جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 661 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: المشهد الفلسطيني 17-9-2013
بتاريخ الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 الموضوع: متابعات إعلامية

المشهد الفلسطيني 17-9-2013
التقرير الاخباري: ماذا وراء خلافات نتنياهو – ليفني حول
المفاوضات؟؟
وليد ظاهر – الدنمارك *
• استقبل الرئيس، مساء أمس، عضو مجلس الأعيان الأردني ووزير الداخلية السابق سمير حباشنة، وأكد سيادته، حرص القيادة الفلسطينية على التنسيق المستمر مع القيادة الأردنية


المشهد الفلسطيني 17-9-2013

التقرير الاخباري: ماذا وراء خلافات نتنياهو – ليفني حول
المفاوضات؟؟
وليد ظاهر – الدنمارك *

• استقبل الرئيس، مساء أمس، عضو مجلس الأعيان الأردني ووزير الداخلية السابق سمير حباشنة، وأكد سيادته، حرص القيادة الفلسطينية على التنسيق المستمر مع القيادة الأردنية في المجالات كافة لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

• تلقى الرئيس، مساء أمس، اتصالا هاتفيا من الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، ووضع سيادته العربي خلال الإتصال في صورة المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي، وبحثا آخر تطورات الأوضاع في المنطقة.

• عبر رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة للدورة 67 فوك ايرميتش في أخر كلمه له كرئيس لهذه الدورة، عن فخره واعتزازه لترؤسه للجلسة التاريخية للجمعية العامة التي عبرت فيها الغالبية الساحقة للدول الأعضاء في الأمم المتحدة التي صوتت لاعطاء فلسطين العضوية المراقبة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة.

• ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية نقلا عن مصادر مقربة من نتنياهو أن تسيبي ليفني تؤيد الإنسحاب من غور الأردن، والسماح لقوات دولية بالحلول مكان القوات الإسرائيلية، وتؤيد أيضا فكرة تقسيم القدس، إضافة إلى موافقتها على عملية إخلاء واسعة للمستوطنين من الضفة الغربية.

• قال الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس إن اسرائيل ليست عدوا للعرب وإن النقص والفقر والمجاعة هي عدوهم، وأضاف بيرس خلال لقائه بصبية قتل أباؤهم أثناء خدمتهم العسكرية، قائلاً: "لا صلة لإسرائيل إلا بالنزاع مع الفلسطينيين وإنها تسعى أيضا إلى تسوية هذا النزاع والتوصل معهم إلى السلام".

• ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن "إسرائيل" ستعلن عن سلسلة تسهيلات وامتيازات اقتصادية ضمن خطوات "حسن النوايا" اتجاه السلطة، وذلك خلال لقاء الدول المانحة والذي سيعقد في نيويورك الأسبوع القادم داخل أروقة الجمعية العامة للأمم المتحدة.

• اعتبر قيس عبد الكريم نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ما تقوم به قوات الاحتلال في منطقة الأغوار بأنه يأتي في سياق مخطط إسرائيلي لإفراغ الأغوار من سكانها والاستيلاء على هذه المنطقة الحيوية والعامة بالكامل.

• وصف مصطفى البرغوثي الأمين العام للمبادرة الفلسطينية إقدام قوات الاحتلال على هدم خربة مكحول في الأغوار الشمالية وتشريد ساكنيها بالإجرام الوحشي، وأكد أن أسوأ أشكال الفصل العنصري تتمثل في هدم المنازل وتشريد أصحابها.

• قال عمر الغول مستشار رئيس الوزراء للشؤون الوطنية إن أمريكا هي صاحبة القرار الفصل حتى اللحظة بالقرار السياسي الدولي وإن الوساطة الأمريكية ليست رغبة داخلية فلسطينية، وبين الغول أن الغاية من الذهاب إلى أوسلو قبل 20 عاما كانت إنقاذ الذات الوطنية الفلسطينية من المقصلة الأمريكية العربية والإسرائيلية.

• صرح مصدر أمني مصري بأنه بناء على طلب الرئيس تقرر فتح معبر رفح البري لدواعي الحالات العاجلة من الجانبين يومي الأربعاء والخميس القادمين، وذلك بعد اﻻتصال الهاتفي الذي دار مساء أمس بين السيد الرئيس ورئيس جهاز المخابرات العامة المصري اللواء محمد التهامي.

