جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 291 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الرياضي
[ الصباح الرياضي ]

·برشلونة يتوج بطلاً للدوري الاسباني لكرة القدم.
·رياضيو غزة يتصدرون سباق المسافات الطويلة
·كلاسيكو الأرض يبتسم لبرشلونة بهدف سواريز
·منتخبنا الوطني يحتل المركز الـ126 في تصنيف الفيفا
·نهر الحياة ...!
·ألمانيا تتخطى الجزائر بصعوبة وتضرب موعدا مع فرنسا
·المبدع نعمان يقود منتخبنا الوطني لأول لقب قاري وبلوغ أمم آسيا
·الاتحاد الفلسطيني للسباحة يستقبل المدرب وليم ماردوخ
·مفوضية كشافة ومرشدات اريحا والأعوار تناقش فعاليات اسبوع الشباب


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
أخبار محلية: د.الأغا: الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله المشروع حتى تجسيد إعلان الاستقلال إلى واقع
كتبت بواسطة زائر في الأحد 14 نوفمبر 2010
الموضوع: شؤون فلسطينية

أكد د. زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين على أن الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله المشروع حتى استرداد كامل حقوق المشروعة وتجسيد إعلان الاستقلال الذي أعلنه


د.الأغا: الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله المشروع حتى تجسيد إعلان الاستقلال إلى واقع عبر إقامة الدولة الفلسطينية على الأرض الفلسطينية المحتلة عام 1967 وعاصمتها القدس
أكد د. زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين على أن الشعب الفلسطيني سيواصل نضاله المشروع حتى استرداد كامل حقوق المشروعة وتجسيد إعلان الاستقلال الذي أعلنه الرئيس الشهيد ياسر عرفات من قلب العاصمة الجزائرية في العام 1988  إلى واقع على الأرض الفلسطينية عبر إقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران وعاصمتها القدس  .
وشدد د. الأغا في بيان صحفي صادر عنه اليوم بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لإعلان الاستقلال أن منظمة التحرير الفلسطينية لن تقبل بأقل من دولة على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 كاملة السيادة خالية من الاحتلال والمستوطنات والقدس عاصمة لها  مشيراً إلى رفض منظمة التحرير الفلسطينية لما يطرحه الاحتلال الإسرائيلي من مخططات عنصرية تلتف على حقوق شعبنا المشروعة في العودة وتقرير مصيره عبر طرحه  للدولة الفلسطينية ذات الحدود المؤقتة.
وأوضح أن تحقيق الاستقلال الكامل وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس هو الأساس الأول والطريق الوحيد نحو ترسيخ السلام العادل في المنطقة وأن حاضر ومستقبل هذه المنطقة ومصير شعوبها وسلامتها مرتبط بتحقيق هذا الهدف الذي لا يمكن أن يمر إلا عبر بوابة الدولة الفلسطينية التي قاتل واستشهد من أجلها الرئيس الشهيد أبو عمار مشدداً على أن نضال شعبنا الفلسطيني سيبقى مشروعاً حتى تحقيق هذا الحق المقدس والمشروع .
وأضاف أن إعلان الاستقلال الذي جاء كثمرة من ثمرات النضال الوطني الفلسطيني شكل نقطة تحول كبرى في مسيرة الثورة الفلسطينية ومسار التاريخ في المنطقة لما مثله هذا الإعلان من  اعتراف 105 دولة  بهذا الاستقلال ونشر سفراء لفلسطين فيها ، ومن ثم إقامة السلطة الوطنية الفلسطينية على الأرض الفلسطينية كإنجاز وطني تاريخي على طريق الاستقلال الوطني الكامل وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .
وأشار د. الأغا  إلى أن شعبنا الفلسطيني ومنظمة التحرير الفلسطينية قطع منذ إعلان الاستقلال مشواراً طويلاً وشاقاً ولم يزل في سبيل تجسيد هذا الإعلان على أرض الواقع العملي الملموس ، وحقق خلاله انجازات كبيرة في مقدمتها بناء المؤسسات الوطنية والسياسية وأركان الدولة الفلسطينية تمهيداً لتجسيد قيامها على حدود الرابع من حزيران لعام 1967 رغم المعوقات الكثيرة التي واجهته في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي الخطير على شعبنا وتنكر الحكومة الإسرائيلية لحقه المشروع في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة المستقلة .
 وثمن المواقف العربية الأصيلة الداعمة للقضية الفلسطينية مشدداً في الوقت ذاته  على أن شعبنا الفلسطيني لا يمكن أن ينفصل عن أمته العربية وسيبقى الشعب الفلسطيني جزءاً لا يتجزأ من هذه الأمة ، وهو يتطلع إلى الأشقاء العرب إسناده في خوض نضاله المشروع لاسترداد حقوقه الوطنية في العودة والحرية والاستقلال وفي الدفاع عن المقدسات الإسلامية .
وتوجه د. الأغا في هذه المناسبة الوطنية إلى المجتمع الدولي ومجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة واللجنة الرباعية الدولية لتحمل مسؤولياتهم تجاه القضية الفلسطينية والتدخل العاجل لوقف العدوان والتصعيد العسكري الإسرائيلي الذي يتعرض له شعبنا وحمايته من الإرهاب المنظم الذي تمارسه الحكومة الإسرائيلية  والضغط عليها للانصياع للإرادة الشرعية الدولية وتنفيذ قراراتها وتمكين شعبنا من إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .
ودعا د. الأغا القوى والفصائل الفلسطينية إلى تعزيز الوحدة الوطنية وتوطيد العمل الوطني المشترك وأن تصب جهودها نحو تحقيق المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام القائم والعمل على تعزيز دور منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا لإنجاز الحقوق الوطنية المشروعة وتجسيد لإعلان الاستقلال العودة وإقامة الدولة المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس طبقاً لقراري مجلس الأمن 242 و338 وقرار الجمعة العامة رقم  194 .
وعلى صعيد آخر أبرق د. الأغا بالتهنئة للشعب الفلسطيني في الوطن والشتات وفصائله المناضلة وقيادته الوطنية ولعائلات الشهداء والجرحى والأسرى والمعتقلين في السجون والمعتقلات الإسرائيلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك داعياً المولى عزل وجل أن يعيده الله على شعبنا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركة وقد تحقق أماني شعبنا في العودة والاستقلال الوطني وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .
دائرة شؤون اللاجئين م.ت.ف
دائرة الإعلام والعلاقات العامة

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول شؤون فلسطينية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن شؤون فلسطينية:
الدكتور خالد السراحنه يزور مدرسة ثانوية جنين الشرعية



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية