جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 548 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: واصل أبو يوسف أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية مشروع فلسطيني في مجلس الأمن لمواج
بتاريخ الخميس 01 مارس 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

واصل أبو يوسف أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية مشروع فلسطيني في مجلس الأمن لمواجهة الاستيطان الاسيرة المناضلة هناء الشلبي تمثل نموذج الحركة الاسيرة
عمان - الصباح - أكد واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية, أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية, أن القيادة الفلسطينية قررت إتخاذ إجراءات لوقف الإجراءات الإسرائيلية بحق المدن والقرى الفلسطينية


واصل أبو يوسف أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية مشروع فلسطيني في مجلس الأمن لمواجهة الاستيطان الاسيرة المناضلة هناء الشلبي تمثل نموذج الحركة الاسيرة
عمان - الصباح - أكد واصل أبو يوسف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية, أمين عام جبهة التحرير الفلسطينية, أن القيادة الفلسطينية قررت إتخاذ إجراءات لوقف الإجراءات الإسرائيلية بحق المدن والقرى الفلسطينية وخاصةً مدينة القدس. وأوضح أبو يوسف في حوار صحفي أن منظمة التحرير الفلسطينية تدرس تقديم مشروع لمجلس الأمن الدولي لمواجهة الإستيطان الإسرائيلي الذي يبتلع الأراضي الفلسطينية, كذلك مدينة القدس والمسجد الأقصى.

وأضاف أن القيادة الفلسطينية وجهت لمندوب فلسطين في الأمم المتحدة رياض منصور دعوة لإيجاد كافة الآليات والسبل للحد من الإجراءات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية. وقال أبو يوسف إن ما سيساعد هذا المشروع هو أن القرارات أممية والقانون الدولي تبطل كل ما تقوم به إسرائيل من إستيطان في الأراضي الفلسطينية وتغيير لمعالم القدس". وأشار امين عام جبهة التحرير إلى أن تقديم هذا المشروع يأتي من أجل التأكيد على ضرورة قيام المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف كافة ممارساتها تجاه الفلسطينيين وأراضيهم.
 
وشدد ابو يوسف أن الحل الوحيد للخروج من الأزمة الفلسطينية التي يمر بها اتفاق المصالحة يتطلب بتطبيق ما تم الإتفاق عليه في "الدوحة" حول تشكيل حكومة التوافق الوطني برئاسة الرئيس أبو مازن. ودعا الى ضرورة اتخاذ كافة الخطوات المطلوبة خاصةً في قطاع غزة, من تحديث للسجل الإنتخابي بها, وإجراء التعديلات القانونية اللازمة على قانون الانتخابات.

وأشار إلى أن ما حدث في اجتماعات القاهرة ان الجميع اكد ان هناك قضايا مصيرية للشعب الفلسطيني يجب أن تنتهي،ولكن هذا يتطلب جهد جماعي لمواجهة كافة العقبات التي تواجه تطبيق المصالحة والذهاب الى انتخابات رئاسية وتشريعية والعمل من اجل تفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية. ودعا امين عام جبهة التحرير المجتمع الدولي وحركات التضامن العربية و الدولية إلى ضرورة التحرك من اجل الافراج عن الأسيرة الفلسطينية المناضلة هناء الشلبي التي تشكل نموذج الحركة الاسيرة، وتصعيد التحركات التضامنية مع اسرى الحرية في الداخل والخارج.

وثمن ابو يوسف الدور الذي تقوم به حركة التضامن مع الشعب الفلسطيني على مختلف الصعد، خاصة التصدي للسياسة العنصرية الإسرائيلية في القدس والضفة والجهود من اجل كسر الحصار على شعبنا في قطاع غزة، والتواصل مع شعبنا في الشتات والمهاجر.

ودان ابو يوسف اقتحام قوات الاحتلال تلفزين وطن والقدس ومصادرة معداته واجهزة البث فيه ورأى بانه قرصنة اسرائيلية ومحاولة لتكميم الافواه وحرية الراي والتعبيروقال إن إسرائيل تخرق القانون الدولي، وتتجاهل قرارات محكمتها العليا، وتظهر عدم احترامها لقرارات الأمم المتحدة مما يستدعي مطالبة المجتمع الدولي العمل على توفير الحماية لوسائل الإعلام والصحفيين،ومطالبة إسرائيل بالكف عن مثل هذه الإجراءات غير القانونية وإعادة ما سرقته من أجهزة،وطالب اتحاد الصحفيين الدوليين اتخاذ موقف واضح من مثل هذه الاعتداءات وإدانتها .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.11 ثانية