• أعلن إيهاب بسيسو المتحدث باسم الحكومة استعداد الحكومة لتوريد الوقود فورا إلى محطة توليد كهرباء غزة بدون الضريبة الخاصة التي تفرض على الوقود الصناعي.

• أعلن مصدر مسؤول في سلطة الطاقة التابعة لحكومة حماس، الموافقة على شراء السولار بدون الضريبة الخاصة التي تفرض على الوقود الصناعي المستورد من إسرائيل، وفق ما تم الاتفاق عليه بين الطاقة في غزة ورئاسة الوزراء في رام الله.

• أشار إيهاب بسيسو إلى أن رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله سيعلن عن تشكيل حكومته الجديدة مساء اليوم، بعد لقاء يجمعه بالسيد الرئيس.

• توقع واصل أبو يوسف عضو تنفيذية منظمة التحرير أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة من هذا الأسبوع حلف اليمين للحكومة الجديدة لاعتمادها، وكشف أبو يوسف أن التغيير سيطال عددا قليلا من الوزارات متوقعا أن يكون وزارتين على الأكثر.

• كشف جمال محيسن عضو مركزية فتح أن التعديل الحكومي المرتقب "خلال الأسبوع الحالي" سيشمل تعديلات طفيفة، وقال محيسن إن هناك تغيير جذري للحكومة قبل نهاية العام الحالي لن يشمل الدكتور رامي الحمد لله.

• أفاد نادي الأسير بأن إدارة سجون الاحتلال نقلت الأسير محمود أبو صالح الشرحة من سجن 'ريمون' إلى مشفى 'سوروكا' ببئر السبع،  بعد تدهور حالته الصحية، حيث يشتبه بإصابته بسرطان الحنجرة.

• أعرب عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عن استيائه الشديد واستياء كوادر وأعضاء الجبهة من التصريحات الخطيرة التي صدرت عن إبراهيم حمامي والتي تطاول خلالها على رمز الشهيد القائد ياسر عرفات ، وطالب بملاحقة حمامي قانونيا وإسقاط الجنسية الفلسطينية.

• استدعت أجهزة حماس، مساء أمس، الكادر الفتحاوي في إقليم شرق غزة عبد الكريم الزرد، للتحقيق معه، وقالت مصادر محلية أن تلك الأجهزة طالبت الزرد بالمثول بشكل عاجل للتحقيق معه في أحد مقراتها غرب مدينة غزة.

• أعلن محمود الزهار، أنّ حركته وحركة الجهاد الإسلامي شكلتا قيادة مشتركة للتعاون على جميع المستويات السياسية والنقابية والنسائية والطلابية، وذلك في ظل التطورات المحيطة.

• نفى سامي أبو زهري ما تناقلته وسائل الإعلام من تصريحات لمحمود الزهار قال فيها إن حركتي حماس والجهاد شكلتا قيادة مشتركة، وقال أبو زهري إن ما قصده الزهار هو "تشكيل قيادة تنسيقية عليا بين الحركتين للتنسيق في القضايا المشتركة".

• نفى زياد النخالة نائب الأمين العام للجهاد الإسلامي ما تناقلته وسائل الإعلام عن تشكيل قيادة مشتركة بين الجهاد وحماس، وأكد أن الخبر غير دقيق، مشيرا إلى أن الاجتماع الذي عقد بين قيادة الحركتين في غزة هو اجتماع روتيني.

• طالب السفير المصري في فلسطين ياسر عثمان حركة حماس بضرورة أن يكون خطابها واحدا تجاه مصر، واستغرب عثمان صدور بيان لحكومة حماس يشيد بالجيش المصري، ومن ثم أتهام مسؤول بحماس في نفس اليوم الجيش المصرى بأنه هو من يقوم بحفر الأنفاق على الحدود وتلغيمها بغية إلصاق التهمة لحماس.

• تلقى الرئيس اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية اللبناني عدنان منصور، جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وآخر التطورات والمستجدات في المنطقة، وجدد سيادته تأكيده الالتزام الفلسطيني بعدم التدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية.

• هاتف الرئيس مدير المخابرات المصرية محمد تهامي، وطلب منه السماح للطلبة والمرضى والحالات الإنسانية بالخروج من قطاع غزة، ووعد رئيس المخابرات المصرية سيادة الرئيس بالسماح لهؤلاء بالخروج خلال الأيام المقبلة.

