جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 342 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: جبهة التحرير الفلسطينية تحتفل في الخليل بانطلاقتها بمهرجان مركزي حاشد
بتاريخ الثلاثاء 01 مايو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

جبهة التحرير الفلسطينية تحتفل في الخليل بانطلاقتها بمهرجان مركزي حاشد
المتحدثون اشادوا بصمود شعبنا في النضال
والالتفاف حول منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.


جبهة التحرير الفلسطينية تحتفل في الخليل بانطلاقتها بمهرجان مركزي حاشد
المتحدثون اشادوا بصمود شعبنا في النضال
والالتفاف حول منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.
احتفلت جبهة التحرير الفلسطينية, باليوم الوطني " ذكرى انطلاقتها " وسط حشد من المؤيدين والانصار لها في الخليل, بمهرجان مركزي حاشد في مركز رابطة الجامعيين في محافظة الخليل بمناسبة السابع والعشرين من نيسان ( اليوم الوطني لجبهة التحرير الفلسطينية ) .
بحضور الامين العام الدكتور واصل ابو يوسف واعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وقادة الجبهة،وكان في مقدمة الحضور الأخ جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، وممثلا للسيد الرئيس ( أبو مازن ) ، والرفيق جميل شحادة أمين عام الجبهة العربية الفلسطينية ، والرفيق حسين رحال نائب أمين عام جهة التحرير العربية ، والأخ النائب أبو علي يطا ، والأخ عزمي الشيوخي أمين عام اللجان لشعبية ، والأخ كفاح العويوي أمين سر حركة فتح في الخليل ، وقادة وممثلي فصائل العمل الوطني ، وحشد من الفعاليات وابناء شعبنا في محافظة الخليل .
وبعد الوقوف دقيقة صمت اجلالا واكبارا على ارواح الشهداء وعزف النشيد الوطني ، رحب عريف الاحتفال محمد بريجية بالحضور مشيدا ب27 نيسان اليوم الوطني لانطلاقة الجبهة .
تحدث الدكتور واصل أبو يوسف الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حيا في بداية كلمته الحضور باسمه وباسم قادة وكوادر الجبهة في الوطن والشتات وتوجه بتحية الوفاء للشهداء القادة الأمناء المؤسسين طلعت يعقوب شهيد الاستقلال وأبو العباس فارس فلسطين والقائد الوطني أبو أحمد حلب والشهداء المؤسسين فؤاد ابو العمرين و ابو بكر وسعيد اليوسف ومروان باكير وابو العز وجهاد حمو وابو كفاح فهد وغيرهم الكثير ممن انضمو لقافلة الشهداء أبطال العمليات الفدائية في الخالصة وام العقارب ونهاريا ام الزيب والطيران الشراعي والقدس البحرية والقدس الاستشهادية .
وقال انها لحظة مجيدة نجدد فيها العهد لشهداء شعبنا قادة ومناضلين وفي مقدمتهم الرئيس الراحل ياسر عرفات والحكيم جورج حبش والشيخ ياسين وابو جهاد وابو علي مصطفى وعبد الرحيم احمد والنجاب وغوشة ونزال وجبريل وقافلة طويلة .
وأضاف هي ذات اللحظة التي نجدد فيها العهد والوعد لأسرانا وأسيراتنا الإبطال الذين يخوضون معركة الكرامة والعزة والصمود على خط الاشتباك الأول مع جنود وجلادين الاحتلال بإعمائهم الخاوية وصلابة عزيمتهم وأرادتهم وقوة إيمانهم بعدالة قضيتهم مدافعين أشداء عن حرية شعبهم ونخص التحية لعميد أسرى جبهة التحرير الفلسطينية الأسير محمد التاج الذي يخوض معركة الأمعاء الخاوية منذ منتصف أذار لتحقيق مطلبه المشروع اعتباره أسير حرب ويناضل من اجل حرية شعبه ،وتوجه بالتحية لقادة شعبنا الأسرى أمين عام الجبهة الشعبية المناضل احمد سعدات والنائب مروان البرغوثي ورئيس المجلس التشريعي الدكتور عزيز دويك والنواب والوزراء المحتجزين في معسكرات الاعتقال.
وأكد أبو يوسف أن شعبنا وهو يخوض معركة تحرره الوطنية ليجدد على تمسكه بثوابته وحقوقه الوطنية ويؤكد إصراره على صموده ومواصلة مقاومته الوطنية المشروعة حتى زوال الاحتلال ونيل حريته وتحقيق حريته وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .
وأشار أبو يوسف إلى إن شعبنا وأرضنا ما زالت تتعرض لأبشع هجمة استيطانية وحصار وإغلاق وتهويد للأرض والمقدسات في ظل حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة التي تتبنى نهج العدوان وترعى وتحمي قطعان المستوطنين الذين يعيثون فساد في أرضنا وترفض نداءت السلام ولا تقيم وزنا للشرعية والقوانين الدولية .
