جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 319 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: يجب بدء عمل لجنة الانتخابات بغزة ..أبو ردينة:الرئيس حريص على تنفيذ اتفاق الدوحة
بتاريخ الأحد 06 مايو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

FILE - In this Thursday, Nov. 24, 2011 file handout photo provided by the office of Khaled Meshaal, Palestinian President Mahmoud Abbas, right, and Khaled Mashaal, left, chief of the Islamic militant Hamas, appear together for a meeting in Cairo, Egypt. Hamas has secretly chosen new leaders for Gaza, starting movement-wide elections that could determine if the Islamic militants will moderate or maintain an alliance with longtime patron Iran instead, Hamas officials said Thursday, April 26, 2012. (AP Photo/Office of Khaled Meshaal, HO, File) EDITORIAL USE ONLY
يجب بدء عمل لجنة الانتخابات بغزة ..أبو ردينة:الرئيس حريص على تنفيذ اتفاق الدوحة فورا

رام الله - الصباح - قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، إن الرئيس محمود عباس حريص على تنفيذ اتفاق الدوحة فورا.



يجب بدء عمل لجنة الانتخابات بغزة ..أبو ردينة:الرئيس حريص على تنفيذ اتفاق الدوحة فورا

 
رام الله - الصباح - قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، إن الرئيس محمود عباس حريص على تنفيذ اتفاق الدوحة فورا.

وأكد أبو ردينة في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية "وفا" حرص الرئيس والقيادة الفلسطينية على تنفيذ ما تم الاتفاق عليه بالدوحة لإنهاء الانقسام وإعادة توحيد الوطن والذهاب للانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني.

وأشار إلى أن ذلك يبدأ بقيام لجنة الانتخابات المركزية باستكمال عملها في غزة لتحديث سجل الناخبين من أجل تحديد موعد الانتخابات في المدد القانونية المطلوبة، ومن ثم الشروع بتشكيل الحكومة وفقا لاتفاق الدوحة.

وشدد على التزام الرئيس الكامل بالاتفاق، مطالبا بأن تقوم حركة حماس بتسهيل كل الإجراءات القانونية التي تحول دون البدء الفعلي بتنفيذ الاتفاق.

وأكد على أن أي تعديل على الحكومة الحالية لن يكون بديلا أو خروجا عن الجهود المبذولة لتنفيذ الاتفاق وإنهاء الانقسام، وتوحيد الجهود لمواجهة التحديات القادمة.
د. الزهار : محادثات المصالحة الفلسطينية كالمفاوضات مع اسرائيل لاجدوى منها
اعتبر عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار ، أن المصالحة الفلسطينية 'تشبه المفاوضات مع إسرائيل، لا فائدة ولا جدوى منها'.
وقال 'مللنا من الحديث عن هذا الملف الذي بات كالمفاوضات مع الاحتلال، نتفق ونجلس دون أي تنفيذ' ورفض الزهار التعليق على مباحثات تشكيل الحكومة الفلسطينية الموحّدة أو أية لقاءات جديدة تقود إلى إنهاء الانقسام.
وحول قضية الأسرى قال الزهار في تصريحات لصحيفة 'الشرق' السعودية أنها متعددة الجوانب، ومن بينها مجموعة من الاتفاقيات التي كانت في إطار صفقة التبادل مع الجانب الإسرائيلي برعاية مصرية، منها إلغاء قضية العزل الانفرادي، ولم يجرِ الالتزام بهذه الاتفاقيات، ومن هنا قرر الأسرى الدخول في الإضراب عن الطعام، وفي هذا الإطار يجري حالياً الحديث مع مصر لإنهاء الشق المتعلق بهذه القضية باعتبارها راعية للصفقة، توازياً مع ذلك أطلقنا حملة تضامن كبرى في غزة والضفة الغربية.
وحول احتمال اختطاف جنود إسرائيليين لمقايضتهم بأسرى فلسطينيين،قال الزهار: اختطاف شاليط كان واحدة من سلسلة حلقات طويلة من الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي، وتحرير أسرانا على رأس أولوياتنا في حماس، وعندما تنتهي كل الخطوات التضامنية السلمية لا يبقى عندها إلا استخدام كافة الوسائل الأخرى المتاحة، وعندما تتاح هذه الفرصة لن يتخلف أحد عن استخدامها ليتم إطلاق سراح الأسرى والمعتقلين.
وحول ملف العلاقات الخارجية الخاصة بحركة حماس قال الزهار: الوجود في سوريا كانت له أسباب وانتفت، فالذين تم إبعادهم عن غزة قبل 22 عاما عادوا إلى القطاع، والذين كانت لهم إقامة اضطرارية في سوريا بسبب عدم السماح لهم بالإقامة في الدول العربية الأخرى ثم سُمِحَ لهم بالإقامة فيها ذهبوا إليها.
وكشف عن إن الحركة لم تتخذ قراراً سياسياً يقول بإخراج كافة أبناء حماس من سوريا، والمشكلة أن الجميع يعتقد بأن هذا قرار سياسي لكنه كان قراراً فردياً، وعندما أتيحت الظروف وأصبحت الحركة إلى مصر وغيرها من البلاد العربية وحتى إلى قطاع غزة أكثر سهولة اتخذ كل قيادي قراره الخاص بالانتقال.
وحول انتخابات حركة حماس الداخلية، شدد على إن الانتخابات الداخلية هي شأن خاص بحركة حماس وتتم بعملية سرية محترمة من الجميع والكل يقبل بنتائجها.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.12 ثانية