• قال أحمد عساف المتحدث باسم فتح إن السبب الرئيسي لمعاناة شعبنا في غزة تكمن في "سياسات حماس الخاطئة، ورهاناتها على أجندات خارجية وارتباطها بجماعة الإخوان المسلمين، إلى جانب إستمرار إنقلابها على الشرعية الوطنية".

• شدد بركات الفرا سفير فلسطين بالقاهرة على أن حماس لا تعبر عن الشعب الفلسطيني وإنما تعبر عن ذاتها، مؤكدا أن 95 % من أهل غزة لا يقبلون بحكم حماس ولكنهم مغلوبون على أمرهم لأنهم محكومون بالقوة.

• قال وزير الخارجية المصري نبيل فهمي، إن مصر لن تتبنى سياسات تؤدي إلى حصار الشعب الفلسطيني في قطاع غرة، وأضاف إن مصر ترفض في  الوقت نفسه استمرار عمليات التهريب عبر الأنفاق بين سيناء وغزة.

• أفادت مصادر محلية في قطاع غزة، بأن أجهزة حماس استدعت الكادرين في إقليم شرق غزة عوني السنداوي ونهاد السيد أمين، للتحقيق معهما في أحد مقراتها غرب مدينة غزة.

• قال السفير محمد صبيح الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية إن مجزرة صبرا وشاتيلا ستبقى في ذاكرة الأمة العربية وفي ذاكرة أحرار العالم، مؤكدا أن من ارتكب هذه الجريمة لن يفلت من العقاب.

• أكدت دائرة الثقافة والإعلام في منظمة التحرير لمناسبة مرور31 عاماً على مجزرة صبرا وشاتيلا على حق الشعب الفلسطيني في ملاحقة مجرمي الحرب "الإسرائيليين" وتقديمهم للمحاكم الدولية.

• قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ياسر عبد ربه إن الساعات المقبلة أو الأيام القليلة القادمة ستشهد ولادة الحكومة الجديدة، مؤكدا أنها لن تخرج برئيسها، أو بمعظم أعضائها عن تركيبتها الحالية.

• وصف ياسر عبد ربه السياسة الإسرائيلية بوضع ملف الأمن أولا وترسيم الحدود بالسياسة الإستعمارية، مشيرا إلى أن إسرائيل تريد السيطرة على الحدود لأهداف توسعية إستيطانية.

• اعتبر المتحدث بإسم الحكومة ايهاب بسيسو أن الحديث الإسرائيلي عن تقديم ما تسمى بتسهيلات اقتصادية للسلطة الوطنية يأتي في إطار استجابة إسرائيلية محدودة لضغوط دولية تهدف لاستمرار المفاوضات الحالية، حيث ترفض الحكومة الإسرائيلية الإفصاح عن طبيعة التسهيلات المزعومة.

• طالبت الجبهة الديمقراطية المفاوض الفلسطيني بالانسحاب من المفاوضات وتسخير كل الجهود السياسية الفلسطينية نحو الانضمام للمؤسسات الدولية وفي مقدمتها محكمة الجنايات لتقديم قادة الاحتلال للمحاكمة الدولية.

• قالت مصادر مقربة من رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو إن مسؤولة ملف المفاوضات تسيبي ليفني تتجاوز مواقف نتنياهو وبعض رؤى أصحاب المناصب السياسية في إسرائيل في لقاءاتها مع الوفد الفلسطيني المفاوض، وأنها تتطلع لحل الصراع بطريقة تختلف عما يريده نتنياهو،على مستوى تقسيم القدس واخلاء المستوطنات والترتيبات الأمنية في وادي الأردن.

• بعث 16 عضو كنيست من الائتلاف الحكومي برسالة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، طالبوه فيها بالإعلان عن خروج الحكومة من مسار أوسلو، ورفضها الانسحاب من مناطق في الضفة الغربية وتسليمها للسلطة الوطنية.

• قال القطب الليكودي ياريف ليفين إن الرسالة التي بعث بها 16 من نواب الائتلاف الحكومي إلى نتنياهو وحثوه فيها على ما أسماه تجنب "التنازلات" في المفاوضات مع الفلسطينيين هدفها منع تكرار أخطاء عملية اوسلو.

• قالت وزارة الخارجية إن غياب ردود الفعل العربية والإسلامية والدولية الجدية تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك من عدوان مستمر، يشجع المستوطنين على تصعيد اعتداءاتهم.

• قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمود الهباش، إن المسجد الأقصى يتعرض في الآونة الأخيرة لخطر حقيقي جراء الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة بشكل شبه يومي، وأكد الهباش خلال لقائه نظيره المصري محمد جمعة، أن ما يتعرض له الأقصى يأتي في سياق الهجمة الشرسة التي تتعرض لها مدينة القدس بمواطنيها ومقدساتها.

• وجه الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي، رسائل متطابقة لمنظمات المجتمع الدولي والأمم المتحدة، واللجنة الرباعية والاتحاد الأوروبي ومجلس الأمن، ومنظمة اليونسكو، لتوضيح انتهاكات إسرائيل لمدينة القدس المحتلة ومقدساتها وردعها.

• قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح ديمتري دلياني، إن 'الاحتلال يُصعّد عدوانه على الحرم القدسي من خلال أروقة 'الكنيست'، وكشف دلياني عن رسالة بعث بها نائب رئيس 'الكنيست' موشيه فيغلين إلى شرطة الاحتلال، وتم تسريبها يتساءل فيها عن الأسس القانونية لعمل دائرة الأوقاف الإسلامية.

• تقدم الحاخام الأكثر تطرفاً وخطراً على الأقصى 'يهودا غليك' مجموعة من المستوطنين اقتحمت المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة اليوم، برفقة عناصر الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال.

• نشرت القناة الإسرائيلية السابعة على موقعها الالكتروني تقريرا تحرض فيه الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي بعدم دفع أي أموال للسلطة الوطنية بحجة أن هذه الأموال تذهب لمن أسمتهم القناة "الإرهابيين" الذين أفرج عنهم.

• أفادت محامية وزارة الأسرى والمحررين حنان الخطيب، بأن 18 أسيرا مريضا يقبعون في مشفى الرملة لا زالوا لليوم الثاني على التوالي يخوضون خطوات احتجاجية لتحسين شروط حياتهم الصحية والإنسانية وذلك بإرجاع وجبات الطعام.

• استنكرت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير استهداف المخيمات السورية من الأطراف المتصارعة في سوريا والتي أسفرت يوم أمس، عن استشهاد ثلاثة لاجئين إثر سقوط قَذيفة قُرب مقبرة الشهداءِ القَديمة في مخيمِ اليرموك.

• كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن حركة حماس بدأت في تغيير موقفها من جماعة الإخوان المسلمين، موضحة أن الحركة منعت خروج مسيرات مسلحة مؤيدة للإخوان فى قطاع غزة، أو رفع شعار الإخوان، وطلبت من خطباء المساجد عدم انتقاد النظام المصري، بالإضافة إلى عدم انتقاد عبد الفتاح السيسي، من أجل تخفيف حدة التوتر بين القاهرة والقطاع.

• تساءل موسى أبو مرزوق، عبر حسابه على فيسبوك قائلاً "هل هناك عاقل يعتقد أن قنبلة يدوية مكتوب عليها كتائب القسام وملابس مشابهة لملابس القسام دليل على تهريب السلاح لسيناء، وقال أبو مرزوق "إن قطاع غزة بحاجة لمصر؛ فلا يمكن أن تصدر لها ما يعكر أمنها، ومسؤوليات مصر لا يمكن أن تقف عند الخط الفاصل".

• قال اللواء سامح سيف اليزل رئيس مركز الجمهورية للدراسات السياسية والاستراتجية إن حديث حماس بأن المضبوطين لدى الأمن المصري من فتح محاولة للإيقاع بين النظام المصري وفتح، واستغرب هجوم حماس على هدم الانفاق وكأنها معابر طبيعية.

• أكد اللواء خالد عكاشة الخبير الأمني المصري، أن إعادة الحوار مع حماس مقترن بإصلاح علاقاتها مع حركة فتح والاهتمام بالقضية الفلسطينية، ونوه إلى أن مصر سخرت أجهزتها الحكومية على مر التاريخ للتقريب بين فتح وحماس، وإصلاح التدمير العميق الذي سببته حماس للقضية الفلسطينية.

• طالب الناشط الحقوقي المصري أمير سالم، بتوجيه ضربة عسكرية لفرق تدريب حماس، وضرب جميع الأنفاق الموصلة لغزة بسيناء، وقال أن الراحل عمر سليمان أكد أن المخابرات المصرية رصدت اتصالات بين الإخوان وحماس قبل الثورة، وشدد أنه على الدولة إدراك أن حماس منظمة إرهابية تضر بالأمن القومي المصري، ويجب معاقبتها.

ماذا وراء خلافات نتنياهو – ليفني حول المفاوضات؟؟
خاص بمركز الإعلام

نشرت وسائل الإعلام الإسرائيلية اليوم معلومات عن خلافات في المواقف حول المفاوضات ما بين رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ورئيسة وفده المفاوض تسيبي ليفني خاصة بما يتعلق بالاستيطان والقدس، وتتلخص الخلافات في تخوف  نتنياهو من تقديم ليفني مواقف ورؤى لا يوافق عليها علماً أن الاتفاق الحكومي ما بين الأحزاب الإسرائيلية يلزم ليفني  بتقديم تقرير شامل وبالتفاصيل حول مجريات المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية.

وهنا لا يمكن المرور دون التمحيص في حقيقية هذه الخلافات إن وجدت من الأصل أو أنها محاولة تهرب جديدة تشكل طوق نجاة لنتنياهو المجبر على دخول المفاوضات مع الجانب الفلسطيني، ولكن السؤال حول الهدف الإسرائيلي حالياً من الإعلان عن مثل هذه الخلافات؟ وهل تندرج في إطار التهرب من استحقاقات المرحلة القادمة وخاصة في ظل اتفاق أمريكي روسي يتعلق بالأسلحة النووية السورية وانقشاع غمامة الحرب؟

مما لا شك فيه وحسب التصريحات والتسريبات الصادرة عن المسؤولين الفلسطينيين بما يتعلق بالمفاوضات بأن إسرائيل تراوح مكانها ولم تقدم شيئاً، بل إن هذه المفاوضات في حال إستمرت ستكون نتائجها كارثية نتيجة الموقف الإسرائيلي المتعنت والرافض لحقوق شعبنا، حيث لا يجب أن تأخذ حكومة الإحتلال من الخلافات الداخلية سبباً أخر للتهرب من إستحقاقات عملية السلام التي مازالت حتى الان تعيش جموداً لم يتم كسره.

ومن وجهة نظر مراقب فإن شيئاً ما يدور في الأفق الإسرائيلي وهو السبب وراء الإعلان عن خلافات ما بين نتنياهو وليفني في هذا الوقت بالذات، الأمر الذي يؤكد عدم جدية الجانب الإسرائيلي في التفاوض مع الفلسطينيين، أو أنها محاولة جديدة للتملص من استحقاقات المفاوضات علماً أن الحكومة الإسرائيلية لم تقدم شيئا حتى اللحظة بما يتعلق بالمفاوضات.

أما فلسطينياً من الضروري إكمال فترة الجدول الزمني المحدد للمفاوضات وهي فترة التسعة أشهر لقطع الطريق على نتنياهو من تحميل قيادتنا مسؤولية فشل المفاوضات، وكل ذلك على الرغم من الاستفزازات الإسرائيلية اليومية المتعلقة بالاستيطان في الضفة والقدس والاعتداءات المتواصلة على المسجد الأقصى.

وذلك يبرهن أنه حتى اللحظة لا توجد قيادة إسرائيلية مؤمنة بالسلام وتسعى من أجل السلام، الأمر الذي يشير إلى عدم نضوج العقلية الإسرائيلية لقبول الطرف الأخر صاحب الحق الأصيل في أرضه ولكن إلى متى ستبقى معادلة التعنت الإسرائيلي وكيف يمكن كسرها؟.

بالتالي لا يجب أن تنطلي علينا مسألة الخلافات ما بين نتنياهو وليفني لأن حكومة الاحتلال تقوم على الرفض المطلق للحقوق الأصلية لشعبنا، ولكن موقف القيادة الحكيم المتمسك بالثوابت الفلسطينية هو أبلغ رد على التعنت الإسرائيلي وسواء كانت هناك خلافات إسرائيلية – إسرائيلية أو لم تكن فإن حكومة الإحتلال ليست بحاجة للبحث عن أعذار للتهرب من إستحقاقات عملية السلام التي تتمسك بها قيادتنا وفق الشرعية الدولية.

* رئيس تحرير المكتب الصحفي الفلسطيني – الدنمارك "فلسطيننا"







 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.29 ثانية