وأكد أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية إن مواجهة سياسة العدوان التي تنتهجها حكومة الاحتلال وسياستها الاستعمارية على الأرض الفلسطينية تتطلب منا العمل على رسم استراتيجية الإجماع الوطني التي تتلخص بخمس محاور أساسية :
أولا: عدم العودة للمفاوضات في ظل استمرار النهج الاستيطاني الاستعماري.
ثانيا : الإسراع باستعادة وحدة أرضنا وشعبنا واستعادة وحدة الصف الوطني تنفيذا لاتفاقات الإجماع الوطني والتي كان آخرها إعلان الدوحة .
ثالثا : تعزيز صمود شعبنا وتمكينه من مواصلة مقاومته الشعبية ضد الاحتلال وتوسيع رقعتها لتشمل كافه الأرض الفلسطينية .
رابعا : مواصلة التحرك السياسي و الدبلوماسي على المستوى الدولي لنيل عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة وكافه منظماتها الدولية ، والعمل على تدويل قضية الأسرى باعتبارهم أسرى حرب ويناضلون من اجل حرية شعبهم عملا باتفاقات جينيف الرابعة وما يتعلق منها بالتعامل مع الأسرى في زمن الحرب .
خامسا : صياغة برنامج اقتصادي اجتماعي يعزز من صمود شعبنا ويخفف الأعباء على كاهله.
والقى كلمة الرئيس محمود عباس الدكتور جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اكد فيها على حق شعبنا في مواصلة مسيرة كفاحه التحرري حتى زوال الاحتلال ونيل حريته وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .
ونقل الدكتور محيسن في مستهل كلمته تحيات الرئيس أبو مازن لقيادة الجبهة وكوادرها في يومها الوطني ، وتأكيده على دور الجبهة الريادي في الدفاع عن المشروع الوطني ، وحماية القرار الوطني الفلسطيني المستقل ، ولجهدها المميز لاستعادة وحدة الصف الوطني .
وشدد محيسن على ثبات القيادة الفلسطينية على موقفها من عدم العودة للمفاوضات دون وقف كامل للاستيطان وخاصتا بالقدس ودون مرجعية سياسية واضحة أساسها الشرعية الدولية التي تحفظ لشعبنا حقه في تقرير مصيره وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على حدود 67 وعاصمتها القدس .
ولفت الى ما يتعلق بمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها أسرانا الإبطال مؤكدا على دعم القيادة الفلسطينية وكافه قطاعات شعبنا خلف قضيتهم وأشار إلى إن قضيتهم في سلم اولويات القيادة الفلسطينية وحيا صمودهم الأسطوري .
وتحدث باسم القوى الوطنية والاسلامية جميل شحادة أمين عام الجبهة العربية الفلسطينية هنأ في بداية كلمته الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف وقيادتها وجميع كوادرها وأعضائها بإحياء ذكرى انطلاقتهم واحتفائهم باليوم الوطني للجبهة وقال ان جبهة التحرير الفلسطينية التنظيم الأساسي في منظمة التحرير الفلسطينية اثبت عبر مسيرة كفاح شعبنا الطويلة ومن خلال التضحيات الجسيمة التي قدمها أبنائها قادة ومناضلين وفي مقدمتهم الأمناء العامون الثلاثة طلعت وأبو العباس وأبو حلب أنهم الحريصون على مواصلة مسيرة كفاح شعبنا حتى انتزاع حقوقنا وتحقيق أماني وطموحات شعبنا الوطنية في الحرية والاستقلال الناجز .
وقال شحادة إننا في هذه المناسبة الوطنية المجيدة نعاهد شهداء شعبنا وأسراه وجرحاه ومبعديه إننا سنبقى متمسكين بثوابت وحقوق شعبنا الوطنية حتى زوال الاحتلال وإننا سنبذل كل جهدنا من اجل استعادة وحدة الصف الوطني لأننا مؤمنين بأن وحدتنا هي صمام أمان مسيرة تحرر شعبنا من الاحتلال والظلم .
من جهته حيا الأسير المحرر وعضو مجلس الثوري لحركة فتح النائب أبو علي يطا في كلمته عن الأسرى أسرانا الإبطال في معسكرات الاعتقال وزنازين العزل الانفرادي الذين يصممموا على مواصلة معركتهم معركة الأمعاء الخاوية والكرامة والعزة حتى كسر إرادة الاحتلال وعنجهيته وصلفه وإلغاء قوانينه الجائرة واجرائاته التعسفية بحق أسرانا وأسيراتنا .
وحيا يطا جبهة التحرير وشهدائها وأسراها في ذكرى انطلاقتها .
هذا وقد تخلل المهرجان بعض الفقرات الشعرية للشاعر احمد حنيحن والوصلات التراثية لفرقة الماجد الجبهوية .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.21 ثانية