جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 312 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: بالصور: كتائب الأقصى تحيي الذكرى الثامنة لإستشهاد أبطال معركة الزيتون
بتاريخ الجمعة 11 مايو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية


بالصور: كتائب الأقصى تحيي الذكرى الثامنة لإستشهاد أبطال معركة الزيتون
 غزة - الصباح - أحيت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين - الجناح العسكري لحركة فتح، اليوم الجمعة الذكرى الثامنة لإستشهاد ثلاثة من رجالها الذين إرتقوا شهداء بالحادي عشر من شهر مايو/ايار عام 2004،



بالصور: كتائب الأقصى تحيي الذكرى الثامنة لإستشهاد أبطال معركة الزيتون

إحدى الزيارات تبدأ بآيات من القرآن الكريـم


أسرة الشهيد إيهاب ملكة:



والد الشهيد محمد عدس:



شقيق الشهيد وليد عزام:


غزة - الصباح :
أحيت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين - الجناح العسكري لحركة فتح، اليوم الجمعة الذكرى الثامنة لإستشهاد ثلاثة من رجالها الذين إرتقوا شهداء بالحادي عشر من شهر مايو/ايار عام 2004، أثناء تصديهم للعملية العسكرية الصهيونية الواسعة التي إستهدفت حي الزيتون الواقع شرق مدينة غزة.




حيث نظمت اللجنة الإجتماعية التابعة للكتائب يرافقها عدد من قادة وكوادر كتائب شهداء الأقصى في شرق مدينة غزة، زيارات لمنازل ثلاثة من الشهداء وهم: محمد فرج عدس، وإيهاب سعيد ملكة، ووليد خالد عزام ، وكلاهما من حي الزيتون، وجميعهم إستشهدوا بتاريخ 11/5/2004 أثناء مقاومتهم لأليات الإحتلال الصهيونية التي أقدمت على إجتياح حي الزيتون المجاهد إنطلاقاً من مغتصبة نتساريم التي كانت جاثمة على أرض غزة قبل إنسحاب قوات الإحتلال ومستوطنيه منها عام 2005، وتمركزت على مفترق دولة وبجوار معطم شعفوط في عملية عسكرية شرسة سقط خلالها عدداً كبيراً من الشهداء معظمهم من رجال المقاومة الفلسطينية بكافة أذرعها العسكرية، وقتل خلالها ستة جنود إسرائيليين من وحدة النخبة المتخصصة في هندسة المتفجرات إثر تفجير المقاومة الفلسطينية لعبوة ناسفة من الوزن الثقيل بإحدى المدرعات الصهيونية التي كانت تحمل ستة أفراد من وحدة الهندسة الذين وقعت أشلائهم في قبضة المقاومة بعد تطايرها كأوراق الخريف في أنحاء مختلفة من شوارع الحي .




هذا وقـد عددت 'الكتائب' مناقب الشهداء الثلاثة في كلمات منفصلة ألقاها ناطقها الإعلامي، الذي وصفهم بصقور حي الزيتون الذين شهدت لهم كافة مواقع الرباط المتقدمة، مؤكداً أن هؤلاء الشهداء هم أول من إستقبل الآليات الصهيونية العسكرية برصاص 'الكتائب' الذي أدخل الرعب إلي قلب جيش الإحتلال الذي قام بدفن بعضهم أحياء بعد إصابتهم بالرصاص الصهيوني أثناء الإشتباك المسلح مع قوات الإحتلال التي إعتلت بعض المنازل وبدأت بعمليات القنص لرجال المقاومة الذين شكلوا أروع صور الوحدة الوطنية على مدار ثلاثة أيام من المعركة البطولية .





وقـد أثنت 'الكتائب' على تضحيات شهدائها الثلاثة وكافة الشهداء الذين سقطوا خلال هذه المعركة التي ستبقى خالدة في اذهان الجميع منوهة، بأن فلسطين فقدت رجالاً أوفياء صدقوا ما عاهدوا الله عليه، مؤكدة بأنها ستمضي قدماً على طريقهم النضالي الذي مضى وقضى عليه الآف الشهداء وعلى رأسهم الزعيم الرمز "ياسر عرفات" والقائد المؤسس لكتائب شهداء الأقصى، جهـاد العمـارين "أبا رمزي" .



كما إستذكرت 'الكتائب' شهيدها الرابع، "إيهاب عامر" إبن مدينة خانيونس الذي كان مرابطاً في ذلك اليوم برفقة شهداء الزيتون الثلاثة وإستشهد إلي جانبهم ليؤكد، أن فلسطين بقعة جغرافية واحدة وموحدة في مواجهة الإحتلال .




هذا وقـد إنتهت الزيارات الثلاثة بتسليم أسر الشهداء دروع 'الكتائب' .



وبدورها تقدمت أسر الشهداء الثلاثة بالشكر الجزيل للوفد الزائر، مؤكدين أن هذه اللفتة الطيبة تعبر عن الوفاء الحقيقي لأرواح الشهداء الأكرم منا جميعاً وتُجسد حالة التلاحم بين أبناء الشعب الواحد، وتعزز من صمود العائلات الذين قدموا أبنائهم شهداء تقرباً إلي الله عز وجل و دفاعاً عن قضيتنا الوطنية التي تستحق المزيد من التضحية والعطاء وصولاً لدحر الإحتلال عن أرضُنا المحتلة وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.





من جانبه وصف 'المكتب الإعلامي' لكتائب شهداء الأقصى في فلسطين هذه الزيارات وما سبقها من مئات الفعاليات الإجتماعية التي نظمتها الكتائب، بأنها تندرج ضمن حملة التواصل الإجتماعي الإجتهادية التي أطلقتها كتائب شهداء الأقصى في شهر يوليو 20011، دعماً لحركة فتح ممثلة بقائدها العام السيد الرئيس محمود عباس، سعياً منها للمساهمة في توطيد وتمتين علاقة الحركة بالشارع الفلسطيني وبالقاعدة الجماهيرية الشعبية.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية