وانا ارى انه لو تم ادخال تلك المحطات فلن يحل الازمه فالازمه هي بالاساس ازمه بالتجهيزات اضافه الى ازمة في الاداره فالاداره بغزه مشلوله يقودها اناس بالضفه الغربيه بالريموت كنترول مكبلين كل طاقات العمل بغزه من اجل السيطره وعدم فضح عنصرية قادتهم بالضفه .

ان سكوت موظفي القطاع من الذين يعملون مع هذه المجموعه ياتي لانهم يتم معاقبة كل من يتحدث عن الخلل الاداري الموجود بغزه فالذي يتحدق فقط موظفي الضفه وموظفي غزه في تلك الادارات فقط يسمطون الا من يرقص على الحبال ويلعب لعبتهم القذره بالفرقه فهم من يحبونهم وهم من يرقونهم فالمصلحه العامه اخر اولويات هؤلاء المتلاعبين على الاحبال .

وسبق ان طالبنا عمار العكر باعطاء صلاحيات لادارة غزه وتغيير المقصرين وانتهاج سياسه اعلاميه جديده للمجموعه تضع المواطن في اولويات تطور ومشاكل تلك المجموعه حتى نعزركم فيما لاتقدرون عليه ونطالبكم بحقوقنا التى تستطيعون عملها .

ولن حديث اخر